تاريخ اليوم : 30 سبتمبر 2022

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: [email protected]         الداخلة... إنطلاق الدورة ال12 لبطولة العالم للكايت سورف ولي العهد الأمير مولاي الحسن             المفتش العام للقوات المسلحة الملكية يستقبل نظيره الجيبوتي             الحموشي يستقبل المدير العام للأمن الوطني الموريتاني             مجلس جهة كلميم واد نون يعقد دورته العادية لشهر أكتوبر يوم الاثنين المقبل             انعقاد المجلس الإداري للوكالة الحضرية للعيون - الساقية الحمراء في دورته الخامسة عشر             الحكومة تطرد أزيد من 4000 موظف “شبح”             تطورات جديدة في قضية الاعتداء على مستخدم بمطعم بالعيـــون             الوفد المغربي ينسحب نهائيا من مخيم العدالة المناخية بتونس             وزير العدل الجزائري يسلم رسالة الدعوة الموجهة إلى الملك محمد السادس لحضور القمّة العربية             المصالح الأمنية بالمرسى تتمكن من إيقاف خمسة أشخاص مبحوث عنهم بموجب مذكرات بحث للإشتباه بتورطهم في قضايا إجرامية خطيرة             شركة اطلس الصحراء تفتتح أكبر محطة وقود بجهة العيون الساقية الحمراء            تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 14 ماي 2022 الساعة 15:55


تهم ثقيلة تقود 5 دركيين إلى التوقيف


الصحراء 24 : العيـــــون

أوقفت الفرقة الوطنية للدرك الملكي 5 دركيين، 3 منهم بتحناوت، واثنان بأوريكة بإقليم الحوز، وذلك للاشتباه في تورطهم في التخابر مع عصابات المخدرات.

وإلى جانب ذلك، عصفت هذه القضية أيضا بالقائد الإقليمي للدرك الملكي بالحوز، والذي تم تنقيله في انتظار تعويضه بمسؤول جديد.

هذا، وتم توقيف الدركيين الخمسة بعد توصل مسؤوليهم بمعطيات تفيد صلتهم بالأنشطة الإجرامية التي تقوم بها بعض عصابات الاتجار في المخدرات بالمنطقة.

وبعد إجراء تحقيقات مكثفة في الموضوع، تبين أن المعنيين كانوا يتخابرون مع تجار المخدرات، حيث تحوم الشبهات حول إمدادهم إياهم بمعلومات حول تحركات عناصر الدرك الملكي بإقليم الحوز.

ومن المرتقب أن يحال الموقوفون على المحكمة العسكرية بالرباط من أجل تعميق البحث معهم في أفق إحالتهم على الجلسة لمحاكمتهم من أجل المنسوب إليهم من أفعال.



 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

[email protected]

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





المفتش العام للقوات المسلحة الملكية يستقبل نظيره الجيبوتي

الحموشي يستقبل المدير العام للأمن الوطني الموريتاني

انعقاد المجلس الإداري للوكالة الحضرية للعيون - الساقية الحمراء في دورته الخامسة عشر

الحكومة تطرد أزيد من 4000 موظف “شبح”

تطورات جديدة في قضية الاعتداء على مستخدم بمطعم بالعيـــون

الوفد المغربي ينسحب نهائيا من مخيم العدالة المناخية بتونس