تاريخ اليوم : 5 أكتوبر 2022

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: [email protected]         الصحراء.. غواتيمالا تجدد تأكيد دعمها لمخطط الحكم الذاتي و للوحدة الترابية للمغرب             كلميـــم...وزير العدل يشرف على تدشين مقر محكمة الاستئناف             الصندوق المغربي للضمان الإجتماعي ” CNSS ” يطلق نظاما جديدا لمراقبة الحياة             جهة العيون الساقية في مسار حقيقي نحو التنمية المصادقة على عدد من المشاريع الاقتصادية الجديدة بجدول اعمال المجلس             جهتي الداخلة واد الذهب ، وجهة سوس تصادقان على اتفاقية شراكة مع فروع الفيدرالية المغربية لناشري الصحف             رالي المغرب .. الفنانان سعيدة شرف والدوزي يلهبان حماس الجمهور بالعيـون خلال أمسية رائعة             تفكيك خلية إرهابية تنشط في كل من الناظور ومليلية يشتبه في ارتباطها بما يسمى بتنظيم "الدولة الإسلامية "             صادرات الفوسفاط تتجاوز 77.89 مليار درهم نهاية غشت 2022             مجلس جهة كلميم - وادنون يُصادق على عدد من اتفاقيات الشراكة ذات الطابع الاجتماعي             المجلس الجهوي للداخلة وادي الذهب يصوت بالأغلبية المطلقة على جدول أعمال دورته العادية لشهر أكتوبر 2022             شركة اطلس الصحراء تفتتح أكبر محطة وقود بجهة العيون الساقية الحمراء            تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 30 يوليوز 2022 الساعة 21:07


العيــــون ..إختتام فعاليات النسخة التالثة عشرة من لحاق الصحراء الدولي النسوي 2022


الصحراء 24 : العيــــــون

اختتم صباح يوم السبت 30 يوليوز الجاري ، بالموازاة مع الاحتفالات بعيد العرش العلوي المجيد ، منافسات النسخة الثالثة عشرة من لحاق الصحراء الدولي النسوي للدراجات ، بمشاركة 40 مشارك من مختلف الأندية الوطنية و كذا مشاركة أجنبية خصوصا من إسبانيا .

حيث تمكنت المتسابقة حكيمة البحراوي (فئة الكبيرات)، المنتمية لنادي الاتحاد الرياضي البيضاوي، بالمرحلة الثالثة من لحاق الصحراء الدولي النسوي في دورته الثالثة عشرة ، والتي ربطت اليوم السبت بين العيون والمرسى على مسافة 56 كلم، مسجلة توقيت ساعة واحدة و35 دقيقة و48 ثانية.

  

وحلت في المركز الثاني نورة سحمود ( جمعية العجلة الذهبية للمحمدية ) بنفس التوقيت ، فيما حلت في المركز الثالث والأول في فئة الشابات، بطلة إفريقيا لسباق الدراجات على المضمار، رجاء شاكر (جمعية شباب سوق السبت أولاد النمة)، بتسجيلها نفس التوقيت .

أما المرتبة الرابعة فكانت من نصيب سلمى حريري (جمعية أبطال آسفي للدراجات) بزمن قدره 1 س 36 د و17 ث.

وتربط المرحلة الرابعة والأخيرة من هذا اللحاق الدولي السنوي ، المنظم من طرف جمعية المسيرة الخضراء للدراجات الهوائية بالعيون، تحت شعار : "رياضة الدراجات في خدمة الوحدة الترابية والصداقة الدولية" .

وعبر "محمد البغراوي" مدير اللحاق رضاه التام على سير جميع المراحل، مضيفا أن الدراجات الهوائية أصبح لها صدى كبير للغاية في الأقاليم الجنوبية، وبفضل فوز ابنته "حكيمة المغراوي" ببطولة المغرب ، هذا الانجاز الذي سجل اسم مدينة العيون بحروف من ذهب في تاريخ إنجازات رياضة سباق الدراجات على الرغم من ضعف الإمكانيات المادية.

وفي ختام المرحلة الأخيرة لهذا اللحاق تم توزيع الجوائزعلى الفائزات ، وتم تخصيص تكريم خاص للسيد الوالي ولاية العيون على دعمه لهذا اللحاق ، وبالأخص لرياضة الدراجات .



 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

[email protected]

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





رالي المغرب..أمين الشيكر يفوز بالمرحلة الأولى في صنف الدراجات النارية

إنتخاب " أباد بلاهي " رئيسا لجمعية ش س ح لألعاب القوى بالعيون بالتزكية

المغرب تستعد لطلب استضافة بطولة أمم إفريقيا 2025

الداخلة... إنطلاق الدورة ال12 لبطولة العالم للكايت سورف ولي العهد الأمير مولاي الحسن

إنطلاقة الموسم الرياضي الجديد وعقد الجمع العام محور إجتماع المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع

المنتخب المغربي يُقنع الجماهير بالانتصار على الشيلي في "تحضيرات المونديال