تاريخ اليوم : 17 يوليو 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         امتحانات الباكالوريا 2018.. أزيد من 238 ألف ناجح في الدورتين العادية والاستدراكية             العربية للطيران تضيف سادس خط داخلي إلى شبكتها بين طنجة ومراكش والداخلة             نسبة النجاح العامة في امتحانات البكالوريا تقارب 70 في المائة في جهة كلميم             استقالة جماعية بجهة الداخلة من “الاستقلال” والالتحاق ب”الأحرار”             افتتاح الموسم المسرحي الجديد بمسرحية "مراد شرتات"             بالصور... ما فعلته رئيسة كرواتيا في نهائي كأس العالم             الجنرال الوراق يباشر تغييرات واسعة في صفوف الضباط بالجنوب             جبهة البوليساريو تؤجل مؤتمرها الخامس عشر             صعقة كهربائية تقتل عامل بناء بمدينة السمارة             العيــــون : إعتقال شخص بالسد الأمني الشمالي بحوزته كمية كبيرة من الحشيش والحبوب المخدرة             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 13 يوليوز 2013 الساعة 12:01


طالبة بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بأكادير تستنجد المحسنين لإجراء عملية جراحية مستعجلة


صحراء 24 ـ نداء مساعدة

 

خديجة الكجضى، طالبة بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بأكادير، أجرت مؤخرا فحوصات طبية أكدت أن حالتها الصحية تستدعي متابعة طبية وتكاليف مادية باهظة ليست في متناولها .

 ولإجراء هذه الفحوصات بالأشعة والمتابعة الجانبية ثم إجراء عملية جراحية، يستدعي توفر مبلغ مالي كبير تستحيل عائلتها توفيره كاملا .




 وقد قررت العائلة بمعية مجموعة من زملاء الطالبة ، الدخول في حملة جمع التبرعات لإجراء هده الفحوصات الطبية والعملية الجراحية، وقد وضعت لهدا الغرض حسابين بنكيين لأفراد العائلة بالإضافة إلى رقم البطاقة البنكية للطالبة:


حساب 00380039985 الشركة العامة وهو للسيد: محمد الكجضى أخ الطالبة.
حساب 5352872 پ بريد المغرب وهو للسيد : الحسن بنضاوش.

رقم البطاقة البنكية للطالبة: 4318755010551453398.

آو الاتصال بالرقم الهاتفي: 06.66.43.84.11

والله لا يضيع أجر المحسنين.









الشيخ محمد الاغظف اباحازم في ذمة الله

نداء إنساني : وسيم طفل كفيف يتمنى أن يصبح مهندسا وكلماته أبكت كل الحاضرين

عاجل : صحراوي يعتصم رفقة ابنه المعاق بالعيون ـ فيديو ـ

نداء إلى القلوب الرحيمة

نداء إلى المحسنين: الطفل يحيى من العيون يناشدكم مساعدته لاستعادة سمعه

طلب مساعدة طبية عاجلة