تاريخ اليوم : 3 يونيو 2020

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: [email protected]         تسجيل 44 حالة مؤكدة جديدة بكورونا ترفع العدد الإجمالي إلى 7910 حالات             فيروس كورونا ...المغرب يسجل أكبر ارتفاع في عدد المتعافين بـ517 والحصيلة تصل لـ 6410 حالة             هذه حقيقة تعويضات مجلس الصحافة .. الأقل بين مؤسسات مماثلة             في عز كورونا ...حملة التطهير داخل وزارة الصحة تجر أيت الطالب للمساءلة في البرلمان             وزارة الطاقة والمعادن والبيئة : تقرر منح تفويض استغلال صهاريج لاسامير للمكتب الوطني للهيدروكاربونات والمعادن             حملة للتبرع بالدم تجمع أزيد من 100 كيس بمدينة الداخلة             كوفيد 19 : عدم تسجيل أية إصابة جديدة بمرض كورونا في جهة سوس ماسة لليوم الثالث على التوالي             كلميم واد نون : وضع برنامج عملي لتطويق وحصر انتشار كوفيد 19             إسبانيا .. الحكومة تصادق على تمديد حالة الطوارئ للمرة السادسة على التوالي حتى 21 يونيو             وزارة التعليم العالي : امتحانات الطلاب الموريتانيين المسجلين في المغرب وتونس ستكون تحت اشراف وتنظيم الدولتين الشقيقتين             تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            تصريح حصري للمدير الجهوي للصحة بالعيون بمناسبة فعاليات القمة القبلية لمؤتمر الأمم المتحدة حول المناخ أيام 19 و 20 أكتوبر تحت شعار " حدث بألوان إفريقيا "            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 15 أكتوبر 2013 الساعة 15:49


إذاعة ميزرات الإخبارية تميز في البرامج ومواكبة حثيثة للتطورات و تحقق قفزة إعلامية بالصحراء


 صحراء 24 ـ العيون


استطاعت إذاعة شبكة ميزرات الإخبارية بالصحراء أن تحقق قفزات نوعية في منظومتها البرامجية، وان تعكس البيئة  الصحراوية، وما تتميز به من خصوصية ثقافية وتاريخية وسياحية بل وتقدم صور وتغطيات من كافة الأقاليم الصحراوية.

و كما أن هذه الإذاعة ومنذ تأسيسها في سبتمبر 2009 ، قد بدأت بتنفيذ خطة إعلامية طموحة ومواكبة . لفعاليات ناشطة بالمنطقة، وتضمنت برامج إذاعية متميزة في  واحة الأدب والإعلام والفن و البيئة والسياحة و السياسة ، بالإضافة إلى استضافتها لشخصيات صحراوية حقوقية و جمعوية و سياسية، و هي برامج حضيت بتقدير جماهير كبيرة من المستمعين . بالصحراء و بمخيمات تندوف و عبر قارات العالم.  

جدير بالذكر أن إذاعة ميزرات هي أول إذاعة صحراوية حرة تبث من المناطق الصحراوية، لها مكتب تنفيذي بالعيون إلى جانب طاقم من المراسلين من مختلف مناطق العالم.   

 

 









تسجيل 44 حالة مؤكدة جديدة بكورونا ترفع العدد الإجمالي إلى 7910 حالات

فيروس كورونا ...المغرب يسجل أكبر ارتفاع في عدد المتعافين بـ517 والحصيلة تصل لـ 6410 حالة

هذه حقيقة تعويضات مجلس الصحافة .. الأقل بين مؤسسات مماثلة

في عز كورونا ...حملة التطهير داخل وزارة الصحة تجر أيت الطالب للمساءلة في البرلمان

وزارة الطاقة والمعادن والبيئة : تقرر منح تفويض استغلال صهاريج لاسامير للمكتب الوطني للهيدروكاربونات والمعادن

حملة للتبرع بالدم تجمع أزيد من 100 كيس بمدينة الداخلة