تاريخ اليوم : 15 ديسمبر 2017

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         الشرطة الاسبانية تحجز أزيد من ثلاثة أطنان من الحشيش المغربي             العيون... تحتضن اجتماع مجلس الإتقان لمعهد التكنولوجيا للصيد البحري             البرلمانات العربية تدين بالرباط اعتراف ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل             تشغيل أول نمودج بمحطة نور العيون 1             الشاب الصحراوي بين حلم الماضي ... ويقظة الحاضر ... وسبات المستقبل ...             جبهة البوليساريو تشتكي من التواجد المغربي في منطقة الكركرات             رئيس السلطة الفلسطينية يشيد بدورة التدخلات الملكية السامية لحماية القدس الشريف             رفع اللواء الأخضر الدولي للبيئة بمؤسستين تعليميتين بمدينة العيون             كتيبة هيرفي رونار تواجه هذا المنتخب الأسيوي إستعدادا لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018.             حملة ” التغيير ” تمتد إلى ضباط الحرس الملكي             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            الامطار تعري البنية التحتية بالعيون            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           
elsahariano travel



أضيف في 17 فبراير 2014 الساعة 22:25


آش واقع بمديرية الأرصاد الجوية بالعيون..؟ اتهام نقابي بالانفصال.. و خلل في التسيير الإداري




MsoNormalTable {mso-style-name:"Tableau Normal"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-qformat:yes; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin:0cm; mso-para-margin-bottom:.0001pt; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:"Calibri","sans-serif"; mso-ascii-font-family:Calibri; mso-ascii-theme-font:minor-latin; mso-fareast-font-family:"Times New Roman"; mso-fareast-theme-font:minor-fareast; mso-hansi-font-family:Calibri; mso-hansi-theme-font:minor-latin; mso-bidi-font-family:Arial; mso-bidi-theme-font:minor-bidi;}

صحراء 24 ـ العيون

 

بداية لا أحد يجهل أن الساحة السياسية المغربية لازالت تعرف عزوف الشباب في الانخراط الحزبي وبالتالي النقابي،المفروض هو التفكير في طرق وآليات لاستقطاب الشباب ودمجه في العمل السياسي لا العكس ، وتجدر الإشارة الى الأعمال اللامسؤولة التي قام بها الكاتب العام الوطني لنقابة الأرصاد الجوية المنضوية تحت لواء الإتحاد العام للشغالين بالمغرب الذي إتهم فيها الكاتب الجهوي لنقابته بالانفصال.

وفي ذات السياق صرح (م.ع) للجريدة بأن الكاتب الوطني يبرر ذلك من خلال العمل الذي قام به في حق مكتبه الجهوي للنقابة بالعيون مرتجلا إشعار المعنيين بالأمر عبر ( إسمس SMS) ضاربا عرض الحائط كل المساطر القانونية والمقتضيات الدستورية التي يجب اتباعها .

فالكاتب الجهوي للنقابة لازال يطالب بحقه في المساس الذي قام به الكاتب الوطني من تشكيك في وطنيته ويطالب بإحالته على المجلس التأديبي للإتحاد العام للشغالين بالمغرب .

و يقول الكاتب الجهوي لنقابة الأرصاد الجوية بالعيون في رسالة موجهة إلى من يهمه الأمر، إن السيد المدير الجهوي للأرصاد الجوية بالعيون الذي هو في غياب دائم يرى بان العروض المقدمة من طرفه هو ومعاونيه أمام المدير المركزي والمدراء الجهويين تقدما للمديرية الجهوية بالعيون، نقول له بأن العمل الذي قام به ظانا منه أنه فى تطور، فهو ليس كذلك ، فموظفوا المديرية يشتكون من التصرفات اللامسؤولة ومن عنجهية التسيير الإداري والمالي، ومن تعدد مهام بعض الموظفين حيث نجد أن موظفا واحدا يرأس محطتين بالجهة وهو المكلف بالصيانة ( الشركة ) وينوب عن الشساعة... في حين أن الدستور الجديد يمنع تعدد المهام للموظف الواحد وما خفي كان أعظم.

فالسيد المدير يرى في هذا حلا، يضيف صاحب الرسالة له فيه مآرب أخرى لا يعلمها إلا الله.وفي الأخير  نحن أبناء هذه الأقاليم الصحراوية نتضرر من هذه التصرفات اللامسؤولة والشوفينية في عمقها.









بلاغ تنديدي:جمعية جهة واد الذهب لكويرة للمقاولات تفضح مسرحيات تمرير الصفقات العمومية

عاجل: مسافرون يحتجون على سائق حافلة سوبراتور توطأ مع صاحب مطعم معزول بجماعة أخفنير

السيبة و الديكتاتورية : مدير مدرسة ابتدائية بالعيون يحرم عون تقني من الماء

بادرة حقوقية تستحق الإشادة : فرع " AMDH" بطانطان يتفقد أحوال المعتصمين بحي السوق القديم بالوطية ـ صور + فيديو

عاجل و خطير : أول خرق لحقوق الإنسان بكليميم في عهد الوالي العظمي.. بعد منع هيئة حقوقية من دخول مقر الولاية

صحراويون من ضحايا الطرد التعسفي من لدن المكتب الشريف للفوسفاط فرع السميسي يراسلون سلطات الرباط