تاريخ اليوم : 15 نوفمبر 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         ساكنة العبون تستمتع بعروض فنون الشارع  + صـــور             بدء أشغال الدورة الاستثنائية العشرين للمجلس التنفيذي للاتحاد الافريقي في أديس أبابا             نهائي كأس العرش لسباق السيارات بمدينة العيون يومي 17 و18 نونبر الجاري             أسبوعية (جون أفريك) تبرز المجهود التنموي بالاقاليم الجنوبية للمملكة             وفد عسكري من الأمم المتحدة في زيارة ميدانية للثكنة العسكرية للمينورسو بالسمارة             انعقاد الموسم الديني السنوي لزاوية آسا - ملكَى الصَّالحين في الفترة ما بين 19 و 24 نونبر 2018             لجنة الفلاحة بالبرلمان الأوروبي تصادق على رأي مؤيد لتجديد الاتفاق الزراعي بين المغرب والاتحاد الأوروبي             مساهل : الجزائر تنتظر "تفهما أفضل" و "تناسقا في الأعمال" مع الاتحاد الأوروبي             العيون .. انطلاق فعاليات المؤتمر الخامس للجمعية الدولية للبحوث و التنمية في الإبليات 2018 +الصـــــور             العيون .. انطلاق فعاليات المؤتمر الخامس للجمعية الدولية للبحوث و التنمية في الإبليات 2018             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 6 نونبر 2014 الساعة 18:42


أطباء ألمان ينجحون فى علاج مريض بالإيبولا باستخدام دواء للقلب


قال أطباء فى ألمانيا، إن مصابا بالإيبولا تعافى بعدما عالجوه بدواء تجريبى مخصص فى الأساس لعلاج مشاكل الأوعية الدموية ومرضى القلب.

وأضاف الأطباء فى مستشفى جامعة فرانكفورت يوم الأربعاء، أن المريض الذى نقل إلى فرانكفورت بعد مخالطة ضحايا فيروس الإيبولا فى سيراليون تعافى، بعدما تلقى دواء يسمى إف.إكس06 طوره علماء بمستشفى فيينا العام فى النمسا.

وقال مسعفون للصحفيين فى مؤتمر صحفى، إن المريض الذى تعرض جهازه المناعى للضعف بسبب الفيروس لا يزال فى المستشفى، وأنه سيبقى فى فرانكفورت بعض الوقت إلى أن يستعيد عافيته.




وأوضح الأطباء، أن نجاحهم فى علاج هذا المريض يشير إلى أن دواء “إف.إكس 06″، ربما يكون علاجا محتملا للإيبولا، لكن العلماء النمساويين الذين طوروا الدواء قالوا فى بيان على موقعهم الإلكترونى إن مريضا آخر بالإيبولا تلقى نفس الدواء فى لايبزيج توفى “بسبب نزف عام شديد”.

وعلى الرغم من ذلك قالوا “هناك سبب وجيه للاعتقاد بأن الدواء له تأثير مفيد كعلاج مساعد لمرضى الإيبولا”.

وقال مستشفى فرانكفورت، إنه بدلا من مهاجمة الفيروس يركز الدواء على تخفيف الأضرار التى لحقت بأجهزة الجسم بسبب الفيروس الفتاك الذى أودى بحياة ما يقرب من خمسة آلاف شخص فى أكبر تفش للمرض فى التاريخ معظمهم فى غينيا وليبيريا وسيراليون.

 

وكالات






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





الجيش التركي يعلن تحييد 1873 مسلحا منذ انطلاق عملية "غصن الزيتون"

تصفية حسابات.. مقتل بطل "كيك بوكسينغ" مغربي في هولندا

الصحراء.. مجلس النواب الشيلي يعتمد بأغلبية ساحقة قرارا يدعم المبادرة المغربية للحكم الذاتي

اليمن : مقتل علي عبد الله صالح برصاص الحوثيين

الحريري يستقيل من رئاسة الحكومة اللبنانية

رئيس المفوضية الأوروبية يرفض انفصال كتالونيا عن إسبانيا