تاريخ اليوم : 21 أغسطس 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         الحكومة تصادق رسميا على قانون تجنيد الشباب بين 19 و25 سنة             في خطوة استفزازية تدعمها جنوب إفريقيا.. دول "الساداك" تقرر تنظيم مؤتمر تضامني مع البوليساريو             افتتاح المعبر الحدودي الجديد بين الجزائر وموريتانيا             وفاة الأمين العام السابق للأمم المتحدة كوفي عنان             الجزائر تغري لوبيات أمريكية لدعم جبهة البوليساريو             البوليساريو تنفي طرح كولر لمقترح الفيدرالية كحل لنزاع الصحراء             اتفاق تاريخي بين "فيسبوك" و"ويفا" بشأن دوري الأبطال             هــام جدا ... أيام عطلة للموظفين بالمغرب في أسبوع واحد!             الوعاء_العقاري الثروة الصحراوية المستباحة             تتويج مقالات صحفية وأعمال سمعية بصرية برسم الجائزة الوطنية للصحافيين الشباب             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 6 نونبر 2014 الساعة 22:59


بيان لجمعية الشاطئ الأبيض للتنمية والبيئة والسياحة بكلميم


 

جمعية الشاطئ الأبيــــــض

 للتنمية والبيئة والسياحة                                                                                                   

      بـــــيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان  


 

عقب التوقيع يوم أمس الثلاثاء 04 أكتوبر 2014 بالرباط على الاتفاقية التي بموجبها سيتم تمويل مشروع تزويد دواوير جماعة الشاطئ الأبيض القروية باقليم كلميم بالماء الصالح للشرب ،فإننا داخل جمعية الشاطئ الأبيض للتنمية والبيئة والسياحة ومن منطلق مسؤوليتنا كجمعية تنموية وبيئية فاعلة  بجماعة الشاطئ الأبيض ،نعلن للرأي العام ما يلي:

  • تنويهنا بهذا المشروع الهام والهادف والذي كان " الحلم " الحقيقي للساكنة لطالما انتظرته بفارغ الصبر طيلة عقود من الزمن والذي سيساهم بشكل كبير في تحسين الظروف الصحية والمعيشية للساكنة المستهدفة وتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المنشودة بهذه الجماعة القروية الفقيرة.



  • تنويهنا بالمجهودات الجبارة والقيمة التي يبذلها السيد والي جهة كلميم السمارة محمد علي العظمي في سبيل تحقيق تنمية حقيقية وشاملة لجماعة الشاطئ الأبيض القروية.
  • تأكيدنا على أن هذا المشروع يعد انجازا حقيقيا وتاريخيا يحسب للسيد والي الجهة بدون منازع كون هذا المشروع رأى النور في عهده وبفضل جهوده لأن الدراسة المتعلقة بالمشروع وبعض الاعتمادات كانت مرصودة منذ سنوات ولم يجرء من سبقه على تعبئة الاعتمادات المتبقية والتي تقارب المليارين سنتيم، مما يؤكد على حس المسؤولية والجدارة التي يتمتع بها السيد والي الجهة عامل إقليم كلميم .
  • تأكيدنا على دعمنا المتواصل ومساندتنا للمجهودات المثمرة والاهتمام البالغ إلي يوليه السيد الوالي لهذه المنطقة التي تعيش وضعا اجتماعيا واقتصاديا وتنمويا خاصا في جميع المجالات.
  • تأكيدنا على ضرورة تسريع وتيرة التنمية بهذه الجماعة والعمل على إيجاد حلول عاجلة و جدرية  لباقي الملفات الأخرى خصوصا على مستوى السكن والبنيات التحتية بما يرفع معاناة الساكنة اليومية على عدة مستويات.

 






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





قبائل الشرفاء "النواجي وتنواجيو" تبايع الملك محمد السادس من داكار

السمارة:انفجار لغم يودي بوفاة مواطنة صحراويـة و بإصابة باقي أفرد عائلتها بجروح متفاوتة الخطورة

رئيس الجماعة الحضرية بالعيون ينتهك الحريات النقابية والحق في الانتماء النقابي.

إنطلاق حملة : جميعا من أجل الطريق السيار بالصحراء

بيان استنكاري ضد شطط قائد ملحقة احمر بتارودانت في استعمال السلطة

بيان النقابة المستقلة للصحافيين المغاربة بمناسبة اليوم الوطني للإعلام ..