تاريخ اليوم : 15 أكتوبر 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         وزير الصحة الجديد يستنفر المدراء الجهويين بمراسلات عاجلة في أول يوم له بالوزارة             مشروع قانون المالية يتصدر طاولة مفاوضات العثماني والنقابات             غوتيريس يؤيّد "بقاء مينورسو" ورصد حقوق الإنسان في الصحراء             الامم المتحدة.. فاعلون جمعويون صحراويون يبرزون التقدم السوسيو اقتصادي في الصحراء             خبراء دوليون يؤكدون بالأمم المتحدة وجاهة مبادرة الحكم الذاتي كحل لقضية الصحراء             العيون تستعد لإحتضان فعاليات الدورة 21 لنصف الماراطون الدولي             تقرير الأمين العام للأمم المتحدة يبرز الاستقرار السائد في الصحراء والاستثمارات في الأقاليم الجنوبية             شرطة العيون توقف شخصين متورطين في الاعتداء على شرطي             من هو البروفيسور خالد آيت الطالب وزير الصحة الجديد             خروقات “تعاضدية الموظفين”.. حقوقيون يطالبون بالتحقيق مع عبد المومني والاستماع ليتيم وبنشعبون             تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            تصريح حصري للمدير الجهوي للصحة بالعيون بمناسبة فعاليات القمة القبلية لمؤتمر الأمم المتحدة حول المناخ أيام 19 و 20 أكتوبر تحت شعار " حدث بألوان إفريقيا "            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 7 نونبر 2014 الساعة 02:36


إيقاف الدراسة بالمرج لتسكين العائلات النازحة من بنغازي بالمدارس


قررت لجنة الأزمة الخاصة بالنازحين ببلدية المرج إيقاف الدراسة في المرحلة الثانوية بعد ازدياد عدد العائلات النازحة من مدينة بنغازي إلى مدينة المرج.

وقالت مدير المكتب الإعلامي بالمجلس البلدي والناطق باسم لجنة الأزمة عبير اليسيري في تصريح خاص لـ”أخبار ليبيا24″ إن قرار إيقاف الدراسة في المرحلة الثانوية كان حلاً مؤقتا لتسكين العائلات القادمة من بنغازي داخل المدارس الثانوية لعدم وجود البديل في الوقت الحالي.




وأضافت اليسيري أن منسق قطاع التربية والتعليم أبدى تحفظه على قرار الإيقاف معللا السبب أن الدراسة تسير بشكل منظم فيما عبر عميد بلدية المرج عن رفضه لاستمرار الدراسة في ظل تزايد أعداد العائلات القادمة.

وأوضحت أنه بين تداول الآراء تم الوصول لهذا الحل وهو إيقاف الدراسة عن المرحلة الثانوية لمدة أسبوعين وتم تعميم القرار لكل المدارس الثانوية.

يشار إلى أن مدينة المرج بدأت في استقبال العائلات النازحة منذ منتصف شهر أغسطس نتيجة الأحداث الواقعة في مدينة بنغازي والاقتتال الدائر بين قوات الجيش الوطني الليبي وقوات ما يعرف بمجلس شورى ثوار بنغازي.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





تونس تنتخب رئيسها الجديد ...الطريق الى قرطاج

موريتانيا: الرئيس الجديد يعين حكومته ويحتفظ بوزير الخارجية

قيادي في جبهة البوليساريو يصف الصحراويين المحتجين بـ"الكلاب"

أطباء القطاع العام يتهمون الدكالي بتهديد صحة المرضى

وزير البيئة الإيطالي يتبرأ من أي اتفاقية مع الحيطي

فيديــو..المخرجة بشرى بلواد تشتكي من مدير قناة العيون وإبنه وعامل بالداخلية