تاريخ اليوم : 16 يوليو 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         لماذا سحبت المينورسو 22 سيارة من اسطولها بالصحراء ؟             جامعة كرة القدم تنفي التوصل باستقالة هيرفي رونار             12 قتيلاً وجريحاً في احتفالات الجزائريين بالفوز             " أعماق من التراث الحساني" محور ندوة فكرية بالسمارة             العثور على سلاح ناري وأعيرة حية داخل سيارة بمحطة كلميم             الإطار الصحراوي عبد الله بونعاج يناقش دكتوراه بجامعة القاضي عياض             الجزائر في نهائي كأس الأمم الأفريقية             مدرب الجزائر يرد بقوة على صحفية نيجيرية حاولت إحراجه             إنطلاق فعاليات الملتقى الوطني للترافع المدني عن مغربية الصحراء بمراكـــش             السيد الخلفي يؤكد بمراكش على الإرادة القوية للمجتمع المدني المغربي في الانخراط الفعال من أجل الترافع على مغربية الصحراء             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 7 نونبر 2014 الساعة 02:36


إيقاف الدراسة بالمرج لتسكين العائلات النازحة من بنغازي بالمدارس


قررت لجنة الأزمة الخاصة بالنازحين ببلدية المرج إيقاف الدراسة في المرحلة الثانوية بعد ازدياد عدد العائلات النازحة من مدينة بنغازي إلى مدينة المرج.

وقالت مدير المكتب الإعلامي بالمجلس البلدي والناطق باسم لجنة الأزمة عبير اليسيري في تصريح خاص لـ”أخبار ليبيا24″ إن قرار إيقاف الدراسة في المرحلة الثانوية كان حلاً مؤقتا لتسكين العائلات القادمة من بنغازي داخل المدارس الثانوية لعدم وجود البديل في الوقت الحالي.




وأضافت اليسيري أن منسق قطاع التربية والتعليم أبدى تحفظه على قرار الإيقاف معللا السبب أن الدراسة تسير بشكل منظم فيما عبر عميد بلدية المرج عن رفضه لاستمرار الدراسة في ظل تزايد أعداد العائلات القادمة.

وأوضحت أنه بين تداول الآراء تم الوصول لهذا الحل وهو إيقاف الدراسة عن المرحلة الثانوية لمدة أسبوعين وتم تعميم القرار لكل المدارس الثانوية.

يشار إلى أن مدينة المرج بدأت في استقبال العائلات النازحة منذ منتصف شهر أغسطس نتيجة الأحداث الواقعة في مدينة بنغازي والاقتتال الدائر بين قوات الجيش الوطني الليبي وقوات ما يعرف بمجلس شورى ثوار بنغازي.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





قيادي في جبهة البوليساريو يصف الصحراويين المحتجين بـ"الكلاب"

أطباء القطاع العام يتهمون الدكالي بتهديد صحة المرضى

وزير البيئة الإيطالي يتبرأ من أي اتفاقية مع الحيطي

فيديــو..المخرجة بشرى بلواد تشتكي من مدير قناة العيون وإبنه وعامل بالداخلية

الحكومة تتجاهل تهديدات التنظيمات النقابية وتُمرّر "إصلاح التقاعد"

المجلس الملكي الاستشاري للشؤون الصحراوية:دبلوماسية موازية في خدمة الدفاع عن الوحدة الترابية للمملكة