تاريخ اليوم : 15 نوفمبر 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         ساكنة العبون تستمتع بعروض فنون الشارع  + صـــور             بدء أشغال الدورة الاستثنائية العشرين للمجلس التنفيذي للاتحاد الافريقي في أديس أبابا             نهائي كأس العرش لسباق السيارات بمدينة العيون يومي 17 و18 نونبر الجاري             أسبوعية (جون أفريك) تبرز المجهود التنموي بالاقاليم الجنوبية للمملكة             وفد عسكري من الأمم المتحدة في زيارة ميدانية للثكنة العسكرية للمينورسو بالسمارة             انعقاد الموسم الديني السنوي لزاوية آسا - ملكَى الصَّالحين في الفترة ما بين 19 و 24 نونبر 2018             لجنة الفلاحة بالبرلمان الأوروبي تصادق على رأي مؤيد لتجديد الاتفاق الزراعي بين المغرب والاتحاد الأوروبي             مساهل : الجزائر تنتظر "تفهما أفضل" و "تناسقا في الأعمال" مع الاتحاد الأوروبي             العيون .. انطلاق فعاليات المؤتمر الخامس للجمعية الدولية للبحوث و التنمية في الإبليات 2018 +الصـــــور             العيون .. انطلاق فعاليات المؤتمر الخامس للجمعية الدولية للبحوث و التنمية في الإبليات 2018             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 13 نونبر 2014 الساعة 16:02


فيس بوك تعلن عن أداة جديدة لتوجيه الشكر للأصدقاء عبر مقاطع فيديو


 

 


صحراء24

 

 

أعلنت شركة فيس بوك قبل قليل عن أداة جديدة أطلقت عليها اسم Say Thanks، وهي خدمة جديدة الهدف منها إرسال بطاقات فيديو شخصية للأصدقاء بهدف توجيه الشكر لهم.

وتتيح الخدمة الجديدة إمكانية اختيار التصميم الخاص بالفيديو، بالإضافة إلى الصور والمنشورات التي يرغب المستخدم بتضمينها ضمن المقطع الناتج، وبمجرد أن ينتهي المستخدم سيتمكن من مشاركة المقطع مع أصدقائه على فيس بوك.




ويمكن لأي مستخدم على فيس بوك ابتداءً من الآن الدخول إلى صفحة الخدمة facebook.com/thanksوالبدء بإنشاء مقطع فيديو بسيط بعد اختيار الشخص المقصود، بحيث يعرض فيس بوك نموذجين لمقطع الفيديو، بالإضافة إلى قائمة بالصور المشتركة مع الصديق المحدد.

ولم تحدد فيس بوك عددًا لمقاطع الفيديو التي يمكن للمستخدم إنشائها، وتركت المجال مفتوح لإنشاء ومشاركة المقاطع مع الأصدقاء بهدف توضيد العلاقات والاحتفال بتلك الصداقات.

وقد وفّرت الشركة خدمة Say Thanks لجميع مستخدميها سواءً عبر الويب أو الأجهزة الذكية، وتدعم الخدمة حاليًا اللغة الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الاسبانية، الإيطالية، التركية، البرتغالية، والإندونيسية.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





الجيش التركي يعلن تحييد 1873 مسلحا منذ انطلاق عملية "غصن الزيتون"

تصفية حسابات.. مقتل بطل "كيك بوكسينغ" مغربي في هولندا

الصحراء.. مجلس النواب الشيلي يعتمد بأغلبية ساحقة قرارا يدعم المبادرة المغربية للحكم الذاتي

اليمن : مقتل علي عبد الله صالح برصاص الحوثيين

الحريري يستقيل من رئاسة الحكومة اللبنانية

رئيس المفوضية الأوروبية يرفض انفصال كتالونيا عن إسبانيا