تاريخ اليوم : 18 فبراير 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         العيـــون ...انتخاب عبد العزيز جيني بالإجماع رئيسا لجمعية تادي التكوين للطيران الخفيف             بوليس السمارة يعتقل مروجين شابين لمخذر الشيرا وحجز نصف كيلو من المخدر.             ولاية أمن العيون تستمر في محاربة كل مظاهر الجريمة المصالح الأمنية تحجز 143 رزمة من مسحوق الطابا ومتحصلات مالية هامة             الإتحاد المغربي الشغل يستنكر إقصاء الإطارات الصحراوية من التعيين بالمصالح الإدارية لوزارة الصحة + بـــلاغ             العيون : نقابات الصحراء تعلن الحرب والتعبئة الشاملة ضد سياسة المدير الجهوي الجديد للصحة + بــلاغ             اختلالات تشوب الصفقات العمومية قد تطيح ب 20 رئيس جماعة             "عزيز اخنوش".. سكان الأقاليم الجنوبية لعبوا دورا متميزا في مسار تجديد إتفاقية الصيد البحري             ترامب: السعودية لا تملك سوى المال وأميركا تحميها             اتفاق الصيد البحري.. المفوضية الأوروبية تنوه بـ " انتصار المغرب "             إعادة انتخاب كمال لحلو رئيسا للفيدرالية المغربية للإعلام             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 22 نونبر 2014 الساعة 18:43


6 مشروبات تخلّصك من الكرش


 

 


صحراء24:اخبارالان



حين يشعر الجسم بقلة دخول الماء إليه يبدأ بتخزين أي كمية تتوفر من السوائل، ما يؤدي إلى الحبس الماء في الجسم، لكن إذا ارتفعت كميات الماء الداخلة للجسم بانتظام يتخلص الجسم منها أولاً بأول متخلصاً معها من السموم الموجودة في الجسم، لذا ينصح بتناول ما لا يقل عن 8 أكواب كبيرة من الماء بشكل يومي بشرط الاعتياد على ذلك، بحسب برنامج "التفاح الأخضر".




 

وللراغبين في الحصول على بطن مسطحة وعضلات مفرودة في منطقة البطن هناك 6 مشروبات تساعد في القضاء على "الكرش" وهي:
 
 مياه ذات نكهة: 
ثبت أن تناول كميات كافية من المياه يساعد الجسم في الحفاظ على تحسين درجة توازن السوائل في الجسم وزيادة الإحساس بالشبع ومن ثم تقليل كمية الطعام التي يتم تناولها.
 
 عصير البطيخ: 
يتسم باحتوائه على قدر منخفض من السعرات الحرارية، كما أنه مرطب طبيعي للجسم، فضلاً عما يحتويه من عناصر غذائية مفيدة لجسم الإنسان.
 
شاي مثلج بالنعناع: 
مشروب منعش ومفيد خاصة خلال أشهر فصل الصيف، ويساعد على منح البطن عضلات ممشوقة كما أنه يساعد على هضم الأطعمة الغنية بالدهون مثل البرجر.
 
مشروب الأناناس المثلج: 
يحتوي على مركبات تفيد في منح عضلات البطن حالة من الرشاقة.
 
الشاي الأخضر: 
يقلل خطر الاصابة بالسرطان وأمراض القلب، كما أنه يساعد على تقليل الدهون بمنطقة البطن.
 
مشروب الشوكولاته الداكنة: 
يساعد على تنحيف الجسم ويعمل على كبح الشهية ومن ثم تقليل الطعام.

 






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





ترامب: السعودية لا تملك سوى المال وأميركا تحميها

زيارة الأمير هاري إلى المغرب .. طبيب خاص ولقاء مع الملك والعثماني

هل يلتقي نتنياهو بوزيري خارجية المغرب والبحرين

مراكش تحتضن اجتماعا دوليا سريا للماسونية

روسيا مستمرة في تكديس الذهب

الجيش التركي يعلن تحييد 1873 مسلحا منذ انطلاق عملية "غصن الزيتون"