تاريخ اليوم : 22 سبتمبر 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         السمارة : تعزية في وفاة والد الاطار الرياضي والمهني الاستاذ عمر عفيف             رئيس الحكومة يستقبل وزير الخارجية الموريتاني قبل توجهه للعاصمة الجزائرية             لجنة الفلاحة بالبرلمان الأوروبي توصي بالمصادقة على الاتفاق الفلاحي الجديد بين المغرب والاتحاد الأوروبي             تقرير (اللجنة 24) التابعة للجنة الرابعة للجمعية العامة للأمم المتحدة، يكرس شرعية المنتخبين من الصحراء المغربية             العيون...أزيد من 1500 مستفيد من الحملة التحسيسية والفحص المبكر ضد الفشل الكلوي في نسختها السابعة             "مريم ماء العينين".. شابة مغربية كرست حياتها للنهوض بالثقافة الحسانية وإدماجها في المنظومة التربوية             العيون : مشاعر مؤثرة في حفل تكريم الدكتور رشدي قدار + صور             الحكومة الموريتانية: علاقتنا مع المغرب “حميمة” وهذا سبب زيارة ولد الشيخ للرباط             العيون…وفد برلماني بريطاني يطلع على تجربة اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان العيون- السمارة             العيــــون ...انطلاق فعاليات ملتقى العدالة الأول حول محوري " أتمتة العمل القضائي والمهني و تحرير العقود " .             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 22 نونبر 2014 الساعة 17:43


6 مشروبات تخلّصك من الكرش


 

 


صحراء24:اخبارالان



حين يشعر الجسم بقلة دخول الماء إليه يبدأ بتخزين أي كمية تتوفر من السوائل، ما يؤدي إلى الحبس الماء في الجسم، لكن إذا ارتفعت كميات الماء الداخلة للجسم بانتظام يتخلص الجسم منها أولاً بأول متخلصاً معها من السموم الموجودة في الجسم، لذا ينصح بتناول ما لا يقل عن 8 أكواب كبيرة من الماء بشكل يومي بشرط الاعتياد على ذلك، بحسب برنامج "التفاح الأخضر".




 

وللراغبين في الحصول على بطن مسطحة وعضلات مفرودة في منطقة البطن هناك 6 مشروبات تساعد في القضاء على "الكرش" وهي:
 
 مياه ذات نكهة: 
ثبت أن تناول كميات كافية من المياه يساعد الجسم في الحفاظ على تحسين درجة توازن السوائل في الجسم وزيادة الإحساس بالشبع ومن ثم تقليل كمية الطعام التي يتم تناولها.
 
 عصير البطيخ: 
يتسم باحتوائه على قدر منخفض من السعرات الحرارية، كما أنه مرطب طبيعي للجسم، فضلاً عما يحتويه من عناصر غذائية مفيدة لجسم الإنسان.
 
شاي مثلج بالنعناع: 
مشروب منعش ومفيد خاصة خلال أشهر فصل الصيف، ويساعد على منح البطن عضلات ممشوقة كما أنه يساعد على هضم الأطعمة الغنية بالدهون مثل البرجر.
 
مشروب الأناناس المثلج: 
يحتوي على مركبات تفيد في منح عضلات البطن حالة من الرشاقة.
 
الشاي الأخضر: 
يقلل خطر الاصابة بالسرطان وأمراض القلب، كما أنه يساعد على تقليل الدهون بمنطقة البطن.
 
مشروب الشوكولاته الداكنة: 
يساعد على تنحيف الجسم ويعمل على كبح الشهية ومن ثم تقليل الطعام.

 






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





الجيش التركي يعلن تحييد 1873 مسلحا منذ انطلاق عملية "غصن الزيتون"

تصفية حسابات.. مقتل بطل "كيك بوكسينغ" مغربي في هولندا

الصحراء.. مجلس النواب الشيلي يعتمد بأغلبية ساحقة قرارا يدعم المبادرة المغربية للحكم الذاتي

اليمن : مقتل علي عبد الله صالح برصاص الحوثيين

الحريري يستقيل من رئاسة الحكومة اللبنانية

رئيس المفوضية الأوروبية يرفض انفصال كتالونيا عن إسبانيا