تاريخ اليوم : 19 نوفمبر 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         انعقاد الجمع التأسيسي للمكتب المحلي للنقابة الوطنية للتعليم العالي بالمدرسة العليا للتكنولوجيا بالعيو             "زوجة خاشقجي السرية" تخرج من الظل وخديجة تعلق!             كلميم واد نون .. " بوعيدة" ينشر تدوينة " مثيرة" تتضمن رسائل مباشرة             إجتماع للمجلس الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بكلميم لتدارس جملة من النقاط             العيون : تأسيس أول مكتب نقابي للإذاعة والتلفزيون تابع للمنظمة الديموقراطية للشغل             الداخلة : انطلاق أشغال المؤتمر الدولي الثالث لأساتذة اللغة الإنجليزية             اناث الجيش الملكي يتوجن بلقب كأس العرش للمرة السادسة             برقية تهنئة إلى جلالة الملك من الأمين العام لاتحاد المغرب العربي بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال             جلالة الملك يطلق بالرباط مشاريع سككية كبرى في سياق تدشين القطار فائق السرعة (البراق)             رسميا .. المنتخب الوطني المغربي يتأهّل إلى نهائيات كأس إفريقيا             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 3 دجنبر 2014 الساعة 00:40


الشفافية الدولية تثني على أداء النظام الموريتاني


 

 

 

صحراء24



(نواكشوط) رحب البروفسور الدكتور بيتر هيغين رئيس هيئة الشفافية الدولية بمقال إنه دور مهم للنظام الموريتاني في مكافحة الرشوة، مضيفا أن هيئته تولي أهمية خاصة للحرب الضروس التي  قال إن الحكومة الموريتانية أعلنتها لمحاربة الرشوة.

 

وأضاف المسؤول الدولي في تصريح للصحفيين بعيد اجتماع له بالرئيس ولد عبد العزيز:" عبرنا خلال اللقاء عن الأهمية التي نوليها للحرب الضروس التي أعلنتها الحكومة الموريتانية لمحاربة الرشوة وما لقيته من ترحيب في العالم بأكمله، وأشرنا الى ان هناك نجاحات كبيرة احرزتها موريتانيا على هذا الصعيد وخصوصا في مجال قطاع الصناعات الاستخراجية تتطلب مزيدا من التعريف بها في العام، وهذا ما جعلنا مرتاحين لهذه الفرصة من اجل العمل مع وزير الشؤون الاقتصادية والتحضير لمؤتمر شامل على المستوى القاري لعموم افريقيا في ظل رئاسة موريتانيا للاتحاد الافريقي في يناير المقبل".




 

وقال  بيتر هيغين، إن هذا المؤتمر من إلقاء مزيد من الضوء على ما حققته موريتانيا التي شنت حربا لا هوادة فيها خلال السنوات الماضية على الرشوة، وهذا بالفعل موضوع هام ويستحق مزيدا من التنويه






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





وزير البيئة الإيطالي يتبرأ من أي اتفاقية مع الحيطي

فيديــو..المخرجة بشرى بلواد تشتكي من مدير قناة العيون وإبنه وعامل بالداخلية

الحكومة تتجاهل تهديدات التنظيمات النقابية وتُمرّر "إصلاح التقاعد"

المجلس الملكي الاستشاري للشؤون الصحراوية:دبلوماسية موازية في خدمة الدفاع عن الوحدة الترابية للمملكة

قلق مغربى من انتفاضة مفاجئة للصحراويين خلال زيارة الملك

بان كيمون يعالج في مدريد نزاع الصحراء ويدعو الى مساعدات عاجلة لصالح ساكنة تندوف المتضررة من الأمطار