تاريخ اليوم : 21 فبراير 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         سيدي إفني..ورشات تحسيسية بمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية             تنصيب السيد يحضيه بوشعاب واليا على جهة درعة-تافيلالت وعاملا على إقليم الرشيدية             وزير الداخلية لفتيت يشرف على تنصيب بكرات عبد السلام واليا على جهة العيون الساقية الحمراء + الصــور             العيون.. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المشروبات الكحولية بدون رخصة             تفكيك اربعة معامل لصناعة الماء المسكر و حجز كميات كبيرة من نفس المادة و اعتقال صاحبها بالعيون             ستيني في قبضة الشرطة من اجل حيازة و ترويج ماء مسكر بالعيون             إسبانيا .. أزيد من 253 ألف من المغاربة مسجلين بمؤسسات الضمان الاجتماعي إلى غاية نهاية شهر يناير الماضي             القوات المغربية تشارك في مناورات فلينتوك 2019 العسكرية بموريتانيا             ورشـات صنـاعة قـوارب المـوت تستـنفر المـغرب وإسـبانيا             نبذة عن السيد عبد السلام بكرات والي جهة العيون -الساقية الحمراء وعامل إقليم العيون             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 03 مارس 2015 الساعة 51 : 01


مرسوم تعويض سكن رجال السلطة يجر حصاد أمام المراقبة المالية



صحراء 24:متابعة



راسل نواب من الأغلبية والمعارضة رئيس وأعضاء لجنة المراقبة المالية، بهدف عقد اجتماع طارئ في غضون الأيام القليلة المقبلة، لمناقشة مرسوم عبد الإله بنكيران، الخاص بتعويض سكن رجال السلطة.




و استغرب عدد من أعضاء اللجنة  تعويض الولاة والعمال بمبالغ أكبر من المتوقع بعيدا عن تحقيق العدالة الاجتماعية، فيما يخص كل رجال السلطة.

و ذكرت يومية الصباح في عددها الصادر غدا، أن نواب لجنة المراقبة المالية قرروا استدعاء محمد حصاد وزير الداخلية على عجل للمثول أمام أعضاء اللجنة لتفسير أسباب نزول المرسوم الحكومي، في الوقت الذي يطالب المواطنون بضرورة تقليص الفوارق الشاسة بين أجور وتعويضات كبار الموظفين وصغارهم.

يشار إلى أن بنكيران أن كل ما يقال عن تعويضات السكن لرجال السلطة غير صحيح، موضحا أن الامر يتعلق بمشروع مرسوم تعويضات لايهم سوى 6 بالمائة من رجال السلطة وأنه مازال لم يعرض على مجلس الحكومة للمصادقة عليه.






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها

1- تعويض الولاة والعمال

متتبع

ان هده شريح من المواطنيين تعيش في الرفاهية لله الحمد والشكر يجب النظر في وضعية الموظفيين صغار في ظل دولة الحق والقانون

في 08 أبريل 2015 الساعة 41 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





وزير البيئة الإيطالي يتبرأ من أي اتفاقية مع الحيطي

فيديــو..المخرجة بشرى بلواد تشتكي من مدير قناة العيون وإبنه وعامل بالداخلية

الحكومة تتجاهل تهديدات التنظيمات النقابية وتُمرّر "إصلاح التقاعد"

المجلس الملكي الاستشاري للشؤون الصحراوية:دبلوماسية موازية في خدمة الدفاع عن الوحدة الترابية للمملكة

قلق مغربى من انتفاضة مفاجئة للصحراويين خلال زيارة الملك

بان كيمون يعالج في مدريد نزاع الصحراء ويدعو الى مساعدات عاجلة لصالح ساكنة تندوف المتضررة من الأمطار