تاريخ اليوم : 19 نوفمبر 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         انعقاد الجمع التأسيسي للمكتب المحلي للنقابة الوطنية للتعليم العالي بالمدرسة العليا للتكنولوجيا بالعيو             "زوجة خاشقجي السرية" تخرج من الظل وخديجة تعلق!             كلميم واد نون .. " بوعيدة" ينشر تدوينة " مثيرة" تتضمن رسائل مباشرة             إجتماع للمجلس الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بكلميم لتدارس جملة من النقاط             العيون : تأسيس أول مكتب نقابي للإذاعة والتلفزيون تابع للمنظمة الديموقراطية للشغل             الداخلة : انطلاق أشغال المؤتمر الدولي الثالث لأساتذة اللغة الإنجليزية             اناث الجيش الملكي يتوجن بلقب كأس العرش للمرة السادسة             برقية تهنئة إلى جلالة الملك من الأمين العام لاتحاد المغرب العربي بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال             جلالة الملك يطلق بالرباط مشاريع سككية كبرى في سياق تدشين القطار فائق السرعة (البراق)             رسميا .. المنتخب الوطني المغربي يتأهّل إلى نهائيات كأس إفريقيا             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 14 أبريل 2015 الساعة 52 : 02


مغاربة يستغربون لقضاء الرباح عطلة نهاية الأسبوع في منتجع سياحي عوض حضور جنازة ضحايا فاجعة طانطان و مواساة ذويهم




صحراء 24:متابعة


استغرب مرتادو منتجع سياحي من وجود عزيز رباح، وزير التجهيز والنقل واللوجيستيك، بالمنتجع من أجل قضاء عطلة نهاية الأسبوع رغبة في الاستمتاع، في الوقت الذي كان عليه الحضور إلى خيام العزاء بمدن الصحراء المغربية للتخفيف من أحزان الأسر المكلومة في فقدان أطفالها وأبنائها احتراقا على طريق وطنية مهترئة، وفق تعبير الموقع التابع لصحيفة "الأخبار".




و ذكرت نفس الصحيفة أن الوزير رباح خرج في جولة تفقدية يوم السبت الماضي لعدد من أنصار حزبه، بينما كانت سلطات الدولة تحصي خسائر حرب وصفت بالأكثر بشاعة على طرقات المغرب.

كما استنكر عدد من الفايسبوكيين المغاربة عدم حضور رئيس الحكومة عبدالإله بنكيران لمكان الحادث فور وقوعها، و هو من استقل طائرة خاصة لحضور جنازة الطالب "الإسلامي" عبد الرحيم الحسناوي المنتمي للـ"بيجيدي"، بضواحي الراشيدية






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





نسبة النجاح العامة في امتحانات البكالوريا تقارب 70 في المائة في جهة كلميم

قبائل جهة الداخلة وادي الذهب لـ “كوهلر”: الحكم الذاتي هو الحل الوحيد لقضية الصحراء

الداخلة : حكيم بنشماس يجمع مناضلي التراكتور بالصحراء + صــور

ورزازات تفتتح أشغال الدورة الخامسة للمنتدى المغربي لريادة الأعمال

الودادية الحسنية للقضاة تحتفي بالمرآة الفوسفاطية بخريبكة

هكذا احتفلت محاميد الغزلان بالذكرى الستين للزيارة التاريخية لجلالة المغفور له محمد الخامس