تاريخ اليوم : 19 أبريل 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         الصحراء 24 تعزي عمار عفيف في وفاة شقيقته             شبح المواجهة العسكرية يخيم على قرار مجلس الأمن حول الصحراء             البوليساريو تهدد الشركات الأوروبية والمغرب يحضر مفاجأة كبرى!             اكتشف أنه عقيم بعد 35 سنة من الزواج وإنجاب 9 أطفال             “الاعلام الجهوي” .. كتاب يثير جدلا فكريا خلال حفل توقيعه بمدينة السمارة             مفاوضات سرية تجمع الوراق بكبار المسؤولين الأمريكيين             وزير الصحة يقدم حصيلة قافلة التبرع بالدم، القافلة تحقق مخزونا احتياطيا فاق كل التوقعات             اللجنة التفتيشية للفيفا تتفقد ملاعب مراكش المرشحة لاستضافة مونديال 2026             الولايات المتحدة تنفرد بصياغة قرار حول الصحراء وخبير يكشف الخلفيات             العيــون ....اجتماعات وتحضيرات الاتحاد المحلي ل ODT لمواجهة فاتح ماي             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 02 ماي 2015 الساعة 00 : 18


السمارة:انفجار لغم يودي بوفاة مواطنة صحراويـة و بإصابة باقي أفرد عائلتها بجروح متفاوتة الخطورة


 


صحراء 24:بلاغ


انفجر لغم حوالي الساعة 04 بعد الزوال بتاريخ 01 ماي / أيار 2015 بسيارة ذات الدفع الرباعي من نوع لاندلاروفير كان على متنها 04 مواطنين صحراويين من عائلة واحدة بمنطقة اسكيكيمة ضواحي وادي الساقية الحمراء شمال منطقة حوزة و شرق مدينة السمارة .

و قد أدى هذا الانفجار إلى:

ـ وفاة المواطنة الصحراوية ” امحيجيبة أحمد الصالح ” ربة الأسرة في طريقها على متن سيارة الإسعاف إلى المستشفى الإقليمي بمدينة السمارة .



ـ إصابة الطفل القاصر ” الساهل عالي بوتميت ” بجروح خطيرة على مستوى الرأس و الوجه و الأضلع نقل على إثرها مباشرة على متن سيارة الإسعاف إلى مستشفى الحسن بن المهدي بالعيون .

ـ إصابة رب الأسرة ” عالي اسليما الحسين بوتميت ” بجروح في أنحاء متفرقة نقل بموجبها على متن سيارة الإسعاف إلى مستشفى الحسن بن المهدي بالعيون .

ـ إصابة الطفلة القاصر ” لالة عالي بوتميت ” بجروح وصفت بغير الخطيرة حتمت عليها البقاء بالمستشفى الإقليمي بمدينة السمارة .

و بحسب إفادة أفراد من العائلة أن عائلة المواطن الصحراوي ” عالي اسليما الحسين بوتميت ” كانت في صدد تغيير مكان إقامتها السابق قبل أن تفاجئ بانفجار لغم بالسيارة التي تقلهما ، و هو ما أدى إلى حدوث إصابة خطيرة، خصوصا بالنسبة لربة الأسرة ” امحيجيبة أحمد الصالح ” و ابنها القاصر ” الساهل عالي بوتميت ” قبل أن يعلن عن وفاة الأم متأثرة بجروحها و هي على متن سيارة الإسعاف التي تكون قد تأخرت بأكثر من الساعتين على نقلها و باقي الضحايا الآخرين من عائلتها.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





قبائل الشرفاء "النواجي وتنواجيو" تبايع الملك محمد السادس من داكار

رئيس الجماعة الحضرية بالعيون ينتهك الحريات النقابية والحق في الانتماء النقابي.

إنطلاق حملة : جميعا من أجل الطريق السيار بالصحراء

بيان استنكاري ضد شطط قائد ملحقة احمر بتارودانت في استعمال السلطة

بيان النقابة المستقلة للصحافيين المغاربة بمناسبة اليوم الوطني للإعلام ..

بيان منتدى الساقية الحمراء وادي الذهب للديموقراطية والتنمية