تاريخ اليوم : 18 فبراير 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         العيـــون ...انتخاب عبد العزيز جيني بالإجماع رئيسا لجمعية تادي التكوين للطيران الخفيف             بوليس السمارة يعتقل مروجين شابين لمخذر الشيرا وحجز نصف كيلو من المخدر.             ولاية أمن العيون تستمر في محاربة كل مظاهر الجريمة المصالح الأمنية تحجز 143 رزمة من مسحوق الطابا ومتحصلات مالية هامة             الإتحاد المغربي الشغل يستنكر إقصاء الإطارات الصحراوية من التعيين بالمصالح الإدارية لوزارة الصحة + بـــلاغ             العيون : نقابات الصحراء تعلن الحرب والتعبئة الشاملة ضد سياسة المدير الجهوي الجديد للصحة + بــلاغ             اختلالات تشوب الصفقات العمومية قد تطيح ب 20 رئيس جماعة             "عزيز اخنوش".. سكان الأقاليم الجنوبية لعبوا دورا متميزا في مسار تجديد إتفاقية الصيد البحري             ترامب: السعودية لا تملك سوى المال وأميركا تحميها             اتفاق الصيد البحري.. المفوضية الأوروبية تنوه بـ " انتصار المغرب "             إعادة انتخاب كمال لحلو رئيسا للفيدرالية المغربية للإعلام             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 11 يوليوز 2016 الساعة 19:52


مخاوف حدوث انقلاب عسكري في موريتانيا


الصحراء 24 : أنباء أنفــو 

عبرت جهات قريبة من القصر الموريتاني ل"أنباء انفو " الإثنين ، خشيتها حدوث انفجار كبير في الأمن داخل البلاد خلال الأيام القليلة المقبلة .

ومع أن مصادر أجهزة الأمن الموريتانية نفت وجود معلومات تؤشر إلي قرب حدوث انقلاب عسكري إلا أن بعض المحللين في موريتانيا لا يستطيع استبعاد وقوع انقلاب عسكري في البلاد ينهي سلطة الرئيس محمد ولد عبد العزيز الذي وصل إلي الحكم في انقلاب عسكري السادس من أغشت 2008 أطاح فيه بأول حكومة منتخبة بصورة ديمقراطية في موريتانيا.




وقد شهدت موريتانيا أكبر عدد من الإنقلابات العسكرية في العالم خلال النصف الأخير من القرن الماضي وبداية الحالي حيث ينسف كل حاكم جديد للبلاد السياسات والإصلاحات التي كان يعتمدها سلفه وهو ماجعل البلاد تعاني من التخلف والفقر رغم وفرة موادها الإقتصادية وقلة سكانها مقارنة مع محيطها العربي والإفريقي.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





ترامب: السعودية لا تملك سوى المال وأميركا تحميها

زيارة الأمير هاري إلى المغرب .. طبيب خاص ولقاء مع الملك والعثماني

هل يلتقي نتنياهو بوزيري خارجية المغرب والبحرين

مراكش تحتضن اجتماعا دوليا سريا للماسونية

روسيا مستمرة في تكديس الذهب

الجيش التركي يعلن تحييد 1873 مسلحا منذ انطلاق عملية "غصن الزيتون"