تاريخ اليوم : 16 يوليو 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         لماذا سحبت المينورسو 22 سيارة من اسطولها بالصحراء ؟             جامعة كرة القدم تنفي التوصل باستقالة هيرفي رونار             12 قتيلاً وجريحاً في احتفالات الجزائريين بالفوز             " أعماق من التراث الحساني" محور ندوة فكرية بالسمارة             العثور على سلاح ناري وأعيرة حية داخل سيارة بمحطة كلميم             الإطار الصحراوي عبد الله بونعاج يناقش دكتوراه بجامعة القاضي عياض             الجزائر في نهائي كأس الأمم الأفريقية             مدرب الجزائر يرد بقوة على صحفية نيجيرية حاولت إحراجه             إنطلاق فعاليات الملتقى الوطني للترافع المدني عن مغربية الصحراء بمراكـــش             السيد الخلفي يؤكد بمراكش على الإرادة القوية للمجتمع المدني المغربي في الانخراط الفعال من أجل الترافع على مغربية الصحراء             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 25 نونبر 2016 الساعة 01:46


هذا هو الحكم النهائي في ملف “سهام و قائد الدروة”


الصحراء 24 : العيــــــون

أيدت محكمة الاستئناف بمدينة سطات، صباح اليوم الخميس، الأحكام الصادرة من طرف المحكمة الإبتدائية ببرشيد في ملف ما أضحى يعرف بقضية سهام وقائد الدروة، التي قضت بحبس الزوج “رشيد.ت” بسنة سجنا نافذا، و”يوسف.س” بثمانية اشهر سجنا نافذا، والزوجة “سهام.ن” بأربعة اشهر سجنا نافذا.

وبرأت ذات المحكمة عونيْ السلطة المتابعين في القضية، كما حكمت على الزوجين بأداء غرامة مالية تقدر بـ 60 ألف درهم لصالح قائد الدروة.




وكانت المحكمة الابتدائية ببرشيد، قد أصدرت حكما بأربعة أشهر سجنا نافدا في حق سهام، التي استدرجت قائد الدروة إلى فراشها، وسنة نافذة مع غرامة مالية قدرها ألفين درهم في حق زوجها، فيما ثم الحكم على صديقه بـ 8 أشهر سجنا نافذا مع غرامة مالية قدرها 500 درهم.

وأثارت هذه القضية ضجة إعلامية كبيرة عند انفجارها، وذلك بعدما صورت الزوجة سهام وزوجها، القائد داخل غرفة نومها، واتهمته بابتزازها جنسيا، غير أن هذا الأخير رفع دعوى قضائية ضدهما وطالب بتعويض مادي مهم.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





ذكرى استرجاع سيدي إفني.. منعطف حاسم في مسار الكفاح الوطني من أجل استكمال الاستقلال الوطني وتحقيق الوحدة الترابية

والي درعة تافيلالت احضيه بوشعاب يتفقد مشاريع المبادرة الوطنية بالراشيدية

سيدي إفني: عامل الإقليم يترأس لقاءا موسعا بشأن إحداث نواة جامعية.

سقوط طائرة للتداريب العسكرية في ضواحي تاونات

حضور الكاتب الوطني للمنظمة الديموقراطية للشغل مكتب النقابة يجتمع مع وزير الإتصال لحلحلة المشاكل العالقة لمستخدمي الشركة الوطنية للتلفزة.

المجلس الإقليمي لآسا الزاك يصادق على اتفاقيات للنهوض بالتعليم في الإقليم