تاريخ اليوم : 24 فبراير 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         مداهمة مقر أخبار اليوم واعتقال الصحفي توفيق بوعشرين             فريق حسنية أكادير يوقع اتفاقية احتضان جديدة مع مجموعة "أكادير باي"             مكافحة الأدوية المزيفة في إفريقيا تتطلب مواءمة السياسات الوطنية             "الحسين بن عويس" الإسم الأبرز للفوز بسباق ترأس عصبة الصحراء لكرة القدم             الجيش التركي يعلن تحييد 1873 مسلحا منذ انطلاق عملية "غصن الزيتون"             موريتانيا تصادر جميع ممتلكات ولد بوعماتو لهذا السبب ؟             الذهب يتجه لأكبر خسارة أسبوعية منذ أوائل دجنبر مع ارتفاع الدولار             بولونيا تؤيد الزيادة في مساهمات الدول الأعضاء في ميزانية الاتحاد الأوروبي العامة             توقعات أحوال الطقس لليوم الجمعة             "الحموشي" يواصل زلزال الإعفاءات الأمنية             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           
elsahariano travel


أضيف في 25 نونبر 2016 الساعة 00:46


هذا هو الحكم النهائي في ملف “سهام و قائد الدروة”


الصحراء 24 : العيــــــون

أيدت محكمة الاستئناف بمدينة سطات، صباح اليوم الخميس، الأحكام الصادرة من طرف المحكمة الإبتدائية ببرشيد في ملف ما أضحى يعرف بقضية سهام وقائد الدروة، التي قضت بحبس الزوج “رشيد.ت” بسنة سجنا نافذا، و”يوسف.س” بثمانية اشهر سجنا نافذا، والزوجة “سهام.ن” بأربعة اشهر سجنا نافذا.

وبرأت ذات المحكمة عونيْ السلطة المتابعين في القضية، كما حكمت على الزوجين بأداء غرامة مالية تقدر بـ 60 ألف درهم لصالح قائد الدروة.




وكانت المحكمة الابتدائية ببرشيد، قد أصدرت حكما بأربعة أشهر سجنا نافدا في حق سهام، التي استدرجت قائد الدروة إلى فراشها، وسنة نافذة مع غرامة مالية قدرها ألفين درهم في حق زوجها، فيما ثم الحكم على صديقه بـ 8 أشهر سجنا نافذا مع غرامة مالية قدرها 500 درهم.

وأثارت هذه القضية ضجة إعلامية كبيرة عند انفجارها، وذلك بعدما صورت الزوجة سهام وزوجها، القائد داخل غرفة نومها، واتهمته بابتزازها جنسيا، غير أن هذا الأخير رفع دعوى قضائية ضدهما وطالب بتعويض مادي مهم.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





الداخلة تحتضن لقاء جهويا حول الحكامة الترابية

عقد الجمع العام التأسيسي الجهوي للائتلاف المغربي من أجل المناخ والتنمية المستدامة بالداخلة

احتفالات السنة الجديدة 2018 وتارودانت مقصية منسية تعاني من الرتابة والجمود والساكنة محرومة من حقها في المتعة والفرجة الهادفة فمن المسؤول؟

الأغلبية المطلقة بمجلس جهة كلميم وادنون تطالب بدورة استثنائية

متصرفون يحتجون أمام مقر الخزينة في كلميم

أزيد من 30 محامي اتحادي رفضوا الدفاع عن لشكر بإنزكان