تاريخ اليوم : 21 سبتمبر 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         الرياض تدعم الرباط ب 150 مليارا لتطوير التعليم             عاجل : في خطوة غير متوقعة.. وزير الخارجية الموريتاني يزور المغرب             المرحلة الثالثة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ستمكن من تعزيز مكتسبات وإنجازات المرحلتين السابقتين             رونالدو يطرد في أول مباراة له مع يوفنتوس بإسبانيا             وفد من الدبلوماسيين المعتمدين بالمغرب يطلع على مظاهر التنمية والتطور الذي تشهده جهة العيون الساقية الحمراء             بوستة: المغرب اختار طريق احترام القانون الدولي لإيجاد تسوية لقضية الصحراء             السيد اعمارة: ميناء الداخلة الأطلسي بإمكانه أن يشكل القلب النابض للعلاقات والمبادلات مع غرب إفريقيا             بوجدور ..السيد اعمارة يتفقد أشغال توسيع المقطع الطرقي ( 1800 - 1878 ) الرابط بين العيون والداخلة             فعلها ميسي.. فوز برشلونة على أيندوفن ب 4-0 ثلاثة منها لعبقري الكرة المستديرة             اسبانيا تستفز المغرب باحتفال ضخم في مليلية بمناسبة ذكرى احتلالها             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 26 يونيو 2017 الساعة 04:23


عبد الباسط حمودة: أول أجر تقاضيته كان «ربع جنيه»


الصحراء 24 : مواقع

قال المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، إن مسيرته الفنية بدأت منذ 40 عامًا، مضيفًا أن أول أجر يتقاضاه نظير غنائه في أحد الأفراح كان «ربع جنيه».






وأضاف المطرب، خلال لقائه ببرنامج «انفراد»، المذاع عبر فضائية «العاصمة»، مع الإعلامي سعيد حساسين، مساء السبت، أن الجيل الحالي من المطربين وجد طريقه سريعًا للشهرة والنجومية، موضحًا أن الوصول للشهرة لم يكن بالأمر اليسير ماضيًا.

وتابع أنه بدأ مسيرته الفنية في الدرب الأحمر، حيث كان يعيش، مستطردًا: «كنت بحي أفراح المنطقة، والنقطة كانت ربع جنيه، نص جنيه، وولاد منطقتي كانوا يلموا من بعض 2 جنيه 5 جنيه ويطلعوا ينقطوني».

وأكمل أن الفنان أنور العسكري كان له الفضل في شهرته، حيث إنه أول من أحضره إلى شارع محمد علي، بعد أن استمع إلى صوته في أحد الأفراح، متابعًا: «من هنا كانت بداية شهرتي».






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





إقليم سيدي إفني..مهرجان السينما والبحر يحتفي بالصيد البحري في دورته الخامسة

"المعلم" سعد لمجرّد موقوف بفرنسا بشبهة اغتصاب جديدة

"الثقافة في خدمة التنمية" شعار الدورة السابعة لمهرجان تامونت بزاكورة

مكناس تحتضن في سبتمبر المقبل المهرجان الدولي للفنون الحضرية

اكتشاف لوحتين أثريتين تعودان للعصر البطلمي جنوب مصر

فيلم 'كـلام الصحـرا' يدخـل قـاعـات السينما