تاريخ اليوم : 22 يونيو 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         رونالدو يقضي على أحلام المنتخب المغربي في مونديال روسيا 2018             عشراوي : انسحاب الولايات المتحدة من مجلس حقوق الإنسان استمرار لهجومها على النظام الدولي             مجلس المستشارين ينظم يوم 28 يونيو بالداخلة ندوة حول "التنمية المندمجة للأقاليم الجنوبية"             رئيس مفوضية الإتحاد الإفريقي موسى فكي تلاقى زعيم البوليساريو فتندوف             انسحاب الولايات المتحدة من مجلس حقوق الإنسان يوفر الحماية لإسرائيل من المساءلة             رئيس مفوضية الإتحاد الإفريقي في تندوف لزيارة مخيمات اللاجئين الصحراويين             تعزيز الشراكة المغربية الاوروبية. إطلاق خطة الاتحاد الأوروبي للاستثمار الخارجي (EIP) بالمغرب.. ‎             حملة طبية للتحسيس والكشف عن سرطان الثدي وعنق الرحم بالعيون وبوجدور             من تطوان إلى عَمَّان في المِِحن إخوان             تأسيس أول جمعية مغربية لضباط الصحة العاملين بنقط العبور             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 26 يونيو 2017 الساعة 04:23


عبد الباسط حمودة: أول أجر تقاضيته كان «ربع جنيه»


الصحراء 24 : مواقع

قال المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، إن مسيرته الفنية بدأت منذ 40 عامًا، مضيفًا أن أول أجر يتقاضاه نظير غنائه في أحد الأفراح كان «ربع جنيه».






وأضاف المطرب، خلال لقائه ببرنامج «انفراد»، المذاع عبر فضائية «العاصمة»، مع الإعلامي سعيد حساسين، مساء السبت، أن الجيل الحالي من المطربين وجد طريقه سريعًا للشهرة والنجومية، موضحًا أن الوصول للشهرة لم يكن بالأمر اليسير ماضيًا.

وتابع أنه بدأ مسيرته الفنية في الدرب الأحمر، حيث كان يعيش، مستطردًا: «كنت بحي أفراح المنطقة، والنقطة كانت ربع جنيه، نص جنيه، وولاد منطقتي كانوا يلموا من بعض 2 جنيه 5 جنيه ويطلعوا ينقطوني».

وأكمل أن الفنان أنور العسكري كان له الفضل في شهرته، حيث إنه أول من أحضره إلى شارع محمد علي، بعد أن استمع إلى صوته في أحد الأفراح، متابعًا: «من هنا كانت بداية شهرتي».






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





مصلحة فوسبوكراع للشؤون الاجتماعية تنظم أمسية فنية بالطرب الحساني احتفاء بعيد الفطر السعيد +صــــور

ليالي رمضان بالعيون ... ايقاعات موسيقى تقليدية وامداح نبوية وأغاني صوفية

مسلسل " عز المدينة" رهان القناة الأولى في شهر رمضان

انطلاق الدورة السابعة للمهرجان الدولي للسينما بالداخلة

الداخلــــة : انطلاق فعاليات المهرجان الدولي للسينما

الداخلة تكرم نجوم الفن السابع من بوركينافاسو وإسبانيا والمغرب