تاريخ اليوم : 21 فبراير 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         سيدي إفني..ورشات تحسيسية بمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية             تنصيب السيد يحضيه بوشعاب واليا على جهة درعة-تافيلالت وعاملا على إقليم الرشيدية             وزير الداخلية لفتيت يشرف على تنصيب بكرات عبد السلام واليا على جهة العيون الساقية الحمراء + الصــور             العيون.. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المشروبات الكحولية بدون رخصة             تفكيك اربعة معامل لصناعة الماء المسكر و حجز كميات كبيرة من نفس المادة و اعتقال صاحبها بالعيون             ستيني في قبضة الشرطة من اجل حيازة و ترويج ماء مسكر بالعيون             إسبانيا .. أزيد من 253 ألف من المغاربة مسجلين بمؤسسات الضمان الاجتماعي إلى غاية نهاية شهر يناير الماضي             القوات المغربية تشارك في مناورات فلينتوك 2019 العسكرية بموريتانيا             ورشـات صنـاعة قـوارب المـوت تستـنفر المـغرب وإسـبانيا             نبذة عن السيد عبد السلام بكرات والي جهة العيون -الساقية الحمراء وعامل إقليم العيون             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 8 شتنبر 2017 الساعة 01:15


عمر ولين ومايا الصعيدي يتألقون في المغرب


الصحراء 24 : مراسلة

احيا النجوم عمر ولين ومايا الصعيدي المهرجان الدولي للطفل والأسرة في مدينة طنجة المغربية وشاركهم في الحفل الفنان محمد بشار وديمة بشار.

حضر الحفل قرابة 10 آلاف شخص قدموا من مختلف المدن المغربية لحضور نجومهم المفضلين.

هذا والتقى النجم عمر الصعيدي خلال زياته للمملكة المغربية عدد كبير من وسائل الاعلام المغربية والعربية.




وعبر الصعيدي عن فرحته بنجاح المهرجان متمنياً أن يلتقي عن قريب بجمهوره المغربي، وأضاف الصعيدي المغرب من أقرب الدول إلى قلبي حيث لا أشعر في الغربة أثناء توجدي فيها.

وعلى صعيد أخر كشف الصعيدي عن وجود اعمال فنية جديدة له ولبناته لين ومايا ستبصر للنور قريباً.


 

 







 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





314 من الصحف الإلكترونية لاءمت وضعيتها القانونية مع مقتضيات مدونة الصحافة والنشر

الشعر الحساني.. قصائد تسكن بيوت أهل الصحراء

العرض الأول للفيلم الوثائقي "حياة مجاورة للموت" لمخرجه لحسن مجيد بالرباط

فرقة "سيدات الصحراء للمسرح الحساني " تفتح أولى عروضها من مدينة بوجدور

تكريم وزير الثقافة والاتصال بالعيون من طرف جمعية منار للتراث والطرب الحساني

العيون... فيلم "حياة مجاورة للموت" يحصد ثلاث جوائز في مهرجان الفيلم الوثائقي حول الثقافة والتاريخ والمجال الصحراوي الحساني