تاريخ اليوم : 20 أغسطس 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         وفاة الأمين العام السابق للأمم المتحدة كوفي عنان             الجزائر تغري لوبيات أمريكية لدعم جبهة البوليساريو             البوليساريو تنفي طرح كولر لمقترح الفيدرالية كحل لنزاع الصحراء             اتفاق تاريخي بين "فيسبوك" و"ويفا" بشأن دوري الأبطال             هــام جدا ... أيام عطلة للموظفين بالمغرب في أسبوع واحد!             الوعاء_العقاري الثروة الصحراوية المستباحة             تتويج مقالات صحفية وأعمال سمعية بصرية برسم الجائزة الوطنية للصحافيين الشباب             مكناس تحتضن في سبتمبر المقبل المهرجان الدولي للفنون الحضرية             اكتشاف لوحتين أثريتين تعودان للعصر البطلمي جنوب مصر             الفيفا يهدد بإيقاف اتحادي نيجيريا وغانا على خلفية التدخل السياسي             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 23 أكتوبر 2017 الساعة 22:33


أزيد من 30 محامي اتحادي رفضوا الدفاع عن لشكر بإنزكان


الصحراء 24 : مراسلة

أجلت إبتدائية انزكان اليوم الاثنين 23 اكتوبر الجاري  النظر في الدعوى القضائية التي رفعها الاتحادي رشيد بوزيت، الكاتب المحلي لحزب الوردة بإنزكان، ضد كل من إدريس لشكر، الكاتب الأول لحزب الوردة، والحبيب المالكي رئيس مجلس النواب، وعبد الحميد الجماهيري مدير جريدة  "الإتحاد الإشتراكي"، على خلفية مقال منشور في هذه الأخيرة تضمن عبارات ”السب والقذف”، في حق الكاتب المحلي للحزب بإنزكان ، الى غاية 11 دجنبر المقبل وفق طلب تعديل في مقال الدعوة يستثني لحبيب المالكي.




وطالبت المحامية أمينة الطالبي، عضو المكتب السياسي لحزب الإتحاد الاشتراكي وبرلمانية بنفس الحزب، والمكلفة بالدفاع عن إدريس لشكر في هذا الملف، بملتمس يقضي بتأجيل المحاكمة، وهو ما تم عبر الدعوة إلى الإطلاع على الملف. فيما عرفت الجلسة، كما كان متوقعا، تخلف لشكر والجماهيري عن الحضور.

وارتباطا بالموضوع، كشفت مصادر مطلعة أن لشكر طلب من عدد من المحاميين الاتحاديين بمدينة أكادير، مساندته ومؤازرته والترافع من أجله في الملف، خلال حلوله بأكادير الأسبوع الماضي، غير أن أزيد من 30 محاميا اتحاديا رفضوا الفكرة جملة وتفصيلا وهو ما يكشف ان الاتحاديين لم يعودوا يرغبون في كاتبهم الاول لحزب الوردة، وهو ما انكشف من خلال زيارة لشكر لأكادير، حيت قاطع اجتماعه العديد من الاتحاديين






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





الذكرى الـ 39 لاسترجاع إقليم وادي الذهب.. محطة تاريخية في مسيرة تحقيق الوحدة الترابية

نسبة النجاح العامة في امتحانات البكالوريا تقارب 70 في المائة في جهة كلميم

قبائل جهة الداخلة وادي الذهب لـ “كوهلر”: الحكم الذاتي هو الحل الوحيد لقضية الصحراء

الداخلة : حكيم بنشماس يجمع مناضلي التراكتور بالصحراء + صــور

ورزازات تفتتح أشغال الدورة الخامسة للمنتدى المغربي لريادة الأعمال

الودادية الحسنية للقضاة تحتفي بالمرآة الفوسفاطية بخريبكة