تاريخ اليوم : 22 يناير 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         سوق الصرف .. ارتفاع سعر الدرهم بنسبة 0,13 في المائة مقابل الأورو             ادريس اليزمي يستعرض ببروكسل التطور الذي شهدته حقوق الإنسان بالمغرب             تقديم الدورة الرابعة من سباق “الصحراوية” بباريس             مشاركة مميزة للكاتب العام للإتحاد العام للشغالين بالمغرب " النعم ميارة" بتونس             حملة واسعة لتحرير الملك العمومي بالعيون             القضاء يلغي قرارات بنكيران بخصوص الاقتطاعات بسبب الإضراب             العيــــون : أمسية رياضية بنكهة عالمية الاولي من نوعها بالفن النبيل الملاكمة + فيديوهات و صور             كأس الملك.. ريال مدريد ينجو من مفاجآت ليغانيس بانتصار صعب             قيادة "أفريكوم" تشيد بمجهودات المغرب من أجل السلم والأمن في إفريقيا             المنتخب المغربي يتقدم في التصنيف العالمي للفيفا             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           
elsahariano travel



أضيف في 25 أكتوبر 2017 الساعة 22:59


وزارة الصحة تقدم لائحة المؤسسات الصحية المكلفة بخدمات التغطية الصحية المجانية لفائدة مشجعي الفريق الوطن


الصحراء 24 : وزارة الصحة

تبعا للبلاغ الصحفي الصادر بتاريخ 17 أكتوبر2017 والمتعلق بالإجراءات الصحية المجانية لفائدة جمهور الفريق الوطني المسافر إلى أبيدجان لتشجيع المنتخب المغربي خلال مباراة الإياب مع نظيره الإيفواري، وفي إطار استكمال جميع التدابير العملية والميدانية لحماية السلامة الصحية للجمهور المغربي، تخبر وزارة الصحة جمهور مشجعي الفريق الوطني الذي سيسافر إلى أبيدجان بما يلي:

سيتم تقديم خدمات التلقيح ضد داء الحمى الصفراء والتهاب السحايا وكذا العلاج الوقائي لداء الملاريا بالمؤسسات الصحية المحددة في الجدول أسفله الذي يحدد أسماء وعناوين وكذا نقطة الاتصال بهذه المؤسسات.




2- يجب على المعنيين بالأمر التوجه إلى إحدى هذه المؤسسات الصحية خلال الفترة الممتدة ما بين 26 و31 أكتوبر2017، مصحوبين بتذكرة السفر إلى أبيدجان وبطاقة التعريف الوطنية أو جواز السفر.

هذا وقد عملت وزارة الصحة على توفير اللقاحات الضرورية والأدوية اللازمة بكميات وافية، كما عبأت عدة فرق طبية وتمريضية بمختلف جهات المملكة لتقديم هذه الخدمات مجانا لكافة مشجعي الفريق الوطني الذين سيسافرون إلى أبيدجان.

من جهة أخرى سترسل وزارة الصحة فريقا طبيا وتمريضيا إلى أبيدجان مدعما بالأدوية الأساسية والمعدات الطبية اللازمة، بغرض مرافقة جمهور المشجعين والاستجابة لحاجياتهم الصحية.

وللمزيد من المعلومات، وضعت وزارة الصحة رهن إشارة الجمهور المغربي الرقم الاقتصادي التالي: 0801004747.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





سوق الصرف .. ارتفاع سعر الدرهم بنسبة 0,13 في المائة مقابل الأورو

ادريس اليزمي يستعرض ببروكسل التطور الذي شهدته حقوق الإنسان بالمغرب

تقديم الدورة الرابعة من سباق “الصحراوية” بباريس

مشاركة مميزة للكاتب العام للإتحاد العام للشغالين بالمغرب " النعم ميارة" بتونس

حملة واسعة لتحرير الملك العمومي بالعيون

القضاء يلغي قرارات بنكيران بخصوص الاقتطاعات بسبب الإضراب