تاريخ اليوم : 22 يناير 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         بالصور ...توقيع إتفاقية التوأمة بين الجامعة الملكية للدراجات ونظيرتها الفرنسية.             توقيع إتفاقية توأمة بين الجامعة الملكية للدراجات مع نظيرتها الفرنسية وعبد الله جداد يقنع الفرنسيين بالمشاركة بطواف الصحراء الدولي للدراجات.             حضور الكاتب الوطني للمنظمة الديموقراطية للشغل مكتب النقابة يجتمع مع وزير الإتصال لحلحلة المشاكل العالقة لمستخدمي الشركة الوطنية للتلفزة.             كأس إسبانيا: برنامج مباريات ذهاب دور ربع النهاية             الشعر الحساني.. قصائد تسكن بيوت أهل الصحراء             قمة بيروت.. اعترض السودان على "جملة واحدة" فحذفت "الفقرة كاملة"!             روسيا مستمرة في تكديس الذهب             بن فليس يعلن نيته خوض السباق الرئاسي في الجزائر             العثور على امرأة جثة هامدة بمنزلها في مدينة العيون             أمــن العيـــون يلقي القبض على شخص متورط في قضايا اجرامية مختلفة             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 27 أكتوبر 2017 الساعة 22:45


متصرفون يحتجون أمام مقر الخزينة في كلميم


الصحراء 24 : متابعة

نظّم الفرع الإقليمي للاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة بكلميم، الخميس، وقفة احتجاج أمام مقر الخزينة الإقليمية بشارع محمد السادس بالمدينة ذاتها.

وقال إسماعيل أعيش، الكاتب الإقليمي للاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة بكلميم، في تصريح لجريدة هسبريس الإلكترونية، إن “الوقفة تأتي في إطار تنزيل برنامج نضالي وطني سطره الاتحاد”، مشيرا إلى أن هذا البرنامج “يضم عشرات الوقفات على الصعيد الوطني إضافة إلى وقفة مركزية أمام وزارة الاقتصاد والمالية بالرباط”.




وأضاف المتحدث أن “المتصرفين المغاربة يطالبون الحكومة بالاستجابة لمطالبهم المتمثلة في العدالة المهنية والأجرية، إسوة بباقي الإطارات القريبة”.

وطالب المسؤول الإقليمي ذاته بـ”الدفاع عن مصالح المتصرفين المادية والمعنوية، وفي تولي مناصب المسؤولية وتحصيل إطار متصرف داخل الإدارة العمومية”.

يذكر أن الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة نظّم، الخميس، أكثر من 30 وقفة احتجاجية على الصعيد الوطني، ويتم الإعداد لمسيرة وطنية في شهر دجنبر المقبل، وفقا للمصدر ذاته. ويشكل المتصرفون قرابة 40 في المائة من مناصب المسؤولية في الوظيفة العمومية بالمغرب.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





حضور الكاتب الوطني للمنظمة الديموقراطية للشغل مكتب النقابة يجتمع مع وزير الإتصال لحلحلة المشاكل العالقة لمستخدمي الشركة الوطنية للتلفزة.

المجلس الإقليمي لآسا الزاك يصادق على اتفاقيات للنهوض بالتعليم في الإقليم

استفادة 300 من مرضى السكري بالرباط من حملة للكشف الطبي من أجل تصحيح البصر وعلاج أمراض العيون

المجلس الإقليمي لوادي الذهب يصادق بالإجماع على اتفاقية شراكة في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

تنظيم قافلة طبية يومي 12 و13 يناير المقبل بإقليم زاكورة

نسبة النجاح العامة في امتحانات البكالوريا تقارب 70 في المائة في جهة كلميم