تاريخ اليوم : 19 يوليو 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         اعتداءات متكررة على الأطر الطبية في أقل من أسبوع             مراسلات تكشف مفاوضات رونار والجزائريين .."الثعلب" يغادر إفريقيا             مديرية الضرائب تحجز على سيارات المغاربة بسبب ضريبة “النظافة”             انتخاب المحفوظ الحيحي منسق جهوي للمنظمة الديموقراطية للشغل فرع الفوسفاط بجهة العيون.             جلالة الملك يؤكد على ضرورة أن يتميز التعليم الأولي بطابع الإلزامية بقوة القانون بالنسبة للدولة والأسرة             مفاجأة سارة من مهاجم منتخب كرواتيا إلى جميع سكان قريته!             جهة العيـون : النتائج الكاملة لامتحانات البكالوريا للدورتين العادية والاستدراكية             العيون تحتضن الجائزة الكبرى للكيك بوكسينغ             امتحانات الباكالوريا 2018.. أزيد من 238 ألف ناجح في الدورتين العادية والاستدراكية             العربية للطيران تضيف سادس خط داخلي إلى شبكتها بين طنجة ومراكش والداخلة             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 19 نونبر 2017 الساعة 00:29


"الصحراء 24 " تعزي أهل صبيو في وفاة الأم الفاضلة " لالة مينتو لخضر "


الصحراء 24 : تعزية

ببالغ الآسى و الحزن وبقلوب راضية بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة المشمولة برحمة الله الحاجة للا مينتو لخضر ،  تلك السيدة الصالحة المصلحة، السيدة المجاهدة المناضلة الخادمة لأهل الله وخاصته من حفظة كتابه عز وجل، تلك السيدة الصابرة الراضية بما قسم الله لها، تلك السيدة التي تضحي بكل شيء وتعطي كل شيء ولا تأخذ إلا القليل، تلك السيدة الحنونة القنوعة البشوشة التي لا تفرق في حبها وحنانها بين أبنائها وأبناء الناس جميعا، تلك المرأة التي كانت رمزا للحب والخير والجود والعطاء.




وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم الطاقم الصحفي والتقني بالمؤسسة الإعلامية " الصحراء 24 " بأحر تعازيه ومواساته القلبية للعائلة الكريمة " لأهل أصبيو ".

اللهم اغفر لها وأرحمها وأكرم نُزلها ووسع مدخلها ، اللهم أدخلها الجنة وقِها عذاب النار اللهم باعد بينها وبين خطاياه كما باعـدت ، بين المشرق والمغرب اللهم نقها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم نور قبرها وأجعله روضة ً من رياض الجنة ،وأعذها من عذاب القـبر ومن عـذاب جهنـم اللهم ألّهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. 

إن العين تدمع والقلب يحزن ولا نقول إلا ما يرضى ربنا وإنا بفراقك يا مينتو لمحزونون.

إنا لله وانا إليه راجعون






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





الصحراء 24 تعزي أهل السماهرة في إبنهم البار"عبد الرحمان ونان السماهرة"

برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى عاهل البحرين إثر وفاة رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية لمملكة البحرين

الصحراء 24 تعزي "فاطمة الأمين" المديرة الجهوية للاتصال بالعيون في وفاة والدها

الصحراء 24 تعزي في وفاة الأب الفاضل المرحوم

تعزيـــة فـي وفـــاة المقـــاوم مبــارك ولــد علــي أكـــو

"الصحراء 24 "تعزي عائلة اهل زوبير في وفاة والدهم