تاريخ اليوم : 22 يناير 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         سوق الصرف .. ارتفاع سعر الدرهم بنسبة 0,13 في المائة مقابل الأورو             ادريس اليزمي يستعرض ببروكسل التطور الذي شهدته حقوق الإنسان بالمغرب             تقديم الدورة الرابعة من سباق “الصحراوية” بباريس             مشاركة مميزة للكاتب العام للإتحاد العام للشغالين بالمغرب " النعم ميارة" بتونس             حملة واسعة لتحرير الملك العمومي بالعيون             القضاء يلغي قرارات بنكيران بخصوص الاقتطاعات بسبب الإضراب             العيــــون : أمسية رياضية بنكهة عالمية الاولي من نوعها بالفن النبيل الملاكمة + فيديوهات و صور             كأس الملك.. ريال مدريد ينجو من مفاجآت ليغانيس بانتصار صعب             قيادة "أفريكوم" تشيد بمجهودات المغرب من أجل السلم والأمن في إفريقيا             المنتخب المغربي يتقدم في التصنيف العالمي للفيفا             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           
elsahariano travel



أضيف في 25 نونبر 2017 الساعة 01:27


مغربي ضمن طاقم التحكيم في منافسات البطولة العربية للدراجات على الطريق بمصر


الصحراء 24 : الدارالبيضاء

في إطار فعاليات البطولة العربية للدراجات على الطريق والتي تقام الآن وتستمر الى غاية 02 دجنبر 2017، بمدينة شرم الشيخ، بجمهورية مصر العربية، اعتمد الإتحاد العربي للدراجات، الحكم المغربي خالد الشاوي، للإشراف ضمن لجنة التحكيم التي ستقود منافسات هذا الحدث الرياضي العربي الهام.






وتأتي خطوة اعتماد السيد خالد الشاوي، لتوكد احترافية مسار التحكيم في المغرب ونجاحات التجربة المغربية في مختلف مجالات رياضة سباق الدراجات الذي انفتح على التكوين عربيا وإفريقيا في ميدان سباقات الدراجات .

وفي هذه الصدد، أكد الأستاذ محمد بن الماحي، رئيس الجامعة الملكية المغربية للدراجات، ترحيبه وسعادته بهذا التعيين، مجددا استعداد الجامعة التام ودعمها اللا مشروط لأنشطة الإتحاد العربي سواء في ما يخص التكوين أو التأطير أو التنظيم على درب النهوض بمستوى الدراجة العربية.

وتجري فعاليات هذه البطولة العربية على مدار سبعة أيام، تعرف إجراء السباقات ضد الساعة فردي وفرقي وكذا السباقات على الطريق لكافة الفئات العمرية من كبار وشباب وناشئين بالإضافة إلى الإناث.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





العيــــون : أمسية رياضية بنكهة عالمية الاولي من نوعها بالفن النبيل الملاكمة + فيديوهات و صور

كأس الملك.. ريال مدريد ينجو من مفاجآت ليغانيس بانتصار صعب

المنتخب المغربي يتقدم في التصنيف العالمي للفيفا

سفيان حادي يحرز 3 أقمصة في ختام المرحلة الأولى من طواف الغابون "أميسا بونغو"‎

تألق نادي شباب الساقية الحمراء في السباق الفدرالي للعــدو الريفي بالمحمدية

فوز عريض للمنتخب المغربي للاعبين المحليين على موريتانيا في افتتاح «الشان»