تاريخ اليوم : 24 فبراير 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         مداهمة مقر أخبار اليوم واعتقال الصحفي توفيق بوعشرين             فريق حسنية أكادير يوقع اتفاقية احتضان جديدة مع مجموعة "أكادير باي"             مكافحة الأدوية المزيفة في إفريقيا تتطلب مواءمة السياسات الوطنية             "الحسين بن عويس" الإسم الأبرز للفوز بسباق ترأس عصبة الصحراء لكرة القدم             الجيش التركي يعلن تحييد 1873 مسلحا منذ انطلاق عملية "غصن الزيتون"             موريتانيا تصادر جميع ممتلكات ولد بوعماتو لهذا السبب ؟             الذهب يتجه لأكبر خسارة أسبوعية منذ أوائل دجنبر مع ارتفاع الدولار             بولونيا تؤيد الزيادة في مساهمات الدول الأعضاء في ميزانية الاتحاد الأوروبي العامة             توقعات أحوال الطقس لليوم الجمعة             "الحموشي" يواصل زلزال الإعفاءات الأمنية             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           
elsahariano travel


أضيف في 3 دجنبر 2017 الساعة 20:00


السمارة : الملتقى الجهوي للرماية الرياضية الدورة الثانية


الصحراء 24 : السمارة

في نسخته الثانية، وبمناسبة عيد الاستقلال، وتحت شعار : " الرياضة رافعة للتنمية " ، نظم نادي الرماية الرياضية الساقية الحمراء بتنسيق مع جهة العيون الساقية الحمراء و عمالة الإقليم و المجالس المنتخبة ، بالعاصمة الدينية والعلمية للأقاليم الصحراوية - مدينة السمارة - يوم السبت 02 دجنبر الجاري ، الملتقى الجهوي الثاني للرماية الرياضية.

وضمن وفد رسمي رفيع المستوى من سلطات محلية، وهيئة قضائية، ومنتخبين وفعاليات جمعوية ، وصحافة وإعلام، أشرف عامل الإقليم السيد : حميد نعيمي على إعطاء انطلاقة هذه التظاهرة الرياضية المميزة.




ملتقى هذه السنة عرف مشاركة مكثفة لرواد هذا النوع من الرياضات ، قادمين إليه من أقاليم الجهة ( بوجدور ، طرفاية ، العيون ، والسمارة ).فضلا عن مشاركة وازنة لأهل الدار من أعضاء ومنخرطي النادي المنظم.

رئيس النادي و الذي هو في الآن نفسه رئيس الجامعة الملكية للقنص السيد : عمر الدخيل، استطاع في ظرف وجيز، ومنذ توليه منصب قيادة الجامعة أن يعيد بحنكة وتبصر ودربة هيكلة هذه الرياضة التي ورغم ما مرت به من إكراهات فقد رست على مرفأ الأمان.

كما أن الإبن البار بمدينته جعل من السمارة نقطة تلاق مهم لرياضيي الطرائد والبندقية ، وملتقى لاحتضان منافسة جهوية من أصل إثنتي عشر جهة وطنية، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على الاهتمام الكبير و العناية الفائقة التي يوليها نجل المدينة للمضارب وأهلها.

وقبل أن يسدل الستار على هذا الملتقى وزعت على المتنافسين المحترفين والهواة الفائزين جوائز تشجيعية وشواهد تقليدية.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





مداهمة مقر أخبار اليوم واعتقال الصحفي توفيق بوعشرين

مكافحة الأدوية المزيفة في إفريقيا تتطلب مواءمة السياسات الوطنية

"الحسين بن عويس" الإسم الأبرز للفوز بسباق ترأس عصبة الصحراء لكرة القدم

موريتانيا تصادر جميع ممتلكات ولد بوعماتو لهذا السبب ؟

الذهب يتجه لأكبر خسارة أسبوعية منذ أوائل دجنبر مع ارتفاع الدولار

بولونيا تؤيد الزيادة في مساهمات الدول الأعضاء في ميزانية الاتحاد الأوروبي العامة