تاريخ اليوم : 12 ديسمبر 2017

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         بالصور والفيديو : هكذا عبرت أندية عن اهتمامها بجماهيرها الصحراوية             مجلس المستشارين يصادق بالأغلبية على قانون مالية 2018             ثلاث مواجهات نارية بثمن نهائي دوري أبطال أوروبا             الملك يطير الى باريس للمشاركة في قمة دولية حول المناخ             جلالة الملك محمد السادس يهنئ العثماني بعد انتخابه أمينا عاما للبيجيدي             البنك الإفريقي للتنمية يقرض المغرب 265 مليون دولار لتمويل “نور ميدلت”             العيـــون : ندوة وطنية حول البعد الحقوقي في حماية تراث الصحراء والنهوض به             حركة انتقالية غير مسبوقة تنتظر القضاة و وكلاء الملك بكافة محاكم المغرب             الزلزال السياسي ... توقيف 93 رجل سلطة من مهامهم وتوبيخ 86 آخرين             النيبت في حفل توزيع جوائز الاتحادية الموريتانية لكرة القدم             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            الامطار تعري البنية التحتية بالعيون            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           
elsahariano travel



أضيف في 3 دجنبر 2017 الساعة 20:00


السمارة : الملتقى الجهوي للرماية الرياضية الدورة الثانية


الصحراء 24 : السمارة

في نسخته الثانية، وبمناسبة عيد الاستقلال، وتحت شعار : " الرياضة رافعة للتنمية " ، نظم نادي الرماية الرياضية الساقية الحمراء بتنسيق مع جهة العيون الساقية الحمراء و عمالة الإقليم و المجالس المنتخبة ، بالعاصمة الدينية والعلمية للأقاليم الصحراوية - مدينة السمارة - يوم السبت 02 دجنبر الجاري ، الملتقى الجهوي الثاني للرماية الرياضية.

وضمن وفد رسمي رفيع المستوى من سلطات محلية، وهيئة قضائية، ومنتخبين وفعاليات جمعوية ، وصحافة وإعلام، أشرف عامل الإقليم السيد : حميد نعيمي على إعطاء انطلاقة هذه التظاهرة الرياضية المميزة.




ملتقى هذه السنة عرف مشاركة مكثفة لرواد هذا النوع من الرياضات ، قادمين إليه من أقاليم الجهة ( بوجدور ، طرفاية ، العيون ، والسمارة ).فضلا عن مشاركة وازنة لأهل الدار من أعضاء ومنخرطي النادي المنظم.

رئيس النادي و الذي هو في الآن نفسه رئيس الجامعة الملكية للقنص السيد : عمر الدخيل، استطاع في ظرف وجيز، ومنذ توليه منصب قيادة الجامعة أن يعيد بحنكة وتبصر ودربة هيكلة هذه الرياضة التي ورغم ما مرت به من إكراهات فقد رست على مرفأ الأمان.

كما أن الإبن البار بمدينته جعل من السمارة نقطة تلاق مهم لرياضيي الطرائد والبندقية ، وملتقى لاحتضان منافسة جهوية من أصل إثنتي عشر جهة وطنية، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على الاهتمام الكبير و العناية الفائقة التي يوليها نجل المدينة للمضارب وأهلها.

وقبل أن يسدل الستار على هذا الملتقى وزعت على المتنافسين المحترفين والهواة الفائزين جوائز تشجيعية وشواهد تقليدية.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





مجلس المستشارين يصادق بالأغلبية على قانون مالية 2018

الملك يطير الى باريس للمشاركة في قمة دولية حول المناخ

جلالة الملك محمد السادس يهنئ العثماني بعد انتخابه أمينا عاما للبيجيدي

البنك الإفريقي للتنمية يقرض المغرب 265 مليون دولار لتمويل “نور ميدلت”

العيـــون : ندوة وطنية حول البعد الحقوقي في حماية تراث الصحراء والنهوض به

حركة انتقالية غير مسبوقة تنتظر القضاة و وكلاء الملك بكافة محاكم المغرب