تاريخ اليوم : 21 أغسطس 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         الحكومة تصادق رسميا على قانون تجنيد الشباب بين 19 و25 سنة             في خطوة استفزازية تدعمها جنوب إفريقيا.. دول "الساداك" تقرر تنظيم مؤتمر تضامني مع البوليساريو             افتتاح المعبر الحدودي الجديد بين الجزائر وموريتانيا             وفاة الأمين العام السابق للأمم المتحدة كوفي عنان             الجزائر تغري لوبيات أمريكية لدعم جبهة البوليساريو             البوليساريو تنفي طرح كولر لمقترح الفيدرالية كحل لنزاع الصحراء             اتفاق تاريخي بين "فيسبوك" و"ويفا" بشأن دوري الأبطال             هــام جدا ... أيام عطلة للموظفين بالمغرب في أسبوع واحد!             الوعاء_العقاري الثروة الصحراوية المستباحة             تتويج مقالات صحفية وأعمال سمعية بصرية برسم الجائزة الوطنية للصحافيين الشباب             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 3 دجنبر 2017 الساعة 20:05


مداخلة نارية من السيد "النعم ميارة" تقلب الطاولة على حكومة العثماني بفاس


الصحراء 24 : احمد الساسي

عقد الكاتب العام الوطني لاتحاد العام للشغالين بالمغرب لقاءا جماهيريا بمقر دار الشباب معقل غريمه النقابي والسياسي السابق "حميد شباط" بفاس، بحيث هاجم النعم ميارة حكومتي”البيجيدي” في ولاية عبد الإله بنكيران وخلفه سعد الدين العثماني، اللتين وصفهما “بحكومتي تفقير وتعميق معاناة المغاربة اقتصاديا واجتماعيا وسياسيا".




..

وأضاف النعم ميارة بلغة شديدة اللهجة مخاطبا رئيس الحكومة "سعد الدين العثماني" :” صبرنا نفذ، ولن ننتظرك طويلا”، في إشارة واضحة من القيادي الاستقلالي والنقابي إلى مفاوضات الحوار الاجتماعي الأخير للنقابات مع الحكومة، والتي اعتبرها ميارة بأنها “تضييع للوقت”، مشددا في ذات الوقت على أن العثماني لا يمتلك إجابات فعلية لمطالب العمال، وهو ما يحلل بتوجه ميارة ونقابته إلى قلب طاولة الحوار على العثماني وحكومته.

وتوقف المسؤول النقابي الأول عند خصومه بالنقابة والحزب، مؤكدا أن “الاتحاد العام للشغالين بالمغرب عاد إلى السكة الصحيحة، بعدما كانت سفينته تغرق”، معلنا بأن ”عهدا جديدا بدا"، وأن “زمن الريع النقابي انتهى”، و”أن زمن التعيينات في المسؤوليات النقابية قد ولى"، كما شدد السيد ميارة على أن نقابته تتسع للجميع، وأنه لن يشهر شعار “الأرض واسعة” في وجه معارضيه وخصومه بالنقابة في إشارة واضحة منه إلى حميد شباط وأنصاره بدون أن يذكره بالاسم.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





الحكومة تصادق رسميا على قانون تجنيد الشباب بين 19 و25 سنة

في خطوة استفزازية تدعمها جنوب إفريقيا.. دول "الساداك" تقرر تنظيم مؤتمر تضامني مع البوليساريو

افتتاح المعبر الحدودي الجديد بين الجزائر وموريتانيا

وفاة الأمين العام السابق للأمم المتحدة كوفي عنان

الجزائر تغري لوبيات أمريكية لدعم جبهة البوليساريو

البوليساريو تنفي طرح كولر لمقترح الفيدرالية كحل لنزاع الصحراء