تاريخ اليوم : 14 مايو 2021

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: [email protected]         العيون رائدة المدن الإفريقية في تحلية مياه البحر             تطوان .. توقيف أربعة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالنصب المقرون بالسرقة في حق مستخدم بوكالة لصرف العملات             الحالة الحقوقية بالمغرب في ظل جائحة كورونا.. قراءة في تقرير المجلس الوطني لحقوق الانسان لسنة 2020             المغرب يجدد رفضه القاطع للإجراءات أحادية الجانب التي تمس بالوضع القانوني للقدس الشريف             طانطان .. حجز أزيد من 6,5 أطنان من مخدر الشيرا وتوقيف خمسة أشخاص             أمن العيون ينفي تعرض “انفصالي” للتعنيف ويفتح تحقيقا في النازلة             موقع فرنسي: ألمانيا تحتضن الإرهابي حاجب وتعتبر تصريحاته المتطرفة “حرية تعبير”             سيناتور إيطالي يبرز سمو مبادرة الحكم الذاتي في الصحراء المغربية             كوفيد-19.. الإجراءات الاحترازية مكنت من انخفاض ملموس في الحالات الإيجابية للأسبوع الرابع على التوالي             وزيرة خارجية اسبانيا ردا على المغرب : “ليست لدينا أية إضافات”             تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            تصريح حصري للمدير الجهوي للصحة بالعيون بمناسبة فعاليات القمة القبلية لمؤتمر الأمم المتحدة حول المناخ أيام 19 و 20 أكتوبر تحت شعار " حدث بألوان إفريقيا "            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 13 مارس 2020 الساعة 08:38


السلطات الموريتانية تسمح لآلاف العاطلين عن العمل بالتنقيب عن الذهب السطحي شمالي البلاد


الصحراء 24 : متابعة

أكدت السلطات الموريتانية، أنه تم تسجيل ما يزيد على عشرين ألف منقب عن الذهب السطحي في منطقة "اكليب اندور" المتواجدة داخل المنطقة العسكرية المغلقة بولاية تيرس الزمور بشمال البلاد. 

وفي هذا الصدد، صرح مسؤول في وزارة البترول والطاقة والمعادن، بأن السلطات العمومية اتخذت مجموعة من الإجراءات لسلامة المنقبين عبر مضاعفة الإجراءات الأمنية في منطقة التنقيب، و فتح نقطة مياه بها تقدر سعتها اليومية بحوالي 60 طنا، وتوفير شبكات الاتصال، و فتح نقطه صحية.

واضاف المسؤول الموريتاني، إلى أن التنقيب عن الذهب السطحي في هذه الولاية وفر آلاف فرص العمل للعاطلين سواء كان ذلك من خلال عمليات البحث عن المعدن أو من خلال فرص العمل التي وفرتها مختلف العمليات المرتبطة بهذا النشاط

 






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

[email protected]

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





سفير الجزائر بنواكشوط : نأمل أن تلعب موريتانيا دورا إيجابيا في نزاع الصحراء

الرئيس الجزائري يأمر بغلق المدارس والجامعات ابتداء من اليوم الخميس

المحكمة العسكرية الجزائرية تصدر الاحكام في حق المتهمين الاربع

تونس تنتخب رئيسها الجديد ...الطريق الى قرطاج

موريتانيا: الرئيس الجديد يعين حكومته ويحتفظ بوزير الخارجية

قيادي في جبهة البوليساريو يصف الصحراويين المحتجين بـ"الكلاب"