تاريخ اليوم : 14 مايو 2021

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: [email protected]         العيون رائدة المدن الإفريقية في تحلية مياه البحر             تطوان .. توقيف أربعة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالنصب المقرون بالسرقة في حق مستخدم بوكالة لصرف العملات             الحالة الحقوقية بالمغرب في ظل جائحة كورونا.. قراءة في تقرير المجلس الوطني لحقوق الانسان لسنة 2020             المغرب يجدد رفضه القاطع للإجراءات أحادية الجانب التي تمس بالوضع القانوني للقدس الشريف             طانطان .. حجز أزيد من 6,5 أطنان من مخدر الشيرا وتوقيف خمسة أشخاص             أمن العيون ينفي تعرض “انفصالي” للتعنيف ويفتح تحقيقا في النازلة             موقع فرنسي: ألمانيا تحتضن الإرهابي حاجب وتعتبر تصريحاته المتطرفة “حرية تعبير”             سيناتور إيطالي يبرز سمو مبادرة الحكم الذاتي في الصحراء المغربية             كوفيد-19.. الإجراءات الاحترازية مكنت من انخفاض ملموس في الحالات الإيجابية للأسبوع الرابع على التوالي             وزيرة خارجية اسبانيا ردا على المغرب : “ليست لدينا أية إضافات”             تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            تصريح حصري للمدير الجهوي للصحة بالعيون بمناسبة فعاليات القمة القبلية لمؤتمر الأمم المتحدة حول المناخ أيام 19 و 20 أكتوبر تحت شعار " حدث بألوان إفريقيا "            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 3 أكتوبر 2020 الساعة 18:41


مدير الثقافة بالسمارة يوجه بلاغ للرأي العام المحلي ووسائل الإعلام


الصحراء 24 : العيــــــون

وجه حمودي الفيلالي، المدير الإقليمي للثقافة بإقليم السمارة بلاغا للرأي العام المحلي ووسائل الإعلام يخبر فيه أن هناك تسجيلا صوتيا مفبركا يتداول على وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدا انه باشر الإجراءات القانونية اللازمة لدى القضاء حيال واقعة التسجيل الذي أكد انه مفبرك ولا أساس له من الصحة.

وأوضح المدير الإقليمي للثقافة بالسمارة، في ذات البلاغ، "أن أبواب الإدارة والمركز الثقافي ظلا مفتوحين أمام الجميع من جمعيات المجتمع المدني وفعاليات ثقافية وحتى خلال فترة الحجر الصحي كان لمديرية الثقافة حضورا بارزا في المشهد من خلال تنظيم عدد من الأنشطة التي احترمت الاجراءات الصحية ذات الصلة من إحترام التباعد".

وأكد أن "أبواب الإدارة ستظل مفتوحة أمام كل المرتفقين". وأعلن الفيلالي انه سيستمر في "الحرص على جودة العلاقة والخدمات وحسن التواصل التواصل مع الشركاء والفاعلين، واحترام المرفق العمومي في صدارة الاهتمام".

وأبرز المسؤول عن الثقافة بالسمارة انه منذ تعيبنه في منتصف شهر يوليوز من سنة 2019، عمل وفق مقاربة تشاركية انفتح خلالها على كافة الفعاليات الثقافية والفنية، وتعاطى بشكل إيجابي مغ "كل المبادرات التي من شأنها الرفع من البرامج الثقافية في ربوع هذا الإقليم العزيز السمارة العاصمة الروحية، مركز العلم والثقافة".

وأكد حمودي الفيلالي أنه سيبقي دوما وفيا للوطن والملك وفي خدمة المجتمع وفق ما تفرضه المسؤوليات الملقاة على عاتقه.








 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

[email protected]

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





السيد الفردوس يؤكد الحاجة إلى جعل رقمنة التراث أحد المداخل الرئيسية للتنمية

الاستاذ حمنا ماء العينين ابن مدينة العيون عضو لجنة دعم الانتاج السينمائي الوطني وهذه سيرته الذاتية..التفاصيل

أبرزهم الحسيني سباح المانش.. دمج ذوي الهمم في أول مسلسل درامي مصري

صدر مؤخرا لعميد الشرطة الممتاز نبيل اعوينة مؤلَف بعنوان "فن القيادة و صناعة القرار".

بالصـــور ...قهوة الصباح لميد راديو من العيون

اللهجة الحسانية: معنى فائق. ومغنى شائق!