تاريخ اليوم : 14 مايو 2021

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: [email protected]         العيون رائدة المدن الإفريقية في تحلية مياه البحر             تطوان .. توقيف أربعة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالنصب المقرون بالسرقة في حق مستخدم بوكالة لصرف العملات             الحالة الحقوقية بالمغرب في ظل جائحة كورونا.. قراءة في تقرير المجلس الوطني لحقوق الانسان لسنة 2020             المغرب يجدد رفضه القاطع للإجراءات أحادية الجانب التي تمس بالوضع القانوني للقدس الشريف             طانطان .. حجز أزيد من 6,5 أطنان من مخدر الشيرا وتوقيف خمسة أشخاص             أمن العيون ينفي تعرض “انفصالي” للتعنيف ويفتح تحقيقا في النازلة             موقع فرنسي: ألمانيا تحتضن الإرهابي حاجب وتعتبر تصريحاته المتطرفة “حرية تعبير”             سيناتور إيطالي يبرز سمو مبادرة الحكم الذاتي في الصحراء المغربية             كوفيد-19.. الإجراءات الاحترازية مكنت من انخفاض ملموس في الحالات الإيجابية للأسبوع الرابع على التوالي             وزيرة خارجية اسبانيا ردا على المغرب : “ليست لدينا أية إضافات”             تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            تصريح حصري للمدير الجهوي للصحة بالعيون بمناسبة فعاليات القمة القبلية لمؤتمر الأمم المتحدة حول المناخ أيام 19 و 20 أكتوبر تحت شعار " حدث بألوان إفريقيا "            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 29 أبريل 2021 الساعة 13:52


جمع أزيد من 90 كيسا من الدم خلال حملة للتبرع بالداخلة


الصحراء 24 : العيـــون

تم، مؤخرا، جمع أزيد من 90 كيسا من الدم خلال حملة للتبرع نظمت في مدينة الداخلة، بمبادرة من المركز الجهوي لتحاقن الدم.

وستساهم هذه المبادرة الإنسانية، المنظمة بتعاون مع المركز الاستشفائي الجهوي الحسن الثاني بالداخلة، في تعزيز مخزونات الدم والتخفيف من النقص الكبير في هذه المادة الحيوية في جهة الداخلة - وادي الذهب.

ويهدف هذا العمل التضامني، الذي استمر لثلاثة أيام، إلى تعزيز ثقافة التبرع بالدم، وتشجيع قيم التضامن والإيثار داخل المجتمع المغربي، وتنمية الشعور بالمسؤولية والمساعدة المتبادلة بين عموم المواطنين.

كما تتوخى هذه المبادرة المساهمة في إنقاذ حياة مرضى يحتاجون إلى هذه المادة الحيوية، لاسيما خلال الظرفية الاستثنائية الراهنة التي تعرف انتشارا لجائحة (كوفيد-19)، والتي أدت إلى تراجع عدد المتبرعين.

وعرفت هذه الحملة، التي جرت في احترام تام للتدابير الوقائية والصحية المعتمدة خلال هذه الظرفية الاستثنائية، انخراط عدد كبير من المواطنين ممن توافدوا على المستشفى الجهوي الحسن الثاني بالداخلة للتبرع بالدم.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

[email protected]

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





العيون رائدة المدن الإفريقية في تحلية مياه البحر

تطوان .. توقيف أربعة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالنصب المقرون بالسرقة في حق مستخدم بوكالة لصرف العملات

الحالة الحقوقية بالمغرب في ظل جائحة كورونا.. قراءة في تقرير المجلس الوطني لحقوق الانسان لسنة 2020

المغرب يجدد رفضه القاطع للإجراءات أحادية الجانب التي تمس بالوضع القانوني للقدس الشريف

طانطان .. حجز أزيد من 6,5 أطنان من مخدر الشيرا وتوقيف خمسة أشخاص

أمن العيون ينفي تعرض “انفصالي” للتعنيف ويفتح تحقيقا في النازلة