تاريخ اليوم : 14 مايو 2021

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: [email protected]         العيون رائدة المدن الإفريقية في تحلية مياه البحر             تطوان .. توقيف أربعة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالنصب المقرون بالسرقة في حق مستخدم بوكالة لصرف العملات             الحالة الحقوقية بالمغرب في ظل جائحة كورونا.. قراءة في تقرير المجلس الوطني لحقوق الانسان لسنة 2020             المغرب يجدد رفضه القاطع للإجراءات أحادية الجانب التي تمس بالوضع القانوني للقدس الشريف             طانطان .. حجز أزيد من 6,5 أطنان من مخدر الشيرا وتوقيف خمسة أشخاص             أمن العيون ينفي تعرض “انفصالي” للتعنيف ويفتح تحقيقا في النازلة             موقع فرنسي: ألمانيا تحتضن الإرهابي حاجب وتعتبر تصريحاته المتطرفة “حرية تعبير”             سيناتور إيطالي يبرز سمو مبادرة الحكم الذاتي في الصحراء المغربية             كوفيد-19.. الإجراءات الاحترازية مكنت من انخفاض ملموس في الحالات الإيجابية للأسبوع الرابع على التوالي             وزيرة خارجية اسبانيا ردا على المغرب : “ليست لدينا أية إضافات”             تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            تصريح حصري للمدير الجهوي للصحة بالعيون بمناسبة فعاليات القمة القبلية لمؤتمر الأمم المتحدة حول المناخ أيام 19 و 20 أكتوبر تحت شعار " حدث بألوان إفريقيا "            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 1 ماي 2021 الساعة 23:50


انتصار مقنع لشباب المسيرة على حساب اتحاد تمارة


  الصحراء 24 : العيون  
فاز عصر اليوم السبت فريق شباب المسيرة لكرة القدم بملعب المرسى على نظيره فريق اتحاد تمارة  بهدفين  نظيفين  من توقيع اللاعب عزيز القايدي في الدقيقة 44من الشوط الأول  والدقيقة 53 من الشوط الثاني من المقابلة .
ويأتي الهدفين بعد السيطرة المحكمة على جل أطوار المباراة من لاعبي فارس الصحراء الذي أضاع العديد من الفرص أهدرها لاعبي الهجوم، لتنتهي المقابلة بفوز الشباب الذي قاده المدرب سعيد الصديقي الذي تعاقد مع الفريق مؤخرا ونجح الحكم السوسي رشيد القادري في ادارة المقابلة باقتدار .
وبهذا الفوز المستحق يعود فريق شباب المسيرة الى تألقه بعد الهزيمة الغير المتوقعة خلال الأسبوع الماضي بقصبة نادلة،ليقدم عرضا كرويا متميزا ، محققا الفوز السابع وثمانية تعادلات وأربع هزائم، ليحصل على 29 نقطة وله مقابلة مؤجلة بالعيون ضد فريق مولودية الداخلة.
وسيرحل فريق شباب المسيرة الى مدينة وجدة لمواجهة الاتحاد الاسلامي الوجدي،في مقابلة اعتبرها المدرب سعيد الصديقي حاسمة من أجل التطلع الى الأمام، مبرزا أن فريقه يضمن أجود لاعبي البطولة ويتوفر على كافة المقومات التي تجعل منه فريق المناسبة لولى سوء الحظ الذي لازمه في بعض المقابلات.

 

 






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

[email protected]

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





دوري أبطال أوروبا: إنجلترا تعلن رسميا جاهزيتها لاستضافة النهائي بعد منعها السفر إلى تركيا

دوري أبطال أوروبا : تشيلسي يهزم ريال مدريد ليواجه مانشستر سيتي في النهائي

العيون : تأسيس جمعية رياضية لرياضة الدراجات + صــور

دوري أبطال أوروبا في كرة القدم: مانشستر سيتي يهزم سان جرمان 2-1 ويخطو نحو النهائي

الإدارة التقنية الوطنية للجامعة الملكية المغربية للدراجات تجتمع برؤساء عصبها الجهوية

برشلونة يتوج بكأس ملك إسبانيا بعد اكتساح بيلباو برباعية