تاريخ اليوم : 19 يونيو 2021

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: [email protected]         كأس أوروبا.. ألمانيا تتفوق على البرتغال             السمارة.. استفادة نزلاء السجن المحلي من ورشة تكوينية في مجال الحقوق الثقافية             ترقيم 5.8 مليون رأس من الأغنام والماعز استعدادا لعيد الأضحى             كلميم : الاجتماع الأول للجنة إعداد المخطط الجهوي لتدبير النفايات الصناعية والطبية والصيدلية غير الخطرة             سيدي إفني.. مهن ورياضات شاطئية تستعيد عافيتها مع بوادر انتعاش موسم الاصطياف             كلميم.. المهرجان الدولي لأفلام حقوق الإنسان يحتفي بالسينما الليبية             مطار الداخلة.. وصول أول رحلة جوية مباشرة من باريس على متنها مغاربة العالم وسياح أجانب             المجلس الإقليمي لوادي الذهب يعقد دورته العادية لشهر يونيو الجاري             (كوفيد-19).. 439 حالة إصابة جديدة و445 حالة شفاء و4 وفيات             الدار البيضاء.. توقيف شخص تظهر عليه علامات الخلل العقلي للاشتباه في تورطه في ارتكاب جريمة القتل العمد في حق طفلة قاصر             تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            تصريح حصري للمدير الجهوي للصحة بالعيون بمناسبة فعاليات القمة القبلية لمؤتمر الأمم المتحدة حول المناخ أيام 19 و 20 أكتوبر تحت شعار " حدث بألوان إفريقيا "            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 12 ماي 2021 الساعة 14:44


تطوان .. توقيف أربعة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالنصب المقرون بالسرقة في حق مستخدم بوكالة لصرف العملات


الصحراء 24 : بــــلاغ

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان، مساء أمس الثلاثاء، من توقيف أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 19 و46 سنة، من بينهم فتاة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالنصب المقرون بالسرقة في حق مستخدم بوكالة لصرف العملات بمدينة تطوان.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن اثنين من المشتبه فيهم كانا قد تقدما، أول أمس الاثنين، أمام مستخدم بوكالة لصرف العملات بدعوى تحويل مبلغ مالي إلى العملة الصعبة، قبل أن يستوليا على مبلغ قدره 15 ألف أورو ويلوذا بالفرار من عين المكان على متن سيارة تحمل لوحات ترقيم مزورة.

وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الأمن الوطني فور توصلها بإشعار حول هذه القضية، مكنت من تحديد هوية المشتبه فيهما، وتوقيفهما في ظرف وجيز واستعادة جزء مهم من المبلغ المتحصل من هذه الجريمة، فضلا عن توقيف المشتبه فيها الثالثة التي كانت تحتفظ بجزء من هذا المبلغ المالي، وكذا المشتبه فيه الرابع الذي قام بتغيير لوحات ترقيم السيارة المستعملة في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية مقابل توصله بجزء من المبلغ المتحصل منها.

وقد تم، وفق البلاغ، وضع ثلاثة من المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية، فيما تم إخضاع المشتبه فيها الرابعة لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد الظروف والملابسات الحقيقية المحيطة بهذه القضية .






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

[email protected]

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





كأس أوروبا.. ألمانيا تتفوق على البرتغال

السمارة.. استفادة نزلاء السجن المحلي من ورشة تكوينية في مجال الحقوق الثقافية

ترقيم 5.8 مليون رأس من الأغنام والماعز استعدادا لعيد الأضحى

كلميم : الاجتماع الأول للجنة إعداد المخطط الجهوي لتدبير النفايات الصناعية والطبية والصيدلية غير الخطرة

(كوفيد-19).. 439 حالة إصابة جديدة و445 حالة شفاء و4 وفيات

الدار البيضاء.. توقيف شخص تظهر عليه علامات الخلل العقلي للاشتباه في تورطه في ارتكاب جريمة القتل العمد في حق طفلة قاصر