تاريخ اليوم : 27 يوليو 2021

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: [email protected]         نقابة ODT تهاجم وزارة الصحة وتطالب بتسوية الملفات             عاجل : فيصل بيلات ينضم لحزب الاستقلال وولد الرشيد يزكيه وكيلا للائحة حزب الاستقلال بانتخابات مجلس النواب             أولاد أعكيك يلتحقون بحزب الاستقلال ... وولد الرشيد يزكيهم للترشح بإسم حزب الاستقلال بجماعة الطاح             نبذة تعريفية عن الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بأكادير.             شاطئ الوطية .. حملات تحسيسية مكثفة لحث المصطافين على الالتزام بالإجراءات الصحية الإحترازية.             وزير الصحة يعفي مندوب وزارته بعمالة المضيق             "كاسامار" هبة طرفاية التي تبتغي التثمين             أمن طنجة يتفاعل مع فيديو يوثق لأفعال إجرامية بالشارع العام             اعتقال شخص بشبهة السرقة بالعنف بوكالة الاموال بفاس             رئيس الحكومة يترأس الاجتماع السادس للجنة الوزارية لقيادة إصلاح المراكز الجهوية للاستثمار             شركة اطلس الصحراء تفتتح أكبر محطة وقود بجهة العيون الساقية الحمراء            تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 21 يونيو 2021 الساعة 23:06


المكتب المغربي لحقوق المؤلفين يحتفي بالموسيقى


الصحراء 24 : العيـــون

احتفى المكتب المغربي لحقوق المؤلفين باليوم العالمي للموسيقى الذي يصادف يوم 21 يونيو بإطلاق حملة تواصلية اختار لها شعار "ثقتكم كتهمنا".

واختار المكتب هذه المناسبة لإطلاق هذه الحملة التواصلية مع جميع المبدعين و من أجل التأكيد على الدور الهام الذي يقوم به لحماية إبداعات الفنانين من مؤلفين وملحنين وموسيقيين وعازفين.

واوضحت مديرة المكتب المغربي لحقوق المؤلفين بالنيابة، ان المكتب  يحتفل باليوم العالمي للموسيقى كشأن باقي مكاتب حقوق المؤلفين و الحقوق المجاورة في العالم  .

وهي فرصة لإطلاق حملة تواصلية قائمة على مبادئ الاستمرارية والصدق والتفاني من أجل الدفاع عن مصالح المبدعين و ضمانا لحقوق المنخرطين المادية و  المكتب المغربي لحقوق المؤلفين بذل مجهودا كبيرا في التوعية والتحسيس في صفوف الفنانين والموسيقيين والمؤلفين شملت مختلف جهات المملكة وهو ما مكن أعداد مهمة من المبدعين من الانخراط وبالتالي ضمان حماية إبداعاتهم واستفادتهم من التعويضات التي يخولها لهم المشروع عن استغلال وبث مصنفاتهم الأدبية و الفنية خاصة ، وأن الموسيقى المغربية تتميز بتنوعها ونهلها من روافد متعددة منها العربي والإفريقي والغربي، فضلا عن تعدد أنماطها ما بين طرب أصيل وأندلسي وأمازيغي وحساني.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

[email protected]

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





تنظيم الدورة الأولى للصالون الأدبي لسيدي إفني

"السينمائي المغربي" يكشف شروط منح تصاريح التصوير للصحافة الالكترونية

صدور عدد جديد من مجلة الشرطة 2016 – 2021

الداخلة.. توزيع الجوائز على المتوجين في عدد من المسابقات الثقافية برسم 2021

رسميا.. فتح باب تلقي ترشيحات الجائزة الوطنية للصحافيين الشباب – الدورة 3

مكتب حقوق المؤلفين يفتتح فرع بالصحراء المغربية