تاريخ اليوم : 27 يوليو 2021

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: [email protected]         نقابة ODT تهاجم وزارة الصحة وتطالب بتسوية الملفات             عاجل : فيصل بيلات ينضم لحزب الاستقلال وولد الرشيد يزكيه وكيلا للائحة حزب الاستقلال بانتخابات مجلس النواب             أولاد أعكيك يلتحقون بحزب الاستقلال ... وولد الرشيد يزكيهم للترشح بإسم حزب الاستقلال بجماعة الطاح             نبذة تعريفية عن الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بأكادير.             شاطئ الوطية .. حملات تحسيسية مكثفة لحث المصطافين على الالتزام بالإجراءات الصحية الإحترازية.             وزير الصحة يعفي مندوب وزارته بعمالة المضيق             "كاسامار" هبة طرفاية التي تبتغي التثمين             أمن طنجة يتفاعل مع فيديو يوثق لأفعال إجرامية بالشارع العام             اعتقال شخص بشبهة السرقة بالعنف بوكالة الاموال بفاس             رئيس الحكومة يترأس الاجتماع السادس للجنة الوزارية لقيادة إصلاح المراكز الجهوية للاستثمار             شركة اطلس الصحراء تفتتح أكبر محطة وقود بجهة العيون الساقية الحمراء            تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 15 يوليوز 2021 الساعة 00:13


انتصار شباب المسيرة على حساب أولمبيك اليوسفية يفتح الباب أمام امكانية تحقيق الصعود


الصحراء 24 : العيــــــون

حقق فريق شباب المسيرة اليوم الثلاثاء  فوزا ثمينا على حساب أولمبيك اليوسفية برسم الدورة ما قبل الأخيرة التي جرت بملعب المرسى ، الشوط الأول تميز بضغط كبير للفريق المحلي الذي خلق أكثر من فرصة سانحة للتسجيل  كان من بينها مطالبة الشباب بضربتي جزاء لم يعلن الحكم أية واحدة منها، حتى الدقيقة 37 وعلى اثر هجوم مضاد منسق استطاع  اللاعب محسن عبدالمون من أن يسجل هدف الفوز، وفرحة عامرة للفريق المحلي الذي ظل ينتظر مثل هذه الفرص.

الجولة الثانية ، دخل فريق اليوسفية أكثر تنظيما بهدف اختراق دفاع شباب المسيرة ، غير أن تواجد الحارس علي الكروني الذي تصدى ببراعة لكافة هجومات اولمبيك اليوسفية ، في المقابل ضيع فريق شباب المسيرة العديد من  الفرص السانحة للتسجيل ، وبهدف امتصاص ضغط فريق اقدم المدرب سعيد الصديقي على اجراء بعد التغييرات التكتيكية ، وبقيت المقابلة كما هو عليه حتى نهايتها من طرف الحكم الذي كان في المستوى . 

وبهذا الانتصار يصبح فريق شباب المسيرة على بعد مقابلة واحدة ستجمعه بالنادي المكناسي ، فيما سيرحل المنافس الاول فتح الناضور لمواجهة اولمبيك اليوسفية الجريح الذي لا حل امامه سوى الانتصار على فتح الناظور اذا هو اراد ضمان البقاء في هذا القسم ، وفي حالة انهزام فتح الناظور يبقى على شباب المسيرة تحقيق التعادل او الفوز للعودة الى مكانه الطبيعي بين فرق القسم الوطني الثالني الاحترافي.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

[email protected]

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





شباب المسيرة يضمن صعوده إلى القسم الاحترافي الثاني بعد الانتصار على النادي المكناسي

العيون تحتضن مبارتي نصف نهائي ونهائي كأس العرش لكرة القدم داخل القاعة

كأس أمم أوروبا .. الدنمارك تحقق فوزا مثيرا على روسيا و ترافق ببلجيكا الى دور 16

ديوكوفيتش يسقط نادال ويبلغ نهائي رولان غاروس

الاتحاد الدنماركي يعلق على الحالة الصحية للاعب إريكسن

بطولة فرنسا لكرة المضرب .. تأهل ديوكوفيتش ونادال وشفيونتيك إلى دور ثمن النهائي