تاريخ اليوم : 4 أكتوبر 2022

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: [email protected]         الصحراء.. غواتيمالا تجدد تأكيد دعمها لمخطط الحكم الذاتي و للوحدة الترابية للمغرب             كلميـــم...وزير العدل يشرف على تدشين مقر محكمة الاستئناف             الصندوق المغربي للضمان الإجتماعي ” CNSS ” يطلق نظاما جديدا لمراقبة الحياة             جهة العيون الساقية في مسار حقيقي نحو التنمية المصادقة على عدد من المشاريع الاقتصادية الجديدة بجدول اعمال المجلس             جهتي الداخلة واد الذهب ، وجهة سوس تصادقان على اتفاقية شراكة مع فروع الفيدرالية المغربية لناشري الصحف             رالي المغرب .. الفنانان سعيدة شرف والدوزي يلهبان حماس الجمهور بالعيـون خلال أمسية رائعة             تفكيك خلية إرهابية تنشط في كل من الناظور ومليلية يشتبه في ارتباطها بما يسمى بتنظيم "الدولة الإسلامية "             صادرات الفوسفاط تتجاوز 77.89 مليار درهم نهاية غشت 2022             مجلس جهة كلميم - وادنون يُصادق على عدد من اتفاقيات الشراكة ذات الطابع الاجتماعي             المجلس الجهوي للداخلة وادي الذهب يصوت بالأغلبية المطلقة على جدول أعمال دورته العادية لشهر أكتوبر 2022             شركة اطلس الصحراء تفتتح أكبر محطة وقود بجهة العيون الساقية الحمراء            تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 15 يوليوز 2021 الساعة 00:25


لقاء تواصلي لحزب الأصالة والمعاصرة بمدينة كلميم


الصحراء 24 : العيـــــون

نظم حزب الأصالة والمعاصرة، بمدينة كلميم لقاء تواصليا مع مناضلي ومناضلات الحزب.

ويندرج هذا اللقاء، الذي جرى بحضور الأمين العام للحزب عبد اللطيف وهبي ، في إطار سلسلة من اللقاءات التواصلية التي يقوم بها أطر ومسؤولو الحزب بعدد من الأقاليم بجهات المملكة.

وأكد السيد وهبي بأن حاضرة جهة كلميم واد نون، بوابة الصحراء المغربية، ستتحول الى محور للصناعة والتجارة بالمغرب، داعيا الى العمل من أجل دور اقتصادي لمدينة كلميم والجهة ككل، نظرا لما تزخر به من مؤهلات طبيعية مهمة.

ودعا الأمين العام للأصالة والمعاصرة، الى الاهتمام بالشباب وتشجيعهم على التحصيل والدراسة، وكذا النهوض بأدوار النساء عبر خلق تعاونيات وجمعيات نسوية وتوفير تكوينات لهن في هذا المجال.

من جهتهم تطرق المتدخلون خلال هذا اللقاء، بالخصوص، الى النموذج التنموي الجديد ، وأهمية انخراط الطاقات والكفاءات بالحزب في المشروع الاجتماعي الذي يقوده صاحب الجلالة الملك محمد السادس من خلال أوراش الإصلاح الكبرى.

وأكد المتدخلون على أهمية ترسيخ هذا النموذج وتعزيز حضوره إقليميا وجهويا ، مشيرين في هذا السياق الى الأهمية التاريخية لكلميم التي كانت عبر التاريخ مركزا تجاريا واقتصاديا مهما يربط بين شمال المغرب وجنوبه.

وتم بالمناسبة افتتاح المقر الجديد للحزب بمدينة كلميم.



 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

[email protected]

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





كلميـــم...وزير العدل يشرف على تدشين مقر محكمة الاستئناف

مجلس جهة كلميم - وادنون يُصادق على عدد من اتفاقيات الشراكة ذات الطابع الاجتماعي

المجلس الجهوي للداخلة وادي الذهب يصوت بالأغلبية المطلقة على جدول أعمال دورته العادية لشهر أكتوبر 2022

طواف طنجة -الكويرة الرابع عشر يروم توطيد علاقات الصداقة المغربية- الإسبانية

مجلس جهة الداخلة - وادي الذهب يعقد دورته العادية لشهر أكتوبر يوم الاثنين المقبل

المنتدى الأول للسياحة لآسا الزاك من 4 إلى 6 أكتوبر المقبل