تاريخ اليوم : 27 يوليو 2021

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: [email protected]         نقابة ODT تهاجم وزارة الصحة وتطالب بتسوية الملفات             عاجل : فيصل بيلات ينضم لحزب الاستقلال وولد الرشيد يزكيه وكيلا للائحة حزب الاستقلال بانتخابات مجلس النواب             أولاد أعكيك يلتحقون بحزب الاستقلال ... وولد الرشيد يزكيهم للترشح بإسم حزب الاستقلال بجماعة الطاح             نبذة تعريفية عن الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بأكادير.             شاطئ الوطية .. حملات تحسيسية مكثفة لحث المصطافين على الالتزام بالإجراءات الصحية الإحترازية.             وزير الصحة يعفي مندوب وزارته بعمالة المضيق             "كاسامار" هبة طرفاية التي تبتغي التثمين             أمن طنجة يتفاعل مع فيديو يوثق لأفعال إجرامية بالشارع العام             اعتقال شخص بشبهة السرقة بالعنف بوكالة الاموال بفاس             رئيس الحكومة يترأس الاجتماع السادس للجنة الوزارية لقيادة إصلاح المراكز الجهوية للاستثمار             شركة اطلس الصحراء تفتتح أكبر محطة وقود بجهة العيون الساقية الحمراء            تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 15 يوليوز 2021 الساعة 19:27


أمن القصر الكبير يُوقف عائلة تتاجر في الخمور


الصحراء 24 : العيــــــون

تمكنت عناصر الشرطة بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة القصر الكبير، صباح اليوم الخميس 15 يوليوز الجاري، من توقيف شقيقين ووالدهما، أحدهم من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بترويج المشروبات الكحولية بدون رخصة وعدم الامتثال ومقاومة عناصر الشرطة باستعمال العنف.

وكانت عناصر الشرطة قد باشرت عملية توقيف المشتبه فيهم بحي "أولاد حميد" بمدينة القصر الكبير، وذلك للاشتباه في تورطهم في بيع المشروبات الكحولية بدون ترخيص، غير أنهم واجهوا عناصر الأمن الوطني بمقاومة عنيفة عن طريق الرشق بالقنينات الزجاجية، الأمر الذي تسبب في إصابة ستة من بينهم بجروح متفاوتة الخطورة.

وقد مكّن هذا التدخل الأمني من توقيف المشتبه فيهم الثلاثة، البالغين من العمر 20 و27 و50 سنة، في حين أسفرت عملية التفتيش المنجزة بداخل منزلهم عن حجز 99 قنينة من مشروبات كحولية مختلفة الأنواع، علاوة على سيارة خفيفة يشتبه في استعمالها في هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم جميعا تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف جميع المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

[email protected]

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





نقابة ODT تهاجم وزارة الصحة وتطالب بتسوية الملفات

عاجل : فيصل بيلات ينضم لحزب الاستقلال وولد الرشيد يزكيه وكيلا للائحة حزب الاستقلال بانتخابات مجلس النواب

أولاد أعكيك يلتحقون بحزب الاستقلال ... وولد الرشيد يزكيهم للترشح بإسم حزب الاستقلال بجماعة الطاح

نبذة تعريفية عن الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بأكادير.

وزير الصحة يعفي مندوب وزارته بعمالة المضيق

"كاسامار" هبة طرفاية التي تبتغي التثمين