تاريخ اليوم : 20 سبتمبر 2021

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: [email protected]         تعزية ومواساة في وفاة والدة بوجمعة انويب مدير وكالة القروض ايكدوم بالعيون             بالصــور ...إعادة انتخاب سيدي حمدي ولد الرشيد رئيسا لجهة العيون - الساقية الحمراء             المدير العام للأمن الوطني يصدر قرارات تقضي بالإعفاء من مناصب المسؤولية مع التوقيف المؤقت عن العمل في حق أربعة مسؤولين بالمصالح المركزية للأمن الوطني             جلالة الملك يعيين الجنرال دوكور دارمي بلخير الفاروق مفتشا عاما للقوات المسلحة الملكية             طنجة.. توقيف المشتبه فيه الرئيسي في قضية التحرش الجنسي             رؤساء مقاولات بولونية يستكشفون فرص الأعمال في جهة الداخلة - وادي الذهب             الصحراء 24 تعزي في وفاة " عيلال كرامة " موظفة بوزارة الصحة             تفكيك خلية إرهابية موالية لتنظيم (داعش) تضم ثلاثة أشخاص متشبعين بالفكر المتطرف ينشطون بمدينة الرشيدية (المكتب المركزي للأبحاث القضائية             الداخلة.. جهود متواصلة لتنزيل عملية تلقيح المتمدرسين من 12 إلى 17 سنة على مستوى الجهة             وفد من رجال أعمال بولونيين يستكشف فرص الاستثمار بالعيون             شركة اطلس الصحراء تفتتح أكبر محطة وقود بجهة العيون الساقية الحمراء            تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 1 غشت 2021 الساعة 01:26


نهائي كأس العرش لكرة السلة (2020-2021).. فريق الفتح الرياضي يتوج باللقب على حساب الكوكب المراكشي 89-80


الصحراء 24 : العيـــــون

توج فريق الفتح الرياضي بلقب كأس العرش لكرة السلة، برسم الموسم الرياضي 2020-2021 عقب تفوقه على فريق الكوكب المراكشي بتيجة 89 مقابل 80، في المباراة النهائية التي جمعتهما ،اليوم الجمعة، بقاعة العودة بمدينة العيون.

و انتزع فريق الكوكب المراكشي الفوز في الربع الأول بفارق 11 نقطة (30 مقابل 19)، حيث أبان لاعبوه عن رغبة كبيرة في التفوق معتمدين على الثلاثيات ،فيما بدت آثار الهزيمة في نهائي البطولة الوطنية أمام الجمعية السلاوية بادية على لاعبي الفتح الرياضي.

و في الربع الثاني حاول فريق الفتح الرياضي الاستفاقة وتقليص الفارق حيث ضاعف لاعبوه جهودهم عبر كل من اللاعبين عبد الحكيم زويتة ومحمد شوعا ، لكن الفريق المراكشي عاد بشكل قوي ليواصل تفوقه مستغلا تسرع لاعبي الفتح والاخطاء المتكررة، لينهي الربع الثاني بنتيجة 43 مقابل 36.

واستمر الحماس في الربع الثالث ليقلص الفتح الرياضي الفارق بعدما أضاع الكوكب المركشي العديد من المحاولات، وعبر ثلاثياث زويتة ومصطفى الخلفي، الأخير أعاد المباراة لنقطة الصفر بعد تسجيله ثلاثية (60-60) ويتجاوز بعدها الفتح الرياضي فريق الكوكب المراكشي بفارق ثلاث نقاط لينتهي الربع الثالث بحصة 65 مقابل 62.

وفي الربع الأخير والحاسم نجح الفتح الرياضي في مساعيه وواصل توسيع الفارق أكثر بفضل تجربة عناصره التي لعبت دورا كبيرا، فيما بدا العياء ظاهرا على لاعبي الكوكب المراكشي الذين لم يحسنوا تدبير المباراة، لينجح أبناء المدرب مصطفى شيبا في حسم النتيجة لفائدتهم بفارق تسع نقاط وبنتيجة 89 مقابل 80، في مباراة تميزت بالندية وسادت فيها الروح الرياضية بين الطرفين.

يذكر أن فريق الفتح الرياضي انتزع ورقة العبور الى النهائي عقب تفوقه في دور النصف على غريمه التقليدي الجمعية الرياضية السلاوية بحصة 79 مقابل 57 ،في المباراة التي جمعتهما بقاعة المسيرة بمكناس ،و اعتبرت نهاية قبل الاوان .

وبقاعة ابن رشد في الرباط ، حجز فريق الكوكب المراكشي مقعده في الدور نفسه بعد ان تخطى بصعوبة كبيرة عقبة فريق المغرب الفاسي بواقع 72 مقابل 67 .

وكان فريق الجيش الملكي قد توج بلقب مسابقة كأس العرش في كرة السلة للموسم الرياضي (2018-2019)، بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الجمعية الرياضية السلاوية بحصة 87 مقابل 81.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

[email protected]

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





ميسي ينضم رسميا الى باريس سان جرمان لغاية 2023

ميسي يرحل عن برشلونة والوجهة الأقرب ملعب الأمراء

شباب المسيرة يضمن صعوده إلى القسم الاحترافي الثاني بعد الانتصار على النادي المكناسي

انتصار شباب المسيرة على حساب أولمبيك اليوسفية يفتح الباب أمام امكانية تحقيق الصعود

العيون تحتضن مبارتي نصف نهائي ونهائي كأس العرش لكرة القدم داخل القاعة

كأس أمم أوروبا .. الدنمارك تحقق فوزا مثيرا على روسيا و ترافق ببلجيكا الى دور 16