تاريخ اليوم : 20 سبتمبر 2021

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: [email protected]         تعزية ومواساة في وفاة والدة بوجمعة انويب مدير وكالة القروض ايكدوم بالعيون             بالصــور ...إعادة انتخاب سيدي حمدي ولد الرشيد رئيسا لجهة العيون - الساقية الحمراء             المدير العام للأمن الوطني يصدر قرارات تقضي بالإعفاء من مناصب المسؤولية مع التوقيف المؤقت عن العمل في حق أربعة مسؤولين بالمصالح المركزية للأمن الوطني             جلالة الملك يعيين الجنرال دوكور دارمي بلخير الفاروق مفتشا عاما للقوات المسلحة الملكية             طنجة.. توقيف المشتبه فيه الرئيسي في قضية التحرش الجنسي             رؤساء مقاولات بولونية يستكشفون فرص الأعمال في جهة الداخلة - وادي الذهب             الصحراء 24 تعزي في وفاة " عيلال كرامة " موظفة بوزارة الصحة             تفكيك خلية إرهابية موالية لتنظيم (داعش) تضم ثلاثة أشخاص متشبعين بالفكر المتطرف ينشطون بمدينة الرشيدية (المكتب المركزي للأبحاث القضائية             الداخلة.. جهود متواصلة لتنزيل عملية تلقيح المتمدرسين من 12 إلى 17 سنة على مستوى الجهة             وفد من رجال أعمال بولونيين يستكشف فرص الاستثمار بالعيون             شركة اطلس الصحراء تفتتح أكبر محطة وقود بجهة العيون الساقية الحمراء            تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 14 شتنبر 2021 الساعة 11:14


نائب رئيس مجموعة حزب الشعب الأوروبي بالبرلمان الأوروبي يشيد بالسير الجيد لاقتراع 8 شتنبر في المغرب


الصحراء 24 : العيـــــون

أشاد نائب رئيس مجموعة حزب الشعب الأوروبي بالبرلمان الأوروبي، أندري كوفاتشيف، اليوم الخميس، بالسير الجيد لاقتراع 8 شتنبر في المغرب.

وقال النائب الأوروبي في بلاغ له "أود أن أشيد بشفافية انتخابات الثامن من شتنبر وبجودة تنظيم هذه العملية من طرف السلطات المغربية، وذلك على الرغم من السياق الوبائي".

واعتبر النائب البرلماني الأوروبي البلغاري أن "هذه الاستحقاقات تعكس، مرة أخرى، مناعة المملكة في وجه الأزمة الصحية، وكذا نضج تجربتها الديمقراطية".

وأضاف "في منطقة غير مستقرة، من المهم بالنسبة للاتحاد الأوروبي مواصلة دعم المغرب باعتباره شريكا موثوقا ومستقرا في المنطقة وبإفريقيا".

ونظم المغرب، لأول مرة في الحياة الديمقراطية لمؤسساته، ثلاثة استحقاقات في يوم واحد (التشريعية، الجماعية والجهوية)، مع نسبة مشاركة بلغت 50,35 في المائة على المستوى الوطني.

وكما جرت العادة، توافد المواطنون بكثافة على مكاتب التصويت في الأقاليم الجنوبية للمملكة، حيث بلغت نسبة المشاركة 66,94 بالمائة في جهة العيون-الساقية الحمراء، 63,76 بالمائة في جهة كلميم-واد نون، و58,30 بالمائة في جهة الداخلة-وادي الذهب.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

[email protected]

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





بالصــور ...إعادة انتخاب سيدي حمدي ولد الرشيد رئيسا لجهة العيون - الساقية الحمراء

المدير العام للأمن الوطني يصدر قرارات تقضي بالإعفاء من مناصب المسؤولية مع التوقيف المؤقت عن العمل في حق أربعة مسؤولين بالمصالح المركزية للأمن الوطني

جلالة الملك يعيين الجنرال دوكور دارمي بلخير الفاروق مفتشا عاما للقوات المسلحة الملكية

طنجة.. توقيف المشتبه فيه الرئيسي في قضية التحرش الجنسي

رؤساء مقاولات بولونية يستكشفون فرص الأعمال في جهة الداخلة - وادي الذهب

تفكيك خلية إرهابية موالية لتنظيم (داعش) تضم ثلاثة أشخاص متشبعين بالفكر المتطرف ينشطون بمدينة الرشيدية (المكتب المركزي للأبحاث القضائية