تاريخ اليوم : 2 ديسمبر 2021

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: [email protected]         كوفيد- 19 ..الحكومة تقرر تقليص عدد الحضور إلى عشرة أشخاص، كحد أقصى، للمشاركة في مراسم تأبين الموتى ومراسم الجنازة             عملية توظيف أطر الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين جاءت بمستجدات تنسجم مع الرغبة في إحداث "نهضة تربوية"             السمارة...إيقاف قاصر مطلوب لأمن السمارة على خلفية تورطه في قضية تتعلق بتكوين عصابة اجرامية متخصصة قي السرقات الموصوفة             فنانو الصحراء يكرمون مديرة المكتب المغربي لحقوق المؤلفين             وزير الشباب والثقافة والتواصل يستقبل نقابة مكتب حقوق المؤلفين             الداخلة ... ارتفاع الرقم الاستدلالي عند الاستهلاك بنسبة 1.2 في المائة خلال شهر أكتوبر             الفيدرالية المغربية لناشري الصحف.. انعقاد الجمع التأسيسي للفرع الجهوي بسوس ماسة يومي 3 و4 دجنبر المقبل بأكادير             ندوة وطنية حول "حضور الثقافة في الإعلام" بكلية الآداب والعلوم الإنسانية أكادير             تطوان.. توقيف شخصين يُشتبه تورطهما في عملية سرقة ومحاولة السرقة بالعنف من داخل وكالات لتحويل أموال وصرف العملات             ندوة علمية بالعيون تبحث موضوع "البعد الحقوقي في مشروع قانون المسطرة الجنائية"             شركة اطلس الصحراء تفتتح أكبر محطة وقود بجهة العيون الساقية الحمراء            تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 13 أكتوبر 2021 الساعة 13:34


العيـــون...مدير المركز الجهوي للإستثمار يبرز أهداف ورهانات إطلاق منصة “العيون كونيكت”


الصحراء 24 : العيـــــون

كشف السيد محمد جعيفر ، المدير العام للمركز الجهوي للاستثمار بجهة العيون الساقية الحمراء خلال كلمة صباح اليوم بالعيون بمناسبةإعطاء الانطلاقة الرسمية لأول منصة رقمية مخصصة للتسويق الترابي وتشجيع الاستثمار بالعيون أن هذه المنصة الممولة من طرف الحكومة الأميركية والتي أشرف على إنجازها مكتب دراسات أميركي، تهدف إلى التعريف بالمؤهلات والقطاعات الواعدة بجهة العيون الساقية الحمراء ، حيث تقدم في مرحلة أولى معلومات ماكرو اقتصادية عن فرص الاستثمار بالجهة.

وأضاف جعيفر في كلمته الإفتتاحية، أن “المرحلة الثانية من عمل هذه المنصة هي مرحلة تسويقية تسعى للتعريف بالمنصة على الصعيد الوطني والعالمي من خلال خلق جسر تواصل وشراكات بين المقاولات المحلية والأخرى الراغبة في الاستثمار في جهة العيون الساقية الحمراء “.

 أما المرحلة الثالثة من هذه الخدمة الرقمية، حسب المسؤول عن المركز الجهوي للاستثمار، فتشمل مواكبة المقاولات الشابة والنسائية عبر التكوين وتوفير الدعم الرقمي، وكذا البحث عن أسواق جديدة لهذه المقاولات ومواكباتها من أجل الرفع من قدرتها التنافسية.

وكشف محمد جعيفر، أن المنصة تشتغل حاليا في مرحلتها الأولى، متوقعا أن تنتقل إلى المرحلة الثانية والثالثة خلال الأشهر القليلة القادمة، حيث يتطلب بلوغ المرحلتين التنسيق والعمل مع جميع الشركاء المحلين.
وعن اختيار هذه المنصة الرقمية، أضاف جعيفر إن “آلية التسويق الرقمية أثبتت فعاليتها وأصبحت طريقة معتمدة في التسويق عبر العالم، وهي آلية كفيلة بتتبع المؤشرات كما تساعد على تقديم تقيم مبني على معطيات دقيقة في حال الحاجة إلى تغير استراتجية العمل”.

ويتوقع المتحدث أن يكون لهذه المبادرة أثر إيجابي ودور كبير في جدب الاستثمارات بالجهة، وأن تساهم في خلق شراكة بين الفاعلين الجهوين ونظرائهم سواء الوطنين أو الدوليين.



[url=https://www.0zz0.com][img]https://www11.0zz0.com/2021/11/11/18/947918286.jpg[/img][/url]



 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

[email protected]

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





كوفيد- 19 ..الحكومة تقرر تقليص عدد الحضور إلى عشرة أشخاص، كحد أقصى، للمشاركة في مراسم تأبين الموتى ومراسم الجنازة

عملية توظيف أطر الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين جاءت بمستجدات تنسجم مع الرغبة في إحداث "نهضة تربوية"

السمارة...إيقاف قاصر مطلوب لأمن السمارة على خلفية تورطه في قضية تتعلق بتكوين عصابة اجرامية متخصصة قي السرقات الموصوفة

الداخلة ... ارتفاع الرقم الاستدلالي عند الاستهلاك بنسبة 1.2 في المائة خلال شهر أكتوبر

الفيدرالية المغربية لناشري الصحف.. انعقاد الجمع التأسيسي للفرع الجهوي بسوس ماسة يومي 3 و4 دجنبر المقبل بأكادير

تطوان.. توقيف شخصين يُشتبه تورطهما في عملية سرقة ومحاولة السرقة بالعنف من داخل وكالات لتحويل أموال وصرف العملات