تاريخ اليوم : 23 يناير 2022

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: [email protected]         قرعة نارية لمصر والجزائر وتونس بتصفيات المونديال.. ومتوازنة للمغرب             الدار البيضاء : أيت الطالب يعطي انطلاقة خدمات المركز الصحي أم كلثوم بالدار البيضاء             غوتيريش يطالب المغرب وبوليساريو بإظهار "اهتمام أقوى لحل مشكلة" الصحراء الغربية             الهيئة المشتركة بين وزارة العدل والمجلس الأعلى للسلطة القضائية تعقد اجتماعها الثاني بمدينة العيون             نزار بركة : المغرب يتوفر على إمكانيات كبيرة لتحلية المياه بأقل تكلفة             محاكم إدارية وتجارية ترى النور قريبا بمدينتي العيون والداخلة             "كوفيد-19".. 22 وفاة خلال ال24 ساعة الماضية وعدد الملقحين بالكامل يتجاوز عتبة ال4 ملايين             روجي ميلا: المغرب "بلد أعشقه" والعيون مدينة "استثنائية"             الوزيرة غيثة مزور : جميع القطاعات معنية بنشر استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصال             طانطان.. تفكيك شبكة إجرامية تنشط في تنظيم عمليات الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر.             شركة اطلس الصحراء تفتتح أكبر محطة وقود بجهة العيون الساقية الحمراء            تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 2 دجنبر 2021 الساعة 00:17


وزير الشباب والثقافة والتواصل يستقبل نقابة مكتب حقوق المؤلفين


الصحراء 24 : العيــــون

في إطار سلسلة اللقاءات القطاعية التي ينظمها وزير الشباب والثقافة والتواصل مع النقابات الأكثر تمثيلية، استقبل محمد المهدي بنسعيد، أعضاء مكتب النقابة الوطنية لأطر ومستخدمي المكتب المغربي لحقوق المؤلفين المنضوية تحت لواء الاتحاد العام للشغالين بالمغرب بحضور الكاتب العام لقطاع التواصل.

وفي بداية اللقاء رحب الوزير بممثلي النقابة الوطنية لأطر ومستخدمي المكتب المغربي لحقوق المؤلفين، وعبر لهم عن رغبته في فتح باب الحوار والمشاورات مع النقابات الأكثر تمثيلية، وأكد أنه من ضمن الأولويات التي سيعمل على التأسيس لها باعتماد مقاربة تشاركية لحل جميع المشاكل أو العوائق التي يعاني منها القطاع.

ومن جانبه وجه رشيد خضور الكاتب الوطني للنقابة الوطنية لأطر ومستخدمي المكتب المغربي لحقوق المؤلفين شكره لوزير الشباب والثقافة والتواصل، وعبر عن استعداد النقابة للمساهمة في تنزيل استراتيجية الوزارة التي من شأنها تحسين الخدمات وتجاوز الإكراهات وحل مجموعة من المشاكل التي ما فتئ يعبر عنها المكتب النقابي في عدد من المحطات.

وطالب المكتب النقابي بضرورة تنزيل القانون الأساسي لمستخدمي المكتب يسطر الحقوق ويحدد الواجبات إضافة إلى هيكلة المكتب بما يتناسب والمستجدات والأوراش التي ما فتئ المكتب يعمل على فتحها من أجل تجويد الخدمات وتوسيع قاعدة الاستفادة من حقوق المؤلف والحقوق المجاورة.

وشكل اللقاء فرصة لتبادل الآراء ووجهات النظر حول سبل الارتقاء بقطاع التواصل وخاصة ما يتعلق بحقوق المؤلفين والحقوق المجاورة.

وضم المكتب النقابي، الكاتب الوطني للنقابة رشيد خضور، ونائبه عبد السلام المدادني، وامين المال عبد الكريم ربيع رشد، والعضوة نعيمة السامري، فضلا عن ممثل الأطر بلال أمزيعو.



[url=https://www.0zz0.com][img]https://www11.0zz0.com/2021/11/11/18/947918286.jpg[/img][/url]



 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

[email protected]

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





مقال مجانب للحقيقة يهاجم المكتب المغربي لحقوق المؤلفين دون وجه حق

الداخلة - وادي الذهب.. انطلاق الدورة السادسة لمسابقة "تحدي القراءة العربي" على صعيد الجهة

وزير الشباب والثقافة والتواصل يدشن مشاريع بإقليم شيشاوة

الطرب الحساني في ألحان عشقناه على دوزيم

سيدي إفني تحتفي بطاقم شريط "شهد"

فنانو الصحراء يثمنون عمل مكتب حقوق المؤلفين