تاريخ اليوم : 19 مايو 2022

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: [email protected]         السيد آيت الطالب يتفقد سير أشغال بناء المستشفى الإقليمي بطرفاية             العيون : فيدرالية الناشرين تقدم واجب العزاء في وفاة المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات العربية المتحدة.             العيون : وزير الصحة والحماية الاجتماعية خالذ أيت الطالب يحل بمدينة العيون ومدينة طرفاية ويشرف على مراقبة تدشينات مراكز صحية بالجهة.             العيون.. تنظيم الدورة الـ 21 للملتقى الوطني "المرحوم السي حماد الدرهم" لألعاب القوى             الداخلة تستضيف النسخة الأولى من اللقاء الوطني للطالب في الأقاليم الجنوبية             بالصـــور ...أسرة الأمن الوطني بالعيون تحتفي بالذكرى الـ 66 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني             أمن كليميم يعتقل شخصين متورطين في تنظيم عمليات الهجرة السرية والإتجار في البشر             كلميم.. تأهل سربتين من الجهات الجنوبية في المباريات الإقصائية بين الجهات للتبوريدة             بالصور...حفل الوفاء تكريما للممرضين المحالين على التقاعد بالمديرية الجهوية للصحة و الحماية الاجتماعية بجهة العيون الساقية الحمراء             بالصور.. وفد رسمي يقدم واجب العزاء لقنصل دولة الإمارات العربية المتحدة بالعيون             شركة اطلس الصحراء تفتتح أكبر محطة وقود بجهة العيون الساقية الحمراء            تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 22 يناير 2022 الساعة 19:34


قرعة نارية لمصر والجزائر وتونس بتصفيات المونديال.. ومتوازنة للمغرب


الصحراء 24 : العيـــــون

أسفرت قرعة المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال "قطر 2022"، التي سُحبت اليوم السبت بمدينة دوالا الكاميرونية، عن 5 مواجهات نارية من أجل حجز 5 مقاعد للقارة السمراء بكأس العالم في نوفمبر المقبل.

وجاءت القرعة متوازنة لمنتخب المغرب الذي سيُواجه الكونغو الديمقراطية، فيما جاءت نارية لمصر، التي ستُواجه السنغال، وكذلك لمنتخب الجزائر الذي اصطدم بالكاميرون، فيما تواجه تونس، منتخب مالي.

وجاءت المواجهة الخامسة أفريقية خالصة، في ديربي غرب أفريقيا بين نيجيريا، وغانا.

وتُجرى المباريات بين 23 إلى 29 مارس المقبل، على أن تقام مباريات الذهاب على ملاعب كل من مصر، وغانا، والكونغو الديمقراطية، ومالي، والكاميرون، فيما تقام مباريات الإياب على ملاعب السنغال، ونيجيريا، والمغرب، وتونس، والجزائر.

نتيجة القرعة


مصر السنغال
الكاميرون الجزائر
غانا نيجيريا
الكونغو الديمقراطية المغرب
مالي تونس

 

 


 






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

[email protected]

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





العيون.. تنظيم الدورة الـ 21 للملتقى الوطني "المرحوم السي حماد الدرهم" لألعاب القوى

كلميم.. تأهل سربتين من الجهات الجنوبية في المباريات الإقصائية بين الجهات للتبوريدة

بدعم من شركة أطلس صحراء تنظيم الملتقى الوطني للمرحوم سي حماد الدرهم لالعاب القوى في نسخته 21

تصفيات أمم أفريقيا 2023: جنوب أفريقيا تعترض على المغرب

الجامعة الملكية المغربية تتجه للتعاقد مع المدرب البرتغالي (فيلاش بواش) لخلافة (خليلوزيتش)

سفير المملكة في بلجيكا و رئيس برلمان بروكسيل يستقبلان بعثة النادي البلدي النسوي بمقر البرلمان