تاريخ اليوم : 30 يونيو 2022

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: [email protected]         الإيسيسكو تطلق جائزة "عاصمة الثقافة في عيون الشعراء" 2022             المنتخب المغربي يتوج بلقبه الثاني تواليا عقب فوزه على نظيره العراقي في كأس العرب             التراب يضخ دماء جديدة في شركة فوسبوكراع بالعيــون             أوسرد.. المصادقة على مشاريع في إطار المرحلة الثالثة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية برسم 2022             الجهوية المتقدمة.. السيد ينجا الخطاط يبرز أوجه التقدم المحرز بالأقاليم الجنوبية للمملكة             المكتب النقابي بالإدارة المركزية للمنظمة الديمقراطية للصحة يتهم إدارة المعهد الوطني للصحة بالامتناع عن فتح باب الحوار             ذكرى استرجاع سيدي إفني.. منعطف تاريخي حاسم في مسار الكفاح الوطني من أجل استكمال الاستقلال الوطني وتحقيق الوحدة الترابية             وزارة الصحة تتدارس تسهيل الولوج إلى الأدوية بأثمنة ملائمة             مجموعة "أوكنوبلاست" البولونية تزور مدينة العيون، ورئيسها يؤكد: "لدينا اليوم فرصة حقيقية للإستثمار في الأقاليم الجنوبية للمملكة"             طنجة ...توقيف ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في حيازة وترويج كمية من الأقراص الطبية المخدرة             شركة اطلس الصحراء تفتتح أكبر محطة وقود بجهة العيون الساقية الحمراء            تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 15 ماي 2022 الساعة 20:46


بالصور...حفل الوفاء تكريما للممرضين المحالين على التقاعد بالمديرية الجهوية للصحة و الحماية الاجتماعية بجهة العيون الساقية الحمراء


الصحراء 24 : محمد التلفاني

احتضنت قاعة الاجتماعات بالمديرية الجهوية للصحة و الحماية الاجتماعية يوم الخميس 12 ماي 2022 ، حفل الوفاء تكريما لهاته الفئة من العاملين في قطاع الصحة المحالين على التقاعد ، وذلك تزامنا مع تخليد اليوم العالمي للممرض.



وقد حضر هذا الحفل السيد المدير الجهوي للصحة و الحماية الاجتماعية والمسؤولون و رؤساء المصالح و الاقسام واطر وموظفيي الصحة وممثلي وسائل الاعلام الى جانب عدد من الشخصيات المدعوة .



وقد استهل الحفل بكلمة السيد المدير الجهوي للصحة و الحماية الاجتماعية الدكتور علي الهواري، الذي اثنى على المحتفى بهم وللخدمات الجليلة التي اسدوها طوال سنوات خدمتهم بكل تفان و نكران الذات تالته كلمة عدد من المسؤولين ورؤساء الاقسام و المصالح الذين نوهوا بالخصال الحميدة وروح الفريق المتكامل للموظفين المحالين على التقاعد .



كما نوه كل المتدخلين بالصفات الحسنة و الخصال الحميدة لهاته الثلة من الموظفين و التي بحق ، ابانت عن روح التضحية و الجدية في اداء رسالتها على اكمل وجه .



ولتبقى هاته اللحظات البسيطة في مظهرها والقيمة في جوهرها مناسبة للوقوف اجلالا و احتراما للخدمات الجليلة التي قدموها وتثمينا لمجهوداتهم والتي من خلالها ابانوا عن كفاءتهم و فاعليتهم ومسؤوليتهم العالية .



وما الحرص على تكريم الموظفين في حفل الوفاء الا ترجمة لثقافة العرفان بالجميل لتبقى ذكراهم مرجعا اساسيا للبذل و العطاء طيلة سنوات يستحيل تعويضها ورمزية لسلوك اخلاقي متبع يجسد قيم التكافل و التأزر في ابهى تجلياته .



وقد اختتم الحفل بعد تعبير المحتفى بهم عن شكرهم على هاته الالتفاتة الانسانية باخذ صور تذكارية و تسلم هدايا رمزية تؤرخ لهذا الحدث المميز .


 

 

 

 

 




 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

[email protected]

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





التراب يضخ دماء جديدة في شركة فوسبوكراع بالعيــون

أوسرد.. المصادقة على مشاريع في إطار المرحلة الثالثة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية برسم 2022

المكتب النقابي بالإدارة المركزية للمنظمة الديمقراطية للصحة يتهم إدارة المعهد الوطني للصحة بالامتناع عن فتح باب الحوار

وزارة الصحة تتدارس تسهيل الولوج إلى الأدوية بأثمنة ملائمة

مجموعة "أوكنوبلاست" البولونية تزور مدينة العيون، ورئيسها يؤكد: "لدينا اليوم فرصة حقيقية للإستثمار في الأقاليم الجنوبية للمملكة"

تقرير بالرباط يدعو الى رفع منسوب الثقة في العملية الانتخابية، وتطوير النظام الانتخابي بما يكفل تعزيز الضمانات القانونية، وترسخ دورية الانتخابات، وانتظامها