تاريخ اليوم : 4 أكتوبر 2022

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: [email protected]         الصحراء.. غواتيمالا تجدد تأكيد دعمها لمخطط الحكم الذاتي و للوحدة الترابية للمغرب             كلميـــم...وزير العدل يشرف على تدشين مقر محكمة الاستئناف             الصندوق المغربي للضمان الإجتماعي ” CNSS ” يطلق نظاما جديدا لمراقبة الحياة             جهة العيون الساقية في مسار حقيقي نحو التنمية المصادقة على عدد من المشاريع الاقتصادية الجديدة بجدول اعمال المجلس             جهتي الداخلة واد الذهب ، وجهة سوس تصادقان على اتفاقية شراكة مع فروع الفيدرالية المغربية لناشري الصحف             رالي المغرب .. الفنانان سعيدة شرف والدوزي يلهبان حماس الجمهور بالعيـون خلال أمسية رائعة             تفكيك خلية إرهابية تنشط في كل من الناظور ومليلية يشتبه في ارتباطها بما يسمى بتنظيم "الدولة الإسلامية "             صادرات الفوسفاط تتجاوز 77.89 مليار درهم نهاية غشت 2022             مجلس جهة كلميم - وادنون يُصادق على عدد من اتفاقيات الشراكة ذات الطابع الاجتماعي             المجلس الجهوي للداخلة وادي الذهب يصوت بالأغلبية المطلقة على جدول أعمال دورته العادية لشهر أكتوبر 2022             شركة اطلس الصحراء تفتتح أكبر محطة وقود بجهة العيون الساقية الحمراء            تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 24 يونيو 2022 الساعة 18:57


توقيف شخص متهم بترويج مخدر بالعيــــون


الصحراء 24 : العيـــــون

أوقفت المصالح الأمنية بمفوضية الشرطة المرسى بالعيون، بعد زوال اليوم الثلاثاء 21 يونيو الجاري، شخصا يبلغ من العمر 47 سنة، من ذوي السوابق القضائية ومبحوث عنه من أجل قضية تتعلق بالاتجار في مخدر الشيرا.

وقد جرى إيقاف المشتبه فيه بعد إعداد كمين له على مستوى حي المسيرة الخضراء بمدينة المرسى، لاشتباه تورطه في قضية الاتجار في مخدر الشيرا التي سبق وأن تم إيقاف مشتبه فيه أول يوم السابع يونيو الجاري، وتم خلاله حجز 12 كلغ من مخدرالشيرا.

عملية التفتيش التي أجريت بداخل مسكن الموقوف الكائن بنفس الحي، أسفرت عن حجز كمية من مخدر الشيرا، بلغ وزنها 560 غراما، علاوة على مبلغ مالي يشتبه الحصول عليه من هذه الأفعال الإجرامية، وكذا هاتف نقال يستعين به في مزاولة هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم إخضاع الموقوف لتدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، وكذا إيقاف كل من له ارتباط بهذه القضية.

وتندرج هذه العملية ضمن المجهودات التي تقوم بها مختلف مصالح مفوضية الشرطة المرسى، من أجل مكافحة كافة الظواهر الإجرامية وإيقاف المتورطين في ارتكابها.



 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

[email protected]

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





الصحراء.. غواتيمالا تجدد تأكيد دعمها لمخطط الحكم الذاتي و للوحدة الترابية للمغرب

الصندوق المغربي للضمان الإجتماعي ” CNSS ” يطلق نظاما جديدا لمراقبة الحياة

جهة العيون الساقية في مسار حقيقي نحو التنمية المصادقة على عدد من المشاريع الاقتصادية الجديدة بجدول اعمال المجلس

جهتي الداخلة واد الذهب ، وجهة سوس تصادقان على اتفاقية شراكة مع فروع الفيدرالية المغربية لناشري الصحف

تفكيك خلية إرهابية تنشط في كل من الناظور ومليلية يشتبه في ارتباطها بما يسمى بتنظيم "الدولة الإسلامية "

صادرات الفوسفاط تتجاوز 77.89 مليار درهم نهاية غشت 2022