تاريخ اليوم : 29 يناير 2023

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: [email protected]         أمادو سيرود سيفيدو.. انضمام البرلمان المغربي دعامة أساسية في عملنا المؤسسي             الأمن يطلق الرصاص لتوقيف شخص هدد حياة رجال الشرطة             ندوة بالداخلة تقارب موضوع "الجهوية المتقدمة ورهانات التنمية الترابية المندمجة"             قضايا اختلاس المال العام في المغرب " للكاتب الصحافي عبدالله الشرقاوي"             خمسة لاعبين مغاربة ضمن تصنيف "الـ100 الأفضل"             فيدرالية الناشرين تكرم لقجع و"منتخب الأسود"             متابعة متهمين ..من بينهم قائد ممتاز من أجل ” التزوير في الشواهد الإدارية واستغلال النفوذ             نقابيون ينتقدون تدخل وزارة الداخلية في “معركة النقط”             تضامن نقابي وحقوقي مع الأخ المناضل أمين لحميدي، الكاتب العام للمنظمة الديمقراطية للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة             ترويج زيوت مغشوشة يورط ثمانية أشخاص بتازة             شركة اطلس الصحراء تفتتح أكبر محطة وقود بجهة العيون الساقية الحمراء            تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 26 يونيو 2022 الساعة 23:46


محمد عياش: نجاحات حكومة عزيز أخنوش دفعت خصومه لممارسة التشويش


الصحراء 24 : العيــــون

قال محمد عياش، عضو المكتب السياسي لحزب “التجمع الوطني للأحرار” ومنسقه بجهة العيون الساقية الحمراء، اليوم السبت بمدينة العيون، إن نجاحات حكومة عزيز أخنوش في تدبير الأزمة الاقتصادية العالمية الراهنة دفعت خصومه للتشويش على العمل الذي تقوم به.

وفي هذا الصدد، أضاف عياش، في كلمة له في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الجهوي لحزب “الحمامة” بجهة العيون الساقية الحمراء، قائلا: ” نثمن عاليا مجهودات حكومة عزيز أخنوش، التي ما فتئت  تتعرض للتشويش من طرف خصوم لم يستسيغوا النجاحات التي حققها ويحقق حزب الأحرار”.

وأشار عياش إلى أن رئيس الحكومة عزيز أخنوش، يتمتع بنظرة ثاقبة في اتخاذ القرارات المناسبة لمواجهة الأزمة، مضيفا “على الرغم من الإكراهات ما تزال الحكومة ملتزمة بتنزيل الالتزامات التي وعدت بها في البرامج الانتخابية، إضافة إلى معالجة تركات الحكومات السابقة، دون أن تنسى تنزيل الأوراش التي تهم النهوض ببلادنا لتجعلها في مصاف الدول المتقدمة”.

وتابع: “نحن في ظرفية اقتصادية صعبة، هناك دول استسلمت لتداعيات الأزمة وهناك دول ما زالت تواجهها، أما بلادنا فقد نجحت في تدبيرها، بحيث لا نكاد نرى لها تأثيرا، اللهم بعض انعكاسات ارتفاع أسعار الطاقة عالميا على بلادنا”.

وفي ذات السياق، أكد محمد عياش أن الحكومة التي يقودها عزيز أخنوش، لم تقف عاجزة أمام الأزمة، بعدما اتخذت مجموعة من الاجراءات لمواجهة الصعود المتنامي لأسعار الطاقة عالميا، وعلق: “لولا حكومة أخنوش لواجهنا واقعا أمر”.

 وأشار المنسق الجهوي للأحرار في جهة العيون الساقية الحمراء، أن الحزب ملتزم بتحقيق الوعود التي قطعها على نفسه أمام المواطنين في برنامجه الانتخابي، مؤكدا أن تلك الوعود سيتم تحقيقها على أرض الواقع، ليختم كلامه قائلا: “… يجب أن نتحلى بالثقة في حزبنا وفي قادته وعلى رأسهم السيد عزيز أخنوش”.

ولم يفوت عضو المكتب السياسي للحزب الفرصة دون أن يشيد بمجهودات مختلف مكونات حزب التجمع الوطني للأحرار بجهة العيون-الساقية الحمراء، خلال المرحلة السابقة، التي مكنت الحزب من حصد نتائج إيجابية خلال الاستحقاقات الانتخابية.





 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

[email protected]

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





أمادو سيرود سيفيدو.. انضمام البرلمان المغربي دعامة أساسية في عملنا المؤسسي

نقابيون ينتقدون تدخل وزارة الداخلية في “معركة النقط”

تضامن نقابي وحقوقي مع الأخ المناضل أمين لحميدي، الكاتب العام للمنظمة الديمقراطية للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة

بوريطة في العراق لإعادة افتتاح سفارة المغرب

شرطي ينهي حياته برصاص زميله في العيون

السمارة.. توقيف 4 اشخاص بينهم 3 نساء متهمين بترويج مسكر “الماحيا”