تاريخ اليوم : 5 أكتوبر 2022

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: [email protected]         الصحراء.. غواتيمالا تجدد تأكيد دعمها لمخطط الحكم الذاتي و للوحدة الترابية للمغرب             كلميـــم...وزير العدل يشرف على تدشين مقر محكمة الاستئناف             الصندوق المغربي للضمان الإجتماعي ” CNSS ” يطلق نظاما جديدا لمراقبة الحياة             جهة العيون الساقية في مسار حقيقي نحو التنمية المصادقة على عدد من المشاريع الاقتصادية الجديدة بجدول اعمال المجلس             جهتي الداخلة واد الذهب ، وجهة سوس تصادقان على اتفاقية شراكة مع فروع الفيدرالية المغربية لناشري الصحف             رالي المغرب .. الفنانان سعيدة شرف والدوزي يلهبان حماس الجمهور بالعيـون خلال أمسية رائعة             تفكيك خلية إرهابية تنشط في كل من الناظور ومليلية يشتبه في ارتباطها بما يسمى بتنظيم "الدولة الإسلامية "             صادرات الفوسفاط تتجاوز 77.89 مليار درهم نهاية غشت 2022             مجلس جهة كلميم - وادنون يُصادق على عدد من اتفاقيات الشراكة ذات الطابع الاجتماعي             المجلس الجهوي للداخلة وادي الذهب يصوت بالأغلبية المطلقة على جدول أعمال دورته العادية لشهر أكتوبر 2022             شركة اطلس الصحراء تفتتح أكبر محطة وقود بجهة العيون الساقية الحمراء            تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 4 غشت 2022 الساعة 01:44


العيون.. عصبة الشمال تفوز بكأس العرش في رياضة الكراطي


الصحراء 24 : العيــون

توجت عصبة الشمال بكأس العرش في رياضة الكراطي اليوم الأحد بمدينة العيون بعد انتصارها على نظيرتها عصبة البوغاز ب 63.60 نقطة مقابل 60.40 ، برسم الموسم الرياضي 2021/2022 .

وعرفت هذه التظاهرة الرياضية، التي نظمتها عصبة جهة العيون الساقية الحمراء للكراطي تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة، بمناسبة عيد العرش المجيد، منافسة قوية بين العصبتين، خلال اللقاء النهائي، في الكاتا و الكوميتي من أجل الفوز بالكأس.

وتميزت هذه التظاهرة، التي احتضنتها القاعة المغطاة الحزام بالعيون، بمشاركة 161 ممارسا لرياضة الكراطي من جميع جهات المملكة، موزعين على 23 عصبة وطنية، يتكون كل منها من 7 مشاركين.

وقد تم في اطار هذه التظاهرة إجراء تداريب تقنية تحت إشراف مدربا المنتخب الوطني محمد الهاني وعبد الكبير الدروي، بالقاعة المغطاة الحزام، بالإضافة الى تدريب في التحكيم تحت إشراف رئيس اللجنة الوطنية للتحكيم .

وفي ختام هذه المنافسات التي حضرها والي جهة العيون الساقية الحمراء عامل اقليم العيون السيد عبد السلام بكرات ، ورئيس جماعة العيون السيد مولاي حمدي ولد الرشيد ورئيس الجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة السيد محمد مقتبل ، وعدد من المنتخبين والأطر الرياضية، تم تسليم الكأس للعصبة الفائزة ، والميداليات والشواهد التقديرية على على الفرق المتوجة بالرتب الرابعة والثالثة والثانية.



 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

[email protected]

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





الصحراء.. غواتيمالا تجدد تأكيد دعمها لمخطط الحكم الذاتي و للوحدة الترابية للمغرب

الصندوق المغربي للضمان الإجتماعي ” CNSS ” يطلق نظاما جديدا لمراقبة الحياة

جهة العيون الساقية في مسار حقيقي نحو التنمية المصادقة على عدد من المشاريع الاقتصادية الجديدة بجدول اعمال المجلس

جهتي الداخلة واد الذهب ، وجهة سوس تصادقان على اتفاقية شراكة مع فروع الفيدرالية المغربية لناشري الصحف

تفكيك خلية إرهابية تنشط في كل من الناظور ومليلية يشتبه في ارتباطها بما يسمى بتنظيم "الدولة الإسلامية "

صادرات الفوسفاط تتجاوز 77.89 مليار درهم نهاية غشت 2022