تاريخ اليوم : 30 سبتمبر 2022

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: [email protected]         الداخلة... إنطلاق الدورة ال12 لبطولة العالم للكايت سورف ولي العهد الأمير مولاي الحسن             المفتش العام للقوات المسلحة الملكية يستقبل نظيره الجيبوتي             الحموشي يستقبل المدير العام للأمن الوطني الموريتاني             مجلس جهة كلميم واد نون يعقد دورته العادية لشهر أكتوبر يوم الاثنين المقبل             انعقاد المجلس الإداري للوكالة الحضرية للعيون - الساقية الحمراء في دورته الخامسة عشر             الحكومة تطرد أزيد من 4000 موظف “شبح”             تطورات جديدة في قضية الاعتداء على مستخدم بمطعم بالعيـــون             الوفد المغربي ينسحب نهائيا من مخيم العدالة المناخية بتونس             وزير العدل الجزائري يسلم رسالة الدعوة الموجهة إلى الملك محمد السادس لحضور القمّة العربية             المصالح الأمنية بالمرسى تتمكن من إيقاف خمسة أشخاص مبحوث عنهم بموجب مذكرات بحث للإشتباه بتورطهم في قضايا إجرامية خطيرة             شركة اطلس الصحراء تفتتح أكبر محطة وقود بجهة العيون الساقية الحمراء            تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 12 شتنبر 2022 الساعة 13:59


المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة يستهل مشواره في الدوري القاري بالتعادل أمام تايلاند


الصحراء 24 : العيــــــون

استهل المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، مشواره في الدوري القاري المقام في تايلاند ما بين الـ11 والـ16 من شهر شتنبر الحالي، بالتعادل أمام أصحاب الأرض بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم الأحد بمدينة بانكوك لحساب الجولة الأولى عن المجموعة الأولى من منافسات هذا الدوري الذي تستضيفه تايلاند.

وكان المنتخب المغربي سباقا للتسجيل عبر اللاعب سعد كنية الذي استغل كرة ردها القائم من تسديدة لأشرف سعود ،ليضعها بسهولة في الشباك .

و بالرغم من غياب الثلاثي المتألق سفيان المسرار و بلال البقالي و انس العيان، فقد بسطت كتيبة المدرب الوطني هشام الدكيك سيطرة مطلقة على مجريات الشوط وسط استماتة للاعبي المنتخب التايلاندي في الدفاع عن مرماهم .

و ضد مجريات اللعب تمكن أصحاب الأرض من العودة في النتيجة بهدف اللاعب روناتشاي عن طريق تسديدة قوية مرت بين أقدام الحارس عبد الكريم أنبية ، لينتهي الشوط الأول على إيقاع التعادل ( 1-1 ) .

ومع انطلاقة الجولة الثانية ، مارس المنتخب المغربي ضغطا متواصلا كانت تقابله عناصر الفريق الخصم بحملات مضادة أثمرت إحداها هدفا ثانيا عبر تسديدة قوية فشل الحارس أنبية في التصدي لها.

و ضاعفت عناصر المنتخب المغربي من مجهوداتها للعودة في النتيجة و تمكنت من ذلك عبر اللاعب عبد اللطيف فاتي الذي ارسل قديفة قوية استقرت في مرمى الحارس كاتا ووت، لتنتهي المواجهة بالتعادل الإيجابي ( 2-2) .

وسيواجه المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة في الجولة الثانية من هذه البطولة نظيره الموزمبيقي ، وذلك يوم غد الاثنين.

 



 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

[email protected]

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





الداخلة... إنطلاق الدورة ال12 لبطولة العالم للكايت سورف ولي العهد الأمير مولاي الحسن

إنطلاقة الموسم الرياضي الجديد وعقد الجمع العام محور إجتماع المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع

المنتخب المغربي يُقنع الجماهير بالانتصار على الشيلي في "تحضيرات المونديال

ليفاندوفسكي يداوي جراح برشلونة الأوروبية بثلاثية في إلتشي

أبوظبي تحتضن النسخة ال 27 من بطولة العالم للجوجيتسو ما بين 29 أكتوبر و8 نونبر المقبلين

الركراكي يفجر مفاجآت جديدة في لائحة المنتخب المغربي استعدادا للتشيلي والباراغواي