تاريخ اليوم : 30 سبتمبر 2022

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: [email protected]         الداخلة... إنطلاق الدورة ال12 لبطولة العالم للكايت سورف ولي العهد الأمير مولاي الحسن             المفتش العام للقوات المسلحة الملكية يستقبل نظيره الجيبوتي             الحموشي يستقبل المدير العام للأمن الوطني الموريتاني             مجلس جهة كلميم واد نون يعقد دورته العادية لشهر أكتوبر يوم الاثنين المقبل             انعقاد المجلس الإداري للوكالة الحضرية للعيون - الساقية الحمراء في دورته الخامسة عشر             الحكومة تطرد أزيد من 4000 موظف “شبح”             تطورات جديدة في قضية الاعتداء على مستخدم بمطعم بالعيـــون             الوفد المغربي ينسحب نهائيا من مخيم العدالة المناخية بتونس             وزير العدل الجزائري يسلم رسالة الدعوة الموجهة إلى الملك محمد السادس لحضور القمّة العربية             المصالح الأمنية بالمرسى تتمكن من إيقاف خمسة أشخاص مبحوث عنهم بموجب مذكرات بحث للإشتباه بتورطهم في قضايا إجرامية خطيرة             شركة اطلس الصحراء تفتتح أكبر محطة وقود بجهة العيون الساقية الحمراء            تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 12 شتنبر 2022 الساعة 22:12


أبوظبي تحتضن النسخة ال 27 من بطولة العالم للجوجيتسو ما بين 29 أكتوبر و8 نونبر المقبلين


الصحراء 24 : العيـــــون

تحتضن العاصمة الإماراتية أبوظبي ما بين 29 أكتوبر و8 نونبر القادمين ،منافسات النسخة الـ 27 من بطولة العالم للجوجيتسو التي تقام تحت لواء الاتحاد الدولي للجوجيتسو على شكل مجمع لكل الفئات والمراحل العمرية .

وستستقبل أبوظبي خلال هذه التظاهرة الرياضية نحو ألفي لاعب ولاعبة يمثلون أكثر من سبعين دولة للتنافس في أربع فئات مختلفة هي فئات الكبار، وتحت 21 عاما، و تحت 18 عاما، و تحت 16 عاما.

وقال محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، في تصريح صحفي ،إن هذه البطولة التي تستضيفها بلاده للعام الثالث على التوالي، تسعى الامارات من خلالها بشكل متواصل للمساهمة في العمل على اعتماد هذه الرياضة لدى الكثير من المنظمات الدولية المهمة.

وأضاف ان الامارات التي تستضيف المقر الرئيسي للاتحادين الآسيوي والدولي للعبة ،تطمح إلى تحقيق نقلة نوعية تعزز مكتسبات الرياضة وترسخ التعاون مع الاتحادات القارية الأخرى .

يشار الى أن المنتخب الاماراتي للجوجيتسو كان قد نجح في الاحتفاظ بلقب بطولة العالم للعبة التي أقيمت نسختها الأخيرة في نونبر 2021 بأبوظبي، وترب ع على عرش البطولة، محققا 53 ميدالية ملونة موزعة بواقع 18 ذهبية و16 فضية و19 برونزية.



 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

[email protected]

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





الداخلة... إنطلاق الدورة ال12 لبطولة العالم للكايت سورف ولي العهد الأمير مولاي الحسن

إنطلاقة الموسم الرياضي الجديد وعقد الجمع العام محور إجتماع المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع

المنتخب المغربي يُقنع الجماهير بالانتصار على الشيلي في "تحضيرات المونديال

ليفاندوفسكي يداوي جراح برشلونة الأوروبية بثلاثية في إلتشي

الركراكي يفجر مفاجآت جديدة في لائحة المنتخب المغربي استعدادا للتشيلي والباراغواي

المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة يستهل مشواره في الدوري القاري بالتعادل أمام تايلاند