تاريخ اليوم : 30 نوفمبر 2022

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: [email protected]         زيادات متتالية وشيكة في أسعار السجائر             مونديال قطر 2022: المغرب يحقق فوزا مثيرا على بلجيكا 2-0 ويعبد الطريق نحو ثمن النهائي             إقامة صلاة الاستسقاء بمختلف جهات وأقاليم المملكة صباح يوم غد الثلاثاء             العيون تحتضن الدورة الأولى لمهرجان عرس الصحراء             النعم ميارة يشارك في أشغال الدورة الثانية لبرلمان المجموعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا             مطار الحسن الأول بالعيون حقق معدل استرجاع ناهز 80 في المائة خلال أكتوبر الماضي             مراكش: فتح بحث قضائي لتحديد أسباب إقدام سائح فرنسي على محاولة الانتحار بعد الاشتباه في ارتكابه لجريمة القتل العمد             أمن العيون يوقف مبحوثا عنه وطنيا بسبب إصدار شيكات دون رصيد             الداخلة - وادي الذهب ... مجلس الجهة يصادق على سلسلة من المشاريع السوسيو-اقتصادية والتربوية             كلميم وادنون : إقليم سيدي إفني يتصدر ترتيب البطولة الجهوية للعدو الريفي المدرسي             شركة اطلس الصحراء تفتتح أكبر محطة وقود بجهة العيون الساقية الحمراء            تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 25 شتنبر 2022 الساعة 23:54


الداخلة تهتز على إيقاعات الدورة السادسة لمهرجان "الوازيس" للموسيقى الإلكترونية


الصحراء 24 : العيــــــون

اهتز عشاق الموسيقى الإلكترونية، يومي 23 و24 شتنبر الجاري بالداخلة، على إيقاعات الدورة السادسة لمهرجان "الوازيس"، في إطار مفهومه الجديد "Into the Wild'، باعتباره من بين المواعيد العالمية الكبرى في هذا الصنف الموسيقي، بمشاركة فنانين متميزين ومن خلال برمجة غنية ومتنوعة.

ويعد "Into The Wild" مفهوما جديدا لمهرجان "الوازيس" بب عد إنساني يدعو محبي الموسيقى الإلكترونية إلى الاستمتاع على إيقاعات موسيقية متميزة واكتشاف الوجهات المغربية الأكثر شعبية، من خلال الموسيقى والطبخ والرفاهية.

وطيلة فترة هذا الحدث المتميز، حظي رواد المهرجان، من جميع الجنسيات، بلحظات لا تنسى من الاحتفال وساعات من الموسيقى على مدار الساعة، لمدة يومين، قدمها 14 فنانا من مشارب مختلفة.

وبخصوص البرمجة، عرفت هذه النسخة مشاركة مجموعة من الفنانين القادمين من سائر أنحاء العالم من أجل منح جمهور المهرجان عروضا موسيقية سخية ومذهلة.

ومن بين أهم الفنانين الذين شاركوا في نسحة هذه السنة، هناك "آم" (مباشر)، و"أمين ك"، و"جويتي"، و"كينك" (مباشر)، و"لاكوتي"، و"تاما سومو"، و"أغوريا"، و"أنجا شنيدر"، و"كابرا"، و"وام"، و"AMVN"، و"دي جي ياسمين"، وغيرهم.

وقالت الشريكة المؤسسة لمهرجان "الوازيس"، مرجانة الجعيدي، في تصريح لقناة (M24) الإخبارية التابعة لوكالة المغرب العربي للأنباء، ، إن المفهوم الجديد "Into the Wild' مك ن من جمع ما بين 500 و600 من رواد المهرجان حول تشكيلة متميزة من العروض الموسيقية.

وأبرزت السيدة الجعيدي أن هذه النسخة تميزت بمشاركة خمسة فنانين مغاربة، من بينهم "دي جي ياسمين" و"AMVN"، و"أمين ك"، الذي يعد من أفضل سفراء الموسيقى الإلكترونية المغربية.

وأوضحت، من جهة أخرى، أن رواد المهرجان اغتنموا هذه الفرصة لزيارة العديد من المنتجعات الساحلية التي تزخر بها لؤلؤة الجنوب، والاستمتاع بعدة أنشطة رياضية، مثل الكايت سورف وركوب الدراجات الرباعية، وتذوق مأكولات استثنائية تم إعدادها من طرف أفضل الطهاة المغاربة.

وفضلا عن الموسيقى، تميزت هذه التظاهرة كذلك بتنظيم سلسلة من الأنشطة الفنية والثقافية، بالإضافة إلى جلسات اليوغا والتأمل اليومية، مما يمنح رواد المهرجان نوعا من الاسترخاء التام.

وساهم مهرجان "الوازيس"، الذي تم إطلاقه بمراكش في سنة 2015، في إعادة تنشيط ساحة المهرجانات المغربية، من خلال استقدام فنانين مشهورين عالميا، وجذب جمهور من الزوار المغامرين من جميع أنحاء العالم.

ومن خلال مفهومه الجديد "Into the Wild'، يواصل المهرجان مساره بدعوة جمهوره لاكتشاف المزيد من الوجهات المغربية الأكثر شعبية.





 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

[email protected]

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





العيون تحتضن الدورة الأولى لمهرجان عرس الصحراء

الرباط.. انطلاق فعاليات أسبوع الفيلم من أجل حقوق النساء

المهرجان الدولي للفيلم بمراكش.. "الثلج والدب" لسيلسين إيرغون يفتتح المسابقة الرسمية للدورة التاسعة عشر .

الدورة السادسة لمهرجان الفيلم الوثائقي حول الثقافة والتاريخ والمجال الصحراوي الحساني من 19 إلى 25 دجنبر المقبل بالعيون

العيون.. تنظيم الدورة الرابعة لمهرجان القصيدة البدوية الحسانية من 11 إلى 13 نونبر الجاري

العيون.. انطلاق فعاليات الملتقى الدولي عيون الأدب العربي في نسخته الثانية عشر