تاريخ اليوم : 30 نوفمبر 2022

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: [email protected]         زيادات متتالية وشيكة في أسعار السجائر             مونديال قطر 2022: المغرب يحقق فوزا مثيرا على بلجيكا 2-0 ويعبد الطريق نحو ثمن النهائي             إقامة صلاة الاستسقاء بمختلف جهات وأقاليم المملكة صباح يوم غد الثلاثاء             العيون تحتضن الدورة الأولى لمهرجان عرس الصحراء             النعم ميارة يشارك في أشغال الدورة الثانية لبرلمان المجموعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا             مطار الحسن الأول بالعيون حقق معدل استرجاع ناهز 80 في المائة خلال أكتوبر الماضي             مراكش: فتح بحث قضائي لتحديد أسباب إقدام سائح فرنسي على محاولة الانتحار بعد الاشتباه في ارتكابه لجريمة القتل العمد             أمن العيون يوقف مبحوثا عنه وطنيا بسبب إصدار شيكات دون رصيد             الداخلة - وادي الذهب ... مجلس الجهة يصادق على سلسلة من المشاريع السوسيو-اقتصادية والتربوية             كلميم وادنون : إقليم سيدي إفني يتصدر ترتيب البطولة الجهوية للعدو الريفي المدرسي             شركة اطلس الصحراء تفتتح أكبر محطة وقود بجهة العيون الساقية الحمراء            تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 4 أكتوبر 2022 الساعة 15:29


المجلس الجهوي للداخلة وادي الذهب يصوت بالأغلبية المطلقة على جدول أعمال دورته العادية لشهر أكتوبر 2022


الصحراء 24 : العيــــــون

صادق مجلس جهة الداخلة وادي الذهب، على جدول أعمال دورته العادية لشهر أكتوبر 2022 بالأغلبية المطلقة، والتي جاءت على الشكل التالي:

النقطة الأولى : الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب واللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بجهة الداخلة -وادي الذهب.

النقطة الثانية : الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب ومجلس جهة مراكش آسفي.

النقطة الثالثة : الدراسة والتصويت على مشروع ملحق اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب وجامعة محمد السادس لعلوم الصحة.

النقطة الرابعة : الدراسة والتصويت على مشروع ملحق اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب وجامعة الأخوين بإفران.

النقطة الخامسة : الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب وجمعية وادي الذهب للسلامة الصحية والإرشاد البيطري والمكتب الوطني للسلامة الصحية.

النقطة السادسة : الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب وجمعية العناية بالمساجد بجهة الداخلة وادي الذهب.

النقطة السابعة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب وجمعية الداخلة للمعاقين.

النقطة الثامنة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب ووزارة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة وجمعية الصم والبكم بجهة جهة الداخلة وادي  الذهب.

النقطة التاسعة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب والنقابة الوطنية للصحافة المغربية الفرع الجهوي الداخلة وادي الذهب.

النقطة العاشرة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب وفرع الفدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة الداخلة وادي الذهب.

النقطة الحادية عشر: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب وجمعية مهرجان تيرس للتنمية.

النقطة الثانية عشرة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب وجمعية الأصيل للموروث التقليدي بالداخلة.

النقطة الثالثة عشرة: الدراسة والتصويت على مشروع  اتفاقية شراكة مع الوكالة المغربية للتعاون الدولي من أجل إيواء الطلبة الأفارقة.

النقطة الرابعة عشرة: الدراسة والتصويت على تعديل في اتفاقية الشراكة المتعلقة بتنفيذ البرنامج الاستعجالي لتأهيل مدينة الداخلة للفترة 2022-2024.

النقطة الخامسة عشرة: الدراسة والتصويت على مشروع  اتفاقية شراكة تتعلق  بإطلاق خط جوي  يربط بين مدينة الداخلة ولاس بالماس 2023-2027.

النقطة السادسة عشرة: الدراسة والتصويت على برمجة الفائض الحقيقي للسنة المالية 2021.

النقطة السابعة عشرة: الدراسة والتصويت على مشروع ميزانية سنة 2023.

النقطة الثامنة عشرة: الدراسة والتصويت على تخصيص اعتمادات ضمن ميزانية التجهيز.

النقطة التاسعة عشرة: الدراسة والتصويت على تحويل اعتمادات ضمن ميزانية التسيير.

النقطة العشرون: الدراسة والتصويت على مشروع دفتر التحملات الخاص ببيع المنقولات المستغنى عنها والمتلاشيات عن طريق المزاد العلني.

النقطة الواحدة والعشرون: الدراسة والمصادقة على أثمنة تفويت كراء عقارات مخصصة لإنجاز مشاريع مجلس جهة الداخلة وادي الذهب.

 

 

 

 

 

 

 





 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

[email protected]

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





مراكش: فتح بحث قضائي لتحديد أسباب إقدام سائح فرنسي على محاولة الانتحار بعد الاشتباه في ارتكابه لجريمة القتل العمد

الداخلة - وادي الذهب ... مجلس الجهة يصادق على سلسلة من المشاريع السوسيو-اقتصادية والتربوية

شرطة سلا تضع حدا لنشاط مروجي المخدرات والمؤثرات العقلية

درعة - تافيلالت.. تأسيس الفرع الجهوي العاشر للفيدرالية المغربية لناشري الصحف

الداخلة .. افتتاح أشغال المؤتمر الـ31 لجمعية هيئات المحامين بالمغرب

طنجــة...تفكيك شبكة إجرامية تنشط في النصب والاحتيال بواسطة الأنظمة المعلوماتية