تاريخ اليوم : 29 يناير 2023

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: [email protected]         أمادو سيرود سيفيدو.. انضمام البرلمان المغربي دعامة أساسية في عملنا المؤسسي             الأمن يطلق الرصاص لتوقيف شخص هدد حياة رجال الشرطة             ندوة بالداخلة تقارب موضوع "الجهوية المتقدمة ورهانات التنمية الترابية المندمجة"             قضايا اختلاس المال العام في المغرب " للكاتب الصحافي عبدالله الشرقاوي"             خمسة لاعبين مغاربة ضمن تصنيف "الـ100 الأفضل"             فيدرالية الناشرين تكرم لقجع و"منتخب الأسود"             متابعة متهمين ..من بينهم قائد ممتاز من أجل ” التزوير في الشواهد الإدارية واستغلال النفوذ             نقابيون ينتقدون تدخل وزارة الداخلية في “معركة النقط”             تضامن نقابي وحقوقي مع الأخ المناضل أمين لحميدي، الكاتب العام للمنظمة الديمقراطية للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة             ترويج زيوت مغشوشة يورط ثمانية أشخاص بتازة             شركة اطلس الصحراء تفتتح أكبر محطة وقود بجهة العيون الساقية الحمراء            تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 21 دجنبر 2022 الساعة 22:45


الدراجة المغربية حاضرة في منافسات البطولة العربية المجمعة للدراجات بالشارقة


الصحراء 24 : ج.م.م.د

شد فريقنا الوطني للدراجات على الطريق، ظهر اليوم، الرحال صوب الشارقة بالإمارات العربية المتحدة للمشاركة في منافسات البطولة العربية المجمعة للدراجات المنظمة هناك في الفترة ما بين 16 و27 دجنبر الجاري.

وضمت لائحة الكبار كل من المتسابقين أشرف الدغمي، عادل العرباوي، الحسين الصباحي، يوسف بدادو، منوال سليمان وصابر لحسن.

وعن الشبان ضمت اللائحة كل من المتسابقين سعد آيت أكبور، محمد نجيب صنبولي، علاء أزيكي والمهدي العرباوي.

فيما شملت لائحة الإناث كل من رجاء شاكر في فئة الشابات ونورة سحمود ومريم لعرج في فئة الكبيرات اللتان تمارسان هناك بالإمارات العربية المتحدة.

ويقود الطاقم التقني، الإطار الوطني عبد العاطي سعدون يساعده الميكانيكي حسن الحدادي.

ومن المنتظر أن يلحق عناصر الفريق الوطني للدراجات الجبلية بالبعثة المغربية يوم الجمعة المقبل 23 دجنبر.

وتجري منافسات البطولة العربية المجمعة ضمن ثلاث تخصصات، دراجة الطريق والدارجة الجبلية ودراجة ذوي الهمم.

وكان الاتحاد العربي للدراجات قد أعلن في وقت سابق أن سباقات الطريق قد أدرجت ضمن أجندة الاتحاد الدولي للدراجات بتنسيق وتعاون مع هذا الأخير وتم تصنيفها ضمن البطولات الإقليمية المنقطة.

ويشارك منتخبنا الوطني بصنفيه، على الطريق (فردي عام) والدراجات الجبلية (اختراق الضاحية)، بسبعة عشر (17) متسابقا من بينهم أربع (04) متسابقات.

وكانت الجامعة الملكية المغربية للدراجات قد أقامت تربصين إعدادين لفائدة العناصر الوطنية حيث احتضنت مدينة خريبكة معسكرا إعداديا لفائدة الفريق الوطني للطريق فيما احتضنت بني ملال التجمع الإعدادي للفريق الوطني للدراجات الجبلية.

وتدخل هذه المشاركة ضمن برنامج المشاركات الدولية لمنتخباتنا الوطنية تنفيذا لعقدة الشراكة والتعاون المبرمة مع وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة واللجنة الوطنية الأولمبية المغربية ومواصلة لكسب أكبر عدد من النقاط المؤهلة للألعاب الأولمبية باريس 2024 وبطولة العالم غلاسكو 2023.





 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

[email protected]

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





خمسة لاعبين مغاربة ضمن تصنيف "الـ100 الأفضل"

فيدرالية الناشرين تكرم لقجع و"منتخب الأسود"

وفاة نائب رئيس الاتحاد الموريتاني لكرة القدم خلال حضوره في "شان الجزائر"

الجامعة توقف معسكر المنتخب الأولمبي تمهيدا لإعلان الانسحاب من “الشان”

تحديد 13 يناير الجاري موعدا لسحب القرعة لكأس العالم للأندية 2023

بيليه يهنئ المنتخب المغربي الذي “جعل إفريقيا تتألق” في قطر