تاريخ اليوم : 29 يناير 2023

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: [email protected]         أمادو سيرود سيفيدو.. انضمام البرلمان المغربي دعامة أساسية في عملنا المؤسسي             الأمن يطلق الرصاص لتوقيف شخص هدد حياة رجال الشرطة             ندوة بالداخلة تقارب موضوع "الجهوية المتقدمة ورهانات التنمية الترابية المندمجة"             قضايا اختلاس المال العام في المغرب " للكاتب الصحافي عبدالله الشرقاوي"             خمسة لاعبين مغاربة ضمن تصنيف "الـ100 الأفضل"             فيدرالية الناشرين تكرم لقجع و"منتخب الأسود"             متابعة متهمين ..من بينهم قائد ممتاز من أجل ” التزوير في الشواهد الإدارية واستغلال النفوذ             نقابيون ينتقدون تدخل وزارة الداخلية في “معركة النقط”             تضامن نقابي وحقوقي مع الأخ المناضل أمين لحميدي، الكاتب العام للمنظمة الديمقراطية للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة             ترويج زيوت مغشوشة يورط ثمانية أشخاص بتازة             شركة اطلس الصحراء تفتتح أكبر محطة وقود بجهة العيون الساقية الحمراء            تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 21 دجنبر 2022 الساعة 22:55


بيليه يهنئ المنتخب المغربي الذي “جعل إفريقيا تتألق” في قطر


الصحراء 24 : العيــــون

أشاد أسطورة كرة القدم البرازيلية والعالمية إدسون أرانتيس دو ناسيمنتو “بيليه” ، الذي دخل المستشفى منذ نهاية نونبر الماضي، بالمغرب لأدائه “المذهل” في كأس العالم ، معتبرا أن أسود أطلس جعلوا كل إفريقيا “تتألق” في قطر.

وكتب بطل العالم ثلاث مرات على حسابه على الإنستغرام “لا يسعني إلا أن أهنئ المغرب على مشواره الرائع (في كأس العالم). إنه لأمر رائع أن ترى إفريقيا تتألق”.

وهنأ “أوري” (الملك) الأرجنتين بفوزها بلقب بطولة العالم، الأحد ، وصفا المباراة ضد فرنسا ب”المثيرة”، ومشيدا بأداء ليونيل ميسي وكيليان مبابي.

وكتب منوها بمسيرة ميسي ودور مبابي في المنتخب الفرنسي “تهانينا للأرجنتين ، أنا متأكد من أن دييغو (مارادونا) يبتسم الآن”.

وقال بيليه: “فوز ميسي بأول كأس عالمية له..مسيرته تستحق (…) صديقي العزيز مبابي، بتسجيل أربعة أهداف في النهائي. يا لها من هدية كبرى للجماهير”.

وتم إدخال بيليه ، الذي يخضع للعلاج من سرطان القولون ، منذ 29 نونبر إلى مستشفى ألبرت أينشتاين في مدينة ساو باولو ، حيث يتعافى “بشكل مرض” من عدوى في الرئة ، وفق ا لأحدث نشرة طبية.

وبحسب أطبائه ، تم إدخال مهاجم سانتوس وكوزموس السابق إلى المستشفى لتقييم تغيير في العلاج الكيميائي الذي يخضع له منذ إزالة ورم القولون في شتنبر 2021.

بعد أيام قليلة ، أفاد الأطباء أنه كان يعاني أيض ا من التهاب في الجهاز التنفسي. وجاءت هذه العدوى بعد إصابة لاعب كرة القدم السابق بكوفيد 19 منذ حوالي شهر ، وفق ا لابنتيه اللتين نفتا تقارير صحفية تفيد بأن بيليه لم يعد يستجيب للعلاج الكيميائي.





 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

[email protected]

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





خمسة لاعبين مغاربة ضمن تصنيف "الـ100 الأفضل"

فيدرالية الناشرين تكرم لقجع و"منتخب الأسود"

وفاة نائب رئيس الاتحاد الموريتاني لكرة القدم خلال حضوره في "شان الجزائر"

الجامعة توقف معسكر المنتخب الأولمبي تمهيدا لإعلان الانسحاب من “الشان”

تحديد 13 يناير الجاري موعدا لسحب القرعة لكأس العالم للأندية 2023

انعقاد المجلس الإداري للاتحاد العربي للدراجات بالشارقة بمشاركة المغرب